تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
c
مرحبا يا حلوااات

موزان
كل وحدة ترتاح لشي
انا عندي كل شي جاهز اريح خخخخخخ
خلاص تعلمي على الساحه الاماراتيه عشان تصير خبيرتنا ولي جينا الامارات تعلمينا ؛)

وعن اسالتج
السؤال الاول نفس حاله بنتي بضالبط وكل ماوديتها دكتور سالته وبالاخير سويت لها تحليل دم والحمد لله قالولي هاي شي طبيعي فيها

نور
اي صح مثل ما قالوا البنات شفت كذا شنطه فرساتشي وعجبني ستايلهم بس من وين واذا ليميتد او لا واذا انزلوا الدوحه والله ماعندي فكره

+++++++++++++++++++

بنات ابي انزل القران - بصوت - على جوالي
بليز اللي تعرلاف موقع تساعدني
نزلت سورة البقره من النت بجوالي وقالي تم حفضه في الداون لوود
اصلا الداون لوود ماعرف وينه درت ودرت وضعت
المهم اذكر مره اخوي عطاني القران كااامل بس مضغوط وينزل على الجوال بس ضاع مني :(
اللي عندها لاتبخل علي :)
B
كاميليا
وديه محل ينزله لج
انا حاولت انزل برنامج الاذان وما قدرت وهو على حسب نوع الجوال بعد
أ
camellia;10638818:
مرحبا يا حلوااات

موزان
كل وحدة ترتاح لشي
انا عندي كل شي جاهز اريح خخخخخخ
خلاص تعلمي على الساحه الاماراتيه عشان تصير خبيرتنا ولي جينا الامارات تعلمينا ؛)

وعن اسالتج
السؤال الاول نفس حاله بنتي بضالبط وكل ماوديتها دكتور سالته وبالاخير سويت لها تحليل دم والحمد لله قالولي هاي شي طبيعي فيها

نور
اي صح مثل ما قالوا البنات شفت كذا شنطه فرساتشي وعجبني ستايلهم بس من وين واذا ليميتد او لا واذا انزلوا الدوحه والله ماعندي فكره

+++++++++++++++++++

بنات ابي انزل القران - بصوت - على جوالي
بليز اللي تعرلاف موقع تساعدني
نزلت سورة البقره من النت بجوالي وقالي تم حفضه في الداون لوود
اصلا الداون لوود ماعرف وينه درت ودرت وضعت
المهم اذكر مره اخوي عطاني القران كااامل بس مضغوط وينزل على الجوال بس ضاع مني :(
اللي عندها لاتبخل علي :)


شوفي انا ياتني فتره نزلت القرآن كامل على جوالي من موقع العفاااسي بس ماجربت غيره
د
أحلى أم :: اسم الله عليج :(
عورني قلبي يوم قريت القيصري .. الله يعينج ..


موزان :: عادي انا ولدي بعد من عرفته خخخخخ و هو يعرق بس عطيه مااااي لا تنسين .. و بعدين شيكي على حلمة المرضاعة يمكن صغيرة ..
ووصخ الخشم عادي أظن .. يمكن انه مزكم ..






ماميز باسألكم .. الحين الياهل في عمر ولدي 9 شهور كم مرة المفروض ينام خلال اليوم ؟ و في الليل كم ساعة ينام ؟
أ
دوحانية;10639029:






ماميز باسألكم .. الحين الياهل في عمر ولدي 9 شهور كم مرة المفروض ينام خلال اليوم ؟ و في الليل كم ساعة ينام ؟



انا عيالي عقب ال 6 شهوور يرقدون ساعتين الظهر يعني من وحده ونص لين 3 ونص او 4

وعقب المغرب يرقدون نص ساعه او ساعه وف الليل يرقدون من 11ونص او 12 لين 10 بالكثيييير
©
مرحبااا من حوووش بيت البابا
دح دح حمني يقيل ساعتين وان طووول 3..\\

