كتكوت نايمة وفراشتنا
منورين حبوبات
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ر
17-11-2009 | 01:44 PM
ر
17-11-2009 | 01:45 PM
مساء الخير اخباركم
د
17-11-2009 | 01:48 PM
elegant_QR;10643998:
نور الحلوة: انا تمام بس كلش مافضى ادخل النت
دلوعت حبيبي: كتاكيت عاد هههههههههه كتكوت واحد ومو ملحقه .. انا والعسل بخير
بل راح بالي ان عندج 2 مثل مس مس
عيل تفاولت عليج بالخير:wink:
د
17-11-2009 | 01:50 PM
عروووس
كذا مره اقول لج عن الجدول
انتي حطيتيني مكان دلوعة حبيبي 26 وانا للحين ما ربيت:confused:
كذا مره اقول لج عن الجدول
انتي حطيتيني مكان دلوعة حبيبي 26 وانا للحين ما ربيت:confused:
ل
17-11-2009 | 02:31 PM
يالله كراريش اشوفكم ان ذا نايت ان شالله
ف
17-11-2009 | 02:43 PM
موزان
عروس فور ايفر
رووح قطر
يسلموووووووووووووووو والنور نوركم فديتكم
عروس فور ايفر
رووح قطر
يسلموووووووووووووووو والنور نوركم فديتكم
p
17-11-2009 | 03:34 PM
camellia;10642617:
صباااااح الخير
عقربه
دشي قسم المشاكل والحلول وحطي موضوع بيغيرون لج النك
وعن التيكر روحي تعديل التوقيع والصقي هناك بتطلع الصوره
صغيروونهه
من راي البنات ما بتنفعج غير شهادتج
اشكثر باقيلج؟
بنات
اذا ادخلت يزوي قولولها البيض جاهز اومليت محشي بجبنه شيدر ومشروم
انطرها على الريووق
حياتي والله أشكرج شكراً جزيلاااً (f):o
p
17-11-2009 | 03:43 PM
.
مرحبآ ...
مسيكم االله بالخير .. شلوونكم
.
مرحبآ ...
مسيكم االله بالخير .. شلوونكم
.
p
17-11-2009 | 03:47 PM
فراشتكم;10643601:
بنات بالنسبه لشريط الحمل والمواقع اللي اتحسب
كل موقع يعطيني يوم غير عن الثاني ( يوم الولاده )
شسالفه ..؟
وانا ماعرف يعني الدوره كم يوم لين الدوره الثانيه لانها مو منتظمه عدل مدل هههههه
فهموني بلييز
حبيبتي اذا تأكد حملج روحي شووفي عند مريم سلمان بتعلمج بالضبط من قياسات البيبي (a)
.
د
17-11-2009 | 04:12 PM
مزمز :: اذا مب مزكم عادي و حاولي تبعدينه عن تيار المكيف ..
و انا اسأل عن ولدي عشان أتطمن ان طبيعي .. و هو الحين ما يقوم في الليل الا من الكحة :(
لولو :: انا لأني في بيت هلي و امي لما تشوف نحول نايم تقول ودوه في الغرفة و طفوا الليت وانا اعرف ان ولدي عنده الليت طافي وهدوء يعني ليل و نوم خخخخخ
فتخربط نومه شوي ..
كتكوتة نايمة :: حياج الله و الله يهون عليج .. :)
سموووكة :: نورتي الدوحة و الحمدلله على السلامة ..
فراشتنا :: يا هلاااااااااا و مرحبااااااااااااااا انا انا انا اعرفج من ايام التجهيزااات :)
وين غطيتي كل هالمدة ؟ شلون الصغير ؟ و مبروك الحمل حبيبتي الله ينقله بالعافية .. كم لج الحين ..
تاريخ ولادتج لوسمحتي ؟
قطرية :: سلامته خلووودي حبيبي .. اخذي له بخاخ ماي و ملح في نوع استخدمته حق ولدي وااايد زين يريحه .. حتى انا استخدمته يوم كنت مزكمةخخخخ عجيب .. المهم بخي في خشمه قبل الرضعة و في الليل قبل لا ينام .. و على طووول نظفي خشمه ..
