تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
u
10-11-2009 | 12:40 AM
العيون انا جربت عبير في عرسي صج طلعتني وواو وكان هم بعد بنفسجي سموكي كلن مم كان يسالني وانا بالكوشة من مكيجني
u
10-11-2009 | 12:55 AM
يالله تصبحون ع خير
ا
10-11-2009 | 02:35 AM
مرحبااا ..
العيون
الف مبرررروك الحمل والله ينقله لتمامه ^.^
شخباااركن .!
العيون
الف مبرررروك الحمل والله ينقله لتمامه ^.^
شخباااركن .!
a
10-11-2009 | 03:18 AM
موزاااان ،،
بعد عندج فندق ذا ادرس وااااااااااااااايد حلووو
والانتر معروووف ان حلو وراقي
بس جربي ذا ادرس لاصق في دبي مول دام انج ساكنه في دبي ^^
بعد عندج فندق ذا ادرس وااااااااااااااايد حلووو
والانتر معروووف ان حلو وراقي
بس جربي ذا ادرس لاصق في دبي مول دام انج ساكنه في دبي ^^
أ
10-11-2009 | 05:55 AM
صباااح الحب
العيون قلبو
الجدول عند عرووس وهي فديتها بزي ان شاء الله اذا فضت بتحطه لكم :)
والحين يالا تصبحون على خييير بارجع لسريري الدافي قبل لا تقوم عروووستي:)
العيون قلبو
الجدول عند عرووس وهي فديتها بزي ان شاء الله اذا فضت بتحطه لكم :)
والحين يالا تصبحون على خييير بارجع لسريري الدافي قبل لا تقوم عروووستي:)
ق
10-11-2009 | 07:29 AM
صباح الخير ..
موزان
هالمصممه عجبتني فساتينهااااا خذت رقمها
وخزنته عندي للأعراس المقربه >.< ..
بس ابي اعرف شلون اسعاااارهااا ...؟
وتهنيتي بالفستااااااااان مقدمأ شكله وااو بالطبيعه ..
موزان
هالمصممه عجبتني فساتينهااااا خذت رقمها
وخزنته عندي للأعراس المقربه >.< ..
بس ابي اعرف شلون اسعاااارهااا ...؟
وتهنيتي بالفستااااااااان مقدمأ شكله وااو بالطبيعه ..
ر
10-11-2009 | 07:36 AM
صباح الخير
:)
:)
c
10-11-2009 | 08:13 AM
صباح الخير
حوات ابي اسالكم الياهل فعمر 11 شهر كم جرعه كالبول اعطيه؟
وكم مره في اليوم
بنتي حرارتها مرتفعه :(
اليوم الفجر عطيتها 1سم
بليييز رودد علي
موزان
البنفسجي بوطبقات واااايد عجبني ينفع لخطوبه
حوات ابي اسالكم الياهل فعمر 11 شهر كم جرعه كالبول اعطيه؟
وكم مره في اليوم
بنتي حرارتها مرتفعه :(
اليوم الفجر عطيتها 1سم
بليييز رودد علي
موزان
البنفسجي بوطبقات واااايد عجبني ينفع لخطوبه
ر
10-11-2009 | 08:27 AM
كامي قريت ع العلبة
تعطينها نص او كامل من ال5مل
مافهمت 1 سم شلون تقصدين
تعطينها نص او كامل من ال5مل
مافهمت 1 سم شلون تقصدين
ف
10-11-2009 | 08:28 AM
صبااح الخيرااات
ريلوو
عندنا وعندج خييييير الله يعينا ع الجامعه مع العيااال ونصوور كبر صاار ريااال البيت عقب ابووه خخخخخ بس قالي اسألي عن دودي عساها طيبة بس خخ
موزان
تهنيتي بالفستااااااان وع طاري الانتر واااااااايد حلو انا سكنته عقب عيد الفطر واايد حلو ودشين وتطلعين ع الفستيفال وايد حلو الصراحه
قطرية اتش
اخبااااااااااارج .؟؟
بناات ابي رقم حلالالالالالالالالالالا واايد ناس تمدحها لي وماعندي رقمها
ريلوو
عندنا وعندج خييييير الله يعينا ع الجامعه مع العيااال ونصوور كبر صاار ريااال البيت عقب ابووه خخخخخ بس قالي اسألي عن دودي عساها طيبة بس خخ
موزان
تهنيتي بالفستااااااان وع طاري الانتر واااااااايد حلو انا سكنته عقب عيد الفطر واايد حلو ودشين وتطلعين ع الفستيفال وايد حلو الصراحه
قطرية اتش
اخبااااااااااارج .؟؟
بناات ابي رقم حلالالالالالالالالالالا واايد ناس تمدحها لي وماعندي رقمها
ر
10-11-2009 | 08:28 AM
وممكن تعاطي الجرعه كل اربع ساعات اربع مرات باليوم
من عمر 3 شهور لين 12 شهر
من عمر 3 شهور لين 12 شهر
ر
10-11-2009 | 08:29 AM
صباحج عسل
فروووشة
فروووشة
M
10-11-2009 | 08:29 AM
صباح الخير
العيون
بنبيج..
انا ساكنة بعجمان..
امونتي
اي ادري فيه رحته من كم شهر... وايد حلو
قطرية
تقول اسعارها تبتدي من ال5 لين فوق... بس الصراحة ما روتني شي ب 5.. انا فستاني بتسويه ب 7 اخر اخر شي.. والفستان بو طبقات ب 8..
عندها اشياء جاهزة بس ملبوسة من قبل مرة وحدة.. يكونون ب 3 او اربع..
