تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ع
صباحكم ورد

اسم الله على عيالكم مايشوفون شر يارب

ام صغنونة

حبيبتي لازم توفقين بين دراستج وبيتج

الجامعه كل مالها تصعب ، لاتحذفين كورس ولاشي

باجر مافي شي بينفعج الا شهادتج

وتقبلي رايهم بصدر رحب

فديتج الله يوفقج يارب
ل
أهلين عروس

صباحج فل ..

اليوم ما سمعتيني صوتج العذب ؟ :o
c
صباااااح الخير

عقربه
دشي قسم المشاكل والحلول وحطي موضوع بيغيرون لج النك
وعن التيكر روحي تعديل التوقيع والصقي هناك بتطلع الصوره

صغيروونهه
من راي البنات ما بتنفعج غير شهادتج
اشكثر باقيلج؟

بنات
اذا ادخلت يزوي قولولها البيض جاهز اومليت محشي بجبنه شيدر ومشروم
انطرها على الريووق
M
كامي

خخخ اوكي بتعلم عشانكم ..


امس فصلت عباية العيد من محل اسمه الغزال.. سويتها تناسب عيد وفي نفس الوقت للمناسبات.. عندنا عرس خال ريلي.. بتم في العرس بالعباه..
المهم خياطته يمدحونها وانه وايد دقيق في القياسات وعنده التطريز بالكمبيوتر.. بجربه حق عباه فيها تطريز اعجبتني..


دوحانية;10639029:
ماميز باسألكم .. الحين الياهل في عمر ولدي 9 شهور كم مرة المفروض ينام خلال اليوم ؟ و في الليل كم ساعة ينام ؟


لا مو مزكم.. الوصخ مش ساثل..
بس ما يندرى بعد يمكن .. هو الله يهداه ملعوزني صار يقوم في نص الليل لما احاول ارقده ما يرد يرقد في سريره يبي في السرير بينا.. وعاد المكيف يصيده اكثر.. سريره مغطيته بالستارة شوي..

بالنسبه للنوم.. عندي كتاب مكتوب عن النوم في كل الشهور..
يقولج عقب الفطور ممكن تخلينه يرقد بس اذا ما رقد ممكن اتجدمين وقت الغدا.. وتخلينه يرقد عدل عقب الغدا ساعة ساعتين.. وبس يعني في هالسن عادي مرة او مرتين يرقد.. عشان فالليل يرقد عدل.. واذا قام فالليل ما تشربينه حليب .. شربيه ماي عشان ما يتعود يقوم لج.. واذا كنتي مشبعته وما كل وجباته عدل.. بيناملج الليل..


العيون

هههههههه اي والله اسوي دعاية..
شوفي هالقصة امس انا ومرة اخو زوجي فصلنا مثلها.. هي نفسها بالضبط وانا غيرت الدزاين اللي صوب الصدر والايد غير..
رحنا محل في عجمان بيفصلنا نفسسها..

ع
لولو

خخخخخخخخخخ

انا صوتي عذب @@ لوووووول

تبيني الحين اغرد لج خخخخخخخخخ
ل
موزان

عليج بالعافيه العباة

::

عروس

سمعني يا قدع خخخخخ
ل
صباااح الخير

قصووبه
علميها الالوان بالعكس مافيه ضغط عليها
يقولج الياهل الين 3 سنين يقدر يستوعب 3 لغات اشلون الالوان
الشوش فديتها تشخبط واعلمها لازم عالاوراق لانه وحدة من هلي اللهي يسامحها علمتها تشخبط على يدها عاد شوفي ماتمت ساق ولا يد الا وعليها شخبوطة من شخابيطها والالوان تعاندني فيها والارقام كل الارقام عندها سته وتقول لج تته تته يعني سته ..
كل مانصعد الدري وننزل نعد لها عشان تحفظ خخخخخخ

عوينه
شخبارج فديتج هاااا بكرة تطعيمه فديت البطل انا طمنينا عليه

دحدووحة
انا بعد مثل عوينه
كنت ارقدها يعد المغرب بس الحين كنسلت رقاد المغرب والحمدالله يعني بالكثير اذا في راسها اللعب تنام 12 في الليل ..هاي في حالة انها مانسدحت وهي تشرب حليبها اما اذا انسدحت ممكن من التعب تنام قبل اذا محد لاعبها وخلها تصحصح فديتها شويطينه خخخخخخخ

ام صغيرونه
ليش تكنسلين انا جذي بعد قعدت فترة في البيت عقب الولادة والحين رجعت وعندي شغل ودراسة والله يفكنا وينجحنا ان شالله ونفتك من الغثا ..
M
الله يعافيج لولو

عروسة.. شخبارج؟
د
اليجنت
اخباارج واخباار الكتاكيت؟؟\

بسوومه
مبرووك ما جااكم والحمد الله على سلاامت امه
د
صباح الخير شخباركم


بسألكم صج صكو Gucci فيلاجيو لان بضاعته تقليد !!!!!لانه وصلني برودكاست ماااري

صج ولى اشاعة من اشاعات البي بي
M
دلوعة

اشاعة... الدليل ان من زمان هالاشاعة صار لها سنة او اكثر..


بنات كم يبيله الدياي لين يستوي؟ ابي افوره..
ل
دلع لع
من صجج ؟؟
اول مرة اسمع هالاشاعة واتمنى تكون اشاعة ..

مزمز
ما تاخذ وقت..
ربع شاعة الين عشرين دقيقة او ان كثرتي نص ساعة ..
M
مشكورة لولو ^.^
قاعدة اسوي اكل حمودي.. منتهزه الفرصة انه نايم خخ
د
ريلي امس يقولي يوم راح كان مسكر بس يقولي يمكن مسكرينه عشان يعدلونه اوشئ

عاد مايندرى
M
ما يندرى..
بس شلون يعني بيبيعون تقليد ما يصير..
ل
البضاعه ما تكون كلها تقليد ..

كم من قطعه .. وسط البضاعه الأصليه ..

والعلم عند الله
أ
نور الحلوه\\ الناعمه \\ ام صغيروونه \\ لولو

مايشوفون شر كتاكيتكم


صبااااحكم فل وياااسمييييييين
ل
أهلين أم الغاليين

صباحج فل .. والشر ما يجيج
أ
لولوة قطرية;10643230:
أهلين أم الغاليين

صباحج فل .. والشر ما يجيج


هلا والله

شخباااركم ؟؟؟
ل
نور الحلوة " الناعمة "ام ضغننه ولولو
مايشوفون شر الصيصان

مز مز
ههههههه ايه استغلي الوقت دامه راقد اذا تبين خلي ماي الدياي اللي بتفورينه فيه عشان تعستملينه وقت ثاني حق شوربة لحمودي او حتى حق الخضرة تسلقينها في ماي الدياي
X