مساااء الخير
فراشتناا ..منوره والله يتم حملج على خير ويسهله وسلااامة ولدج ربي يشفيه (f)وبخصوص سؤاالج انا اشوف مستشفى حمد اوكي ولاهلي ماعندي فكره عنهم بس جراح شنو ؟
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
$
17-11-2009 | 10:50 PM
M
17-11-2009 | 11:01 PM
al3ion;10646502:
موزان
محل الغزال هو اللي صوب خنجي وسبشل وغواني وربعه ولا ...
لان هالخياييط خياطتهم مضبوووووووووطه وتقليد مصممين عدل .. مدل
حماتي مسويه نفسها بس فصلتها ف بوظبي .. بس احسها تنفع حق وحده طويله وضعيفه لان المتان واللي كتوفهم عريضه تعطيهم حجم كبير ..بس وايد حلوه عاللبس تتهنون فيهم
لا محل بروحه احذا صالون يوكو لاصق فيه..
ويي عاد انا مو طويلة.. ان شاء الله يطلع علي عدل.. بس ضعيفة..
الله يهنيج..
تصبحون على خير (S)
&
17-11-2009 | 11:13 PM
دخلنا ذي الحجة .. يغلق التجمع .. وان شاء الله نشوفكم في تجمع جديد
وكل عام وانتوا بخير
وكل عام وانتوا بخير