تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
د
17-11-2009 | 07:28 PM
اليجنت :: شلونج ؟ و شلون الشيخ ؟ ان شاء الله استوى ريال و هدى .. :)
e
17-11-2009 | 07:30 PM
دح دح : سلامة ولدج مايشوف شر
e
17-11-2009 | 07:34 PM
هلا والله دح دح انا والعسل بخير .. لا الحمدالله صار احسن بوايد .. بس على قولة الدكتور غنوج
د
17-11-2009 | 07:36 PM
الله يسلمج ..
زين الحمدلله كل ما كبر كل ما بيهدى أكثر :)
فديته الغنووج ..
عيل داومتي ؟
زين الحمدلله كل ما كبر كل ما بيهدى أكثر :)
فديته الغنووج ..
عيل داومتي ؟
ل
17-11-2009 | 07:55 PM
مسالخير
دحدوووحتي
ايه امي بعد جذي من ترقد تقول طفوا الليت والشيخة عبالها ليل فتنام عدل
الحين طالعه طناقرها لانها مانامت الظهر ولا العصر وخليتها النغرب بس نص ساعة ومتوهقة الحين ويا الحنة
قطرية اتش
مايشوف شر خلودي
شوفوا ان لقيتوا خربطة بالكلام ترا هاذي شوشة تصيح وحطيتها بحضني والحين بتطقطق عالكيبورد ع كيفها
اليجنت
هلا هلا ام البطل الحمدالله ع السلامة
شخباره
اكيد خلصتي الاربعين اشلون كان النيو لوك؟؟
مز مز
وشهالمنكر
اما يسووونها البنات ؟؟؟
ثرا كل شي يصير في هالزمن ..
برب
دحدوووحتي
ايه امي بعد جذي من ترقد تقول طفوا الليت والشيخة عبالها ليل فتنام عدل
الحين طالعه طناقرها لانها مانامت الظهر ولا العصر وخليتها النغرب بس نص ساعة ومتوهقة الحين ويا الحنة
قطرية اتش
مايشوف شر خلودي
شوفوا ان لقيتوا خربطة بالكلام ترا هاذي شوشة تصيح وحطيتها بحضني والحين بتطقطق عالكيبورد ع كيفها
اليجنت
هلا هلا ام البطل الحمدالله ع السلامة
شخباره
اكيد خلصتي الاربعين اشلون كان النيو لوك؟؟
مز مز
وشهالمنكر
اما يسووونها البنات ؟؟؟
ثرا كل شي يصير في هالزمن ..
برب
e
17-11-2009 | 07:57 PM
لا والله للحين بعد العيد بداوم .. بس انشغلت هالفترة لأن رجعت البيت.. ومرض حبيبي مرتين مره عقب التطعيم ومره مرضنا كلنا وهو بعد ويانا
e
17-11-2009 | 08:01 PM
لولوة: البطل تمام منسدح صوبي ويحن هههههههه. بخصوص النيو لوك.. قصيت شعري لين رقبتي وهو كان طووووووووووويل لين اخر ظهري .. وشقرته واول مره اشقر فطلع شكللللللللللللللللي غير بس الكل قالي حلو من زمان ماقصته جذي .. ودي اروح اسوي تنظيف بشره بس كل يوم أجل .. ان شاءالله باجر
د
17-11-2009 | 08:17 PM
تتهنين باللوك يا اليجنت :)
لولو :: الله يعينج ع الحنة .. و انا ولدي بعد بادي يحن لأن رضع و ما نام .. بس مساع في السيارة نام شوي ووعى لما دخلنا العيادة ..
لولو :: الله يعينج ع الحنة .. و انا ولدي بعد بادي يحن لأن رضع و ما نام .. بس مساع في السيارة نام شوي ووعى لما دخلنا العيادة ..
a
17-11-2009 | 08:28 PM
موزان
محل الغزال هو اللي صوب خنجي وسبشل وغواني وربعه ولا ...
لان هالخياييط خياطتهم مضبوووووووووطه وتقليد مصممين عدل .. مدل
حماتي مسويه نفسها بس فصلتها ف بوظبي .. بس احسها تنفع حق وحده طويله وضعيفه لان المتان واللي كتوفهم عريضه تعطيهم حجم كبير ..بس وايد حلوه عاللبس تتهنون فيهم
محل الغزال هو اللي صوب خنجي وسبشل وغواني وربعه ولا ...
لان هالخياييط خياطتهم مضبوووووووووطه وتقليد مصممين عدل .. مدل
حماتي مسويه نفسها بس فصلتها ف بوظبي .. بس احسها تنفع حق وحده طويله وضعيفه لان المتان واللي كتوفهم عريضه تعطيهم حجم كبير ..بس وايد حلوه عاللبس تتهنون فيهم
أ
17-11-2009 | 08:32 PM
العيون عندي طريقة يسونها بعض المحلات حق موديلات الحمل تبينها؟؟
د
17-11-2009 | 09:07 PM
عووووووينووووووووووووووه اخباااااااارج حبيبتي
مبروووووووووووووووووووووك عليج الحمل اول ما شفت الصوووووووره فرحت لج .. ربي يهووون عليج ..
مبروووووووووووووووووووووك عليج الحمل اول ما شفت الصوووووووره فرحت لج .. ربي يهووون عليج ..