و انا اسأل عن ولدي عشان أتطمن ان طبيعي .. و هو الحين ما يقوم في الليل الا من الكحة :(
لولو :: انا لأني في بيت هلي و امي لما تشوف نحول نايم تقول ودوه في الغرفة و طفوا الليت وانا اعرف ان ولدي عنده الليت طافي وهدوء يعني ليل و نوم خخخخخ
فتخربط نومه شوي ..
كتكوتة نايمة :: حياج الله و الله يهون عليج .. :)
سموووكة :: نورتي الدوحة و الحمدلله على السلامة ..
فراشتنا :: يا هلاااااااااا و مرحبااااااااااااااا انا انا انا اعرفج من ايام التجهيزااات :)
وين غطيتي كل هالمدة ؟ شلون الصغير ؟ و مبروك الحمل حبيبتي الله ينقله بالعافية .. كم لج الحين ..
تاريخ ولادتج لوسمحتي ؟
قطرية :: سلامته خلووودي حبيبي .. اخذي له بخاخ ماي و ملح في نوع استخدمته حق ولدي وااايد زين يريحه .. حتى انا استخدمته يوم كنت مزكمةخخخخ عجيب .. المهم بخي في خشمه قبل الرضعة و في الليل قبل لا ينام .. و على طووول نظفي خشمه ..
p
17-11-2009 | 04:22 PM
بنات انا محتاره بحمودي ولدي ولدتني الدكتوره هدى محمد والحين قاعده اراجع في الاهلي عند روزفي
شتقولوون في الاثنين
شتقولوون في الاثنين
د
17-11-2009 | 04:28 PM
لا تحتارين .. روزفي زينة وماعليها كلام .. خلج عليها
p
17-11-2009 | 04:31 PM
بس روزفي تخوون يعني فجأه تطلع لها سفره ولامؤتمر ولا مادري شقصتها
قالت لي انا بس باشرف على ولادتج والباقي فيهم البركه :(
هي مولده اختي وخالتي قبلي
وأنا ف حمودي ولدي كان ملفي عندهم ويوم جاني الطلق ف السابع حولوني على النسااء والولاده لان ماعندهم حضانه نفس اللي في حمد على قولتهم وولدتني الدكتوره هدى وبالواو يعني مب لله في لله :)
قالت لي انا بس باشرف على ولادتج والباقي فيهم البركه :(
هي مولده اختي وخالتي قبلي
وأنا ف حمودي ولدي كان ملفي عندهم ويوم جاني الطلق ف السابع حولوني على النسااء والولاده لان ماعندهم حضانه نفس اللي في حمد على قولتهم وولدتني الدكتوره هدى وبالواو يعني مب لله في لله :)
د
17-11-2009 | 04:44 PM
والله ياعقروبه انا مادري بها .. بس وحدة اعرفها تابعت عندها في حملتين .. و تمدح عليها ..
و بعدين مب لازم هي تولدج .. حبوبة أنا اشوف النيرسات او الباقي على قولتها فاهمين و عارفين أكثر من الدكاترة ..
انتي فكري و استخيري ارتحتي لها كملي معاها والله يتم حملج للتاسع .. و ان ما ارتحتي تابعي في الولادة .. بعد عندهم دكاترة زينين وااايد ..
و بعدين مب لازم هي تولدج .. حبوبة أنا اشوف النيرسات او الباقي على قولتها فاهمين و عارفين أكثر من الدكاترة ..