كامي
ايوه ^.^ الفستان حلو..
العيون
بنبيج..
انا ساكنة بعجمان..
امونتي
اي ادري فيه رحته من كم شهر... وايد حلو
قطرية
تقول اسعارها تبتدي من ال5 لين فوق... بس الصراحة ما روتني شي ب 5.. انا فستاني بتسويه ب 7 اخر اخر شي.. والفستان بو طبقات ب 8..
عندها اشياء جاهزة بس ملبوسة من قبل مرة وحدة.. يكونون ب 3 او اربع..
كامي
ايوه ^.^ الفستان حلو..
M
10-11-2009 | 08:32 AM
فراشة
هلاا :)
الله يهنيج.. وايد حلو الفندق.. ان شاء الله ناوية اروح له قريب..
هلاا :)
الله يهنيج.. وايد حلو الفندق.. ان شاء الله ناوية اروح له قريب..
ل
10-11-2009 | 08:33 AM
صباح الخير
سوالفكم صارت كلها مكياج وفساتين
تونا مخلصين من عرس وورانا عرسين ماشاء الله
من تجربتي .. ميرا مكياجها رووووووعه .. وبودرتها تمت مثل ماهي لين الساعه 2 ونص الفجر ..
ويوم الهديه تمكيجت عند وحده اسمها شاديه .. قالوا لي نفس مستوى ميرا .. وقلت بجربها لأني كنت متوهقه
ومكياجها بعد كان واااايد حلو .. بس بودرتها تقطعت شوي صوب الحلج ..
وطبعا نادر ما تلقين وحده ما تتقطع بودرتها
والعرس الجاي عقب شهر حاجزة عند مها الفلسطينيه .. اول مره أجربها ..
وحاولت احجز ميرا حق العرس الثالث .. فل .. مع ان العرس شهر 2 ..
قمت وحجزت زيزي .. تجربة بعد
<< أحب التجارب خخخ
وبث
::
كاميليا
اتصلي الصيدليه .. قولي لهم الوزن والعمر .. وبيقولون لج الجرعه
وماعليها شر الكتكوته
سوالفكم صارت كلها مكياج وفساتين
تونا مخلصين من عرس وورانا عرسين ماشاء الله
من تجربتي .. ميرا مكياجها رووووووعه .. وبودرتها تمت مثل ماهي لين الساعه 2 ونص الفجر ..
ويوم الهديه تمكيجت عند وحده اسمها شاديه .. قالوا لي نفس مستوى ميرا .. وقلت بجربها لأني كنت متوهقه
ومكياجها بعد كان واااايد حلو .. بس بودرتها تقطعت شوي صوب الحلج ..
وطبعا نادر ما تلقين وحده ما تتقطع بودرتها
والعرس الجاي عقب شهر حاجزة عند مها الفلسطينيه .. اول مره أجربها ..
وحاولت احجز ميرا حق العرس الثالث .. فل .. مع ان العرس شهر 2 ..
قمت وحجزت زيزي .. تجربة بعد
<< أحب التجارب خخخ
وبث
::
كاميليا
اتصلي الصيدليه .. قولي لهم الوزن والعمر .. وبيقولون لج الجرعه
وماعليها شر الكتكوته
c
10-11-2009 | 08:47 AM
روووووووووح
تسلمين غلاتي ما تقصرين
نردها لج يارب ؛)
لولوة
مشكورة غلاتي
موزان
بهالوقت اذا تبين شي حلو ما تحصلين باقل من 5000 :(
تسلمين غلاتي ما تقصرين
نردها لج يارب ؛)
لولوة
مشكورة غلاتي
موزان
بهالوقت اذا تبين شي حلو ما تحصلين باقل من 5000 :(
M
10-11-2009 | 08:54 AM
كامي
صاجة
بس في محلات في نفس المول عندهم فساتين بس مو نفس مستوى الفساتين هاذي.. تخيلي ب 4 ولا في فستان ب 6 ويلوع الجبد شكله تشيب..
بس لقينا محل فساتينه حلوة.. فصلت عنده اخت ريلي.. ب 2800 تخيلي... وحلو الفستان ناعم..
صاجة
بس في محلات في نفس المول عندهم فساتين بس مو نفس مستوى الفساتين هاذي.. تخيلي ب 4 ولا في فستان ب 6 ويلوع الجبد شكله تشيب..
بس لقينا محل فساتينه حلوة.. فصلت عنده اخت ريلي.. ب 2800 تخيلي... وحلو الفستان ناعم..
ل
10-11-2009 | 09:02 AM
عالأقل تفصلين شي على ذوقج ب 7 ولا انج تشترين جاهز .. وممكن تلقين وحده او ثنتين لابسين مثلج وبنفس سعر التفصيل
<< وجهة نظر
<< وجهة نظر
ل
10-11-2009 | 09:07 AM
كاميليا
لاشكر على واجب حبوبه
لاشكر على واجب حبوبه
ر
10-11-2009 | 09:12 AM
كامي
العفو :)
بنات الحين بخصوص الكالبول انا شاريته من فترة ومخليته في الثلاجة
( ابرز الدوى قبل الفلعه ) الحين يوم طلعته الا اشوووفه متيبس من داخل
يعني اخترب خلاص اقطه ولا احتفظ فيه
العفو :)
بنات الحين بخصوص الكالبول انا شاريته من فترة ومخليته في الثلاجة
( ابرز الدوى قبل الفلعه ) الحين يوم طلعته الا اشوووفه متيبس من داخل
يعني اخترب خلاص اقطه ولا احتفظ فيه