وينام 12 او1 وبعض الاحيااان يخربها وينااام 2 ويقووم 10 اوو 11 واذا تاخر 12 بس
د
أم الغاليين الثلاث;10639114:
انا عيالي عقب ال 6 شهوور يرقدون ساعتين الظهر يعني من وحده ونص لين 3 ونص او 4

وعقب المغرب يرقدون نص ساعه او ساعه وف الليل يرقدون من 11ونص او 12 لين 10 بالكثيييير



اشوى عبالي ولدي فيه شي اسم الله عليه .. كله أحس يبي يرقد ..
وبعد لأن جاته فترة كان يرقد مرة خلال اليوم و عقب ينام الليل ..
اما الحين لا ينام مثل ما قلتي مرتين غير نوم الليل ..
u
مرحباااااا

شخبااركم

بنات عادي ابدا اعلم بنتي الالوان والارقام وصور القصار صج مااتتكلم عدل ووايد ونص سوالفها خرابيط هل تبدا تستوعب ولا هاي ضغط عليهااا
د
ام حمني :: لا تأكدت ان طبيعي .. ويا زين الحوش هالأيام الجوو وااايد حلووو ..
©
قصوووب \\

ايييه عاادي علميييها حمني يحب يمسسك القلم ويشخبط احس حلووو وافكررر اشتري له الوواان شمعيييه ..
©
دوحانية;10639237:
ام حمني :: لا تأكدت ان طبيعي .. ويا زين الحوش هالأيام الجوو وااايد حلووو ..

فديييته ان شاءالله طبيعي

ايييه قاعدين بالحووش واكل بهالبسبووسه <-- وتقوول ليش تمتن :eek:
أ
قصوبة;10639193:
مرحباااااا

شخبااركم

بنات عادي ابدا اعلم بنتي الالوان والارقام وصور القصار صج مااتتكلم عدل ووايد ونص سوالفها خرابيط هل تبدا تستوعب ولا هاي ضغط عليهااا



والله قصوووب اذا تحسينها تستوعب ابدي معاها بس شوي شوي يعني يااما صورة قصيره ولا لووون لاتبدين معاها مررره وحده
د
قصوبة;10639193:
مرحباااااا

شخبااركم

بنات عادي ابدا اعلم بنتي الالوان والارقام وصور القصار صج مااتتكلم عدل ووايد ونص سوالفها خرابيط هل تبدا تستوعب ولا هاي ضغط عليهااا


علميها ليش لا .. بس لا تضغطين عليها ..
اشتري لها دفاتر و خلها تشخبط حتى انتي قعدي معاها ارسمي و لوني .. بس خوفج تمسك القلم وما تشخبط الا على الطوف :ss:
بس اذا شفتيها سوت جذي .. في حل ثاني باقوله لج عقب ..
و بالعكس كلميها عدل كانها كبيرة و علميها الارقام ولا حطي لها ع اليوتيوب نشيدة الارقام ..
اهم شي بدون ضغط ..
u
شكرا ام حمني شكرا ام الغاليين
u
دح دح هي ماقصرت شخبطت من النوع الزين بس زين اني اعطيها الوان شمعية وامسحه ويرووح
u
بس شريت الكرتون حقت الوسائل وعلقتها لها ع الطوفة في زواية معينة وقلت لها هاي لج وكل ماتخربط وتمتلي ببدله لها ووحدة ثانية احط لها
د
هذي الفكرة قصوب تحطين لها اللوح البيضا اكثر من وحدة على الطوفة و تخلينها في مستواها .. وبعد اذا تبين حطي عليهم شفاف بدل ماتغيرينهم كل مرة ..
و للتغيير بعد عندج في التعليم المبكر مرة شفت عندهم علبة فيها بسطة تنفرش ع الارض و الوان خاصة فيها ما تلون الا على هالبسطة لكن لو
جرب الياهل يشخبط على الطوفة ما تلون ..
u
ايوة شفتها وجربنا لها هي ماتبي الا اللي ع الطوفة
u
ووين يززوي هالحزة الله يذكرها بالخير مسوية العشا بيض بالجبن ههههههههههههههههههههههههههههههههه
©
سي يووو بطلع
X