انتي فكري و استخيري ارتحتي لها كملي معاها والله يتم حملج للتاسع .. و ان ما ارتحتي تابعي في الولادة .. بعد عندهم دكاترة زينين وااايد ..
p
17-11-2009 | 04:53 PM
في وحده سألت عن موديلات عبايات حق الكرووشات
نسيت منو
الذاكره الله بالخير :(
نسيت منو
الذاكره الله بالخير :(
c
17-11-2009 | 05:43 PM
السلام عليكم
عقربه
يمدحون روزفي وااايد
وعن الولاده نفسها ... قبل كنت اقول ابي دكتور يودلني واحاتي الموضوع بصراحه
بس قالتلي ايفا في مجمع المنصور ان الممرضات لهم خبره في الولاده اكثر - اذا الولاده طبيعيه مافيها اي مشاكل -
لان تقول احنا الدكاتره نشوف بس كم ولاده وبعدين نبتدي ندرس طب واكثر شي نتابع الحوامل وامراضهم قبل الولاده
بس في مستشفى حمد الممرضات هم اكثر ناس لهم خبره في الموضوع لانهم يشوفون اكثر منا - على كلامها-
وبصراحه طمنتني
كتكوته
شخبارج حبوبه؟
حياج بينا وربي يتمم لج على خير كم تاريخ ودلاتج على اساس يضيفونج في الجدول
فراشتكم
حيااااج الله
اول مره التقي فيج بس كان اسمج يشدني يوم كنت اشوفه في الجدول حلووو ما شالله
الله يتمم لج على خييير
واخيرا الجدول تحرك في ناس عقب :)
عقربه
يمدحون روزفي وااايد
وعن الولاده نفسها ... قبل كنت اقول ابي دكتور يودلني واحاتي الموضوع بصراحه
بس قالتلي ايفا في مجمع المنصور ان الممرضات لهم خبره في الولاده اكثر - اذا الولاده طبيعيه مافيها اي مشاكل -
لان تقول احنا الدكاتره نشوف بس كم ولاده وبعدين نبتدي ندرس طب واكثر شي نتابع الحوامل وامراضهم قبل الولاده
بس في مستشفى حمد الممرضات هم اكثر ناس لهم خبره في الموضوع لانهم يشوفون اكثر منا - على كلامها-
وبصراحه طمنتني
كتكوته
شخبارج حبوبه؟
حياج بينا وربي يتمم لج على خير كم تاريخ ودلاتج على اساس يضيفونج في الجدول
فراشتكم
حيااااج الله
اول مره التقي فيج بس كان اسمج يشدني يوم كنت اشوفه في الجدول حلووو ما شالله
الله يتمم لج على خييير
واخيرا الجدول تحرك في ناس عقب :)
أ
17-11-2009 | 06:23 PM
فراشتنا
هلاااا فيج وحشتيناااا انتي وين
والف مبروووك ع الحمل والله ينقله لج بتمامه
هلاااا فيج وحشتيناااا انتي وين
والف مبروووك ع الحمل والله ينقله لج بتمامه
M
17-11-2009 | 06:30 PM
شرايكم في هالعباه؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
e
17-11-2009 | 07:23 PM
دلوعت حبيبي;10644257:
بل راح بالي ان عندج 2 مثل مس مس
عيل تفاولت عليج بالخير:wink:
دلوعة : حبيبتي شربي نسكافيه صحصحي انا عندي واحد فقط هههههههههههه مو 2
د
17-11-2009 | 07:27 PM
مساء الخير
وديت ولدي حق خالد الشيخ و توني راجعة .. قاس له نسبة الأكسجين لقاه ناقص درجة ..
و ما كتب له الا على دوا للكحة و بودرة اعطيه اياها مع الاكل اول مرة اسمع بها + الفنتولين و الوقائي مثل كل مرة ..
للحين مااقدر أحكم عليه و على علاجه ..
و الله كريم ..
موزان :: خخخخخخخخخخ توب مب عباية ..
وديت ولدي حق خالد الشيخ و توني راجعة .. قاس له نسبة الأكسجين لقاه ناقص درجة ..
و ما كتب له الا على دوا للكحة و بودرة اعطيه اياها مع الاكل اول مرة اسمع بها + الفنتولين و الوقائي مثل كل مرة ..
للحين مااقدر أحكم عليه و على علاجه ..
و الله كريم ..
موزان :: خخخخخخخخخخ توب مب عباية ..