د
17-11-2009 | 09:16 PM
من صاحبه الجدول تحطني بالاحمر ولادتي ان شاء الله 5 - 12
ل
17-11-2009 | 09:19 PM
دلووووووووووووعة
حبيبة قلبي
شخبارج فديتج منورة والله لج وحشة كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة
شخبارج حبوبة
هاااا قرب قرب الموعد الله يهونج عليج يارب
والله هقيتج ربيتي
عوينه
عن اي موديل تتكلمين ؟؟ابي اكون عالخط ؟؟
دحدوحة
خخخخخخ
سكتي نزلت بها تحت عن الحنة والحين اقول لها نلبس بيجامة تقص علي تركض بعيد عني..
اليجنت
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ماشالله عليج
انا قصيته عيد الفطر والحين ان شالله ثاني العيد بقصه اكثر مع القذلة ..
ودي والله اقصه الين رقبتي بس مايهياني قلبي
حبيبة قلبي
شخبارج فديتج منورة والله لج وحشة كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة
شخبارج حبوبة
هاااا قرب قرب الموعد الله يهونج عليج يارب
والله هقيتج ربيتي
عوينه
عن اي موديل تتكلمين ؟؟ابي اكون عالخط ؟؟
دحدوحة
خخخخخخ
سكتي نزلت بها تحت عن الحنة والحين اقول لها نلبس بيجامة تقص علي تركض بعيد عني..
اليجنت
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ماشالله عليج
انا قصيته عيد الفطر والحين ان شالله ثاني العيد بقصه اكثر مع القذلة ..
ودي والله اقصه الين رقبتي بس مايهياني قلبي
ل
17-11-2009 | 09:22 PM
بنات سؤال
اللي يضحي لازم مايقص اظافره وشعره ولا شي صح ..؟
طيب وان صار بس مع الاظافر ..شالحكم عندكم فكرة ؟؟
اللي يضحي لازم مايقص اظافره وشعره ولا شي صح ..؟
طيب وان صار بس مع الاظافر ..شالحكم عندكم فكرة ؟؟
ل
17-11-2009 | 09:30 PM
امبيه وينكم
أ
17-11-2009 | 10:01 PM
لولوة الدوحه;10646824:
بنات سؤال
اللي يضحي لازم مايقص اظافره وشعره ولا شي صح ..؟
طيب وان صار بس مع الاظافر ..شالحكم عندكم فكرة ؟؟
شوفي اللي انا اعرفه ان اللي يضحي هو اللي بس عليه انه مايحلق ولايقص ولاشي
بس اذا مب انتي اللي بتدفعيين عاذي ماعليييج شي
~
17-11-2009 | 10:05 PM
أحلى أم;10635606:
هلا غلاوي
ربي يبارك فيج
جربتي الولاده القيصريه؟؟؟؟؟؟
هلا حبيبتي
اي جربته فبنتي الثانيه
وصح ان جرحي التهب وانفتح بس بعد اهون من الم الطلق ومن الخياطه تحت
~
17-11-2009 | 10:06 PM
فراشتكم
شخبارج وشخبار عيسى ان شالله صحته احسن الحين
ومبروك الحمال حبوبه والله يثبته لج وينقله لين تمامه
شخبارج وشخبار عيسى ان شالله صحته احسن الحين
ومبروك الحمال حبوبه والله يثبته لج وينقله لين تمامه
ف
17-11-2009 | 10:09 PM
دوحانيه
لوول وهلي علي شوي توني في البدايه حتى للحين مافي نبض بس من يبين النبض بقولكم هو على شهر 7 انشاءالله
عقربه
مريم سلمان اتثيقل اروح لها بسبة الزحمه .. بس شكلي مالي الا اهي لانها دقيقه
كاميليا
وانا يشرفني اني اكون وياكم فالتجمع
احلى ماما
هلا حيااتي وحشتيني .. الظاهر كل حمله برتز اظيع وقتي .. ولهيت ويا ولدي كل مريض وللحين مريض ..!! الله يصبرنا ويعينا ويشفيه انشاءالله
بهالخصوص بنات
ابي دكتور جراحه شاطر للاطفال يا الاهلي او الدوحه من تنصحووني ..؟
لوول وهلي علي شوي توني في البدايه حتى للحين مافي نبض بس من يبين النبض بقولكم هو على شهر 7 انشاءالله
عقربه
مريم سلمان اتثيقل اروح لها بسبة الزحمه .. بس شكلي مالي الا اهي لانها دقيقه
كاميليا
وانا يشرفني اني اكون وياكم فالتجمع
احلى ماما
هلا حيااتي وحشتيني .. الظاهر كل حمله برتز اظيع وقتي .. ولهيت ويا ولدي كل مريض وللحين مريض ..!! الله يصبرنا ويعينا ويشفيه انشاءالله
بهالخصوص بنات
ابي دكتور جراحه شاطر للاطفال يا الاهلي او الدوحه من تنصحووني ..؟
ف
17-11-2009 | 10:11 PM
غلا الدوحه
الله يبارك فيج فديتج
والله انتي فله تنصحين بالقيصري يعني ..!! والله انا اقولهم اهون من الطلق والخياطه تحت عذاااب اففف :(
الله يبارك فيج فديتج
والله انتي فله تنصحين بالقيصري يعني ..!! والله انا اقولهم اهون من الطلق والخياطه تحت عذاااب اففف :(