تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
©
اسيرة عيونة;10637862:
مسو انا وانتي نفس الحالة والله متعذبة من بنتي دوم تصيح جربت معاها الحلوة وشاي ميلوبا ويانسون ولا شي منهم تقبلته وماي غريب وايد ناس قالوا لي موب زين

والله يابنات ماتخيلت الامومة جذية تعب :...........( والله نفسيتي تعبانة

مصاصة ماتبي مهاد ماتبي صدري ماتبي ترضع حته احس الحليب نشف ماعاد فيه والكل يحسسني بالذنب اني مارضعها شسوي قولولي >.<

الله يعنيج مثل حمني كان مزززعج

ويااما جااايج بعد الازعاج بعده الدلع عاد مو اي الدلع الدلع اللي يغثونج فييه <-- خووش تشجيع..!!


وبالنسبه للرضاعه .. الطبيعيه سووي اللي عليييج وماااعليج من كلام النااس انا رضعت حمني 5 شهوور وهو خله صدري طبوو فيني حراام وحررام بس كسر خاطري
c
شخبار الحلوااااات؟

يزوووووووووووووي
حبيه البي انتي
انا بعد احب البيض
خلاص تعالي تريقي عندي

موزان
ما شاله محلات العبي عندكم بالهبل
الاصعب انج تدورين في النت على صور خخخخخ

برب بصلي
*
مرحباااا كروووشات

شخباركم؟؟

من الصبح وانا اقرا الردوود مشالله وتووني مخلصه

فديته حمان امس رجعت من الدوااام شفته يحن ويصيح واايد مو من طبعه رقد الظهر وقام مصخن وديته طوارئ السد طلع عنده التهاب في اذنه واحتقان اشووفه اليوم الحمدلله احسن وغبت مارحت الشغل قلبي معوورني علييه وماعرف شفيني من اشووفه يلعب اصيح واتذكر اني بروح الحج وبخليه في العيد برووحه :(

الله يعييينا
©
نوور

مايشوووف شرر سمي ولدي
*
ام حمني
الشر ماايجيج حبوووبه

بنووتات اليوم برووح فيلاجيو ابي اخذ لي شنطه ماركه حلووه ماتعرفوون شالجديد ابي شي كشخه وعملي في نفس الووقت ؟؟ احس صايدني تشبع من الشنط بس ابي الحين لانه شنطي استهلكتها وايد
حد راح محل فرساتشي انا اخر مره رحت قبل رمضان وماحصلت شي مابي اروح لين هناك وما حصل شي؟
m
نور

فرساتشي منزل شناط ككوليكشن جديد الرن وي... واايد حبيتهم... جلدهم بو لمعه...
*
مسووو
بشوووف اذا صار وقت بمر اشووف
M
كامي

صج المحلات شكثر هني..
بس انا ما احب ادور وايد في المحلات..
اتعامل مع محلين عبي ارويهم الموديل اللي ابيه وهم يسوونها لي..
بالعكس ادور في النت موديل واوديه اسهل.. افهمه اللي ابيه واغير في الموديل مثل ما ابي.. :)
تعب يختي الدوارة.. وانا توني يديدة في الساحة الاماراتية ههههههه ما عندي خبرة بالمحلات..


بنات عندي 3 اسأله:

حمود يعرق لما يشرب حليب عادي؟ حتى لما يكون المكيف شغال..
والسؤال الثاني يلوع الجبد.. بس لازم اسأل عشان اطمن.. الوصخ اللي في خشم حمود احسه مخضر .. هاي مب زين صح؟
والسؤال الاخير بعد عن حمود.. :) لما اسبحه يتم رافع ريله اليسار مادري من شنو.. اخاف في شي ملعوزه..
©
نوور

بنت عمي شاريه شنطه من فيرساتشي لندن تهبببل شاريتها من الصيف اكيييد نزلت عندنا

شووفي قووتشي<-- احب هالمااركه
m
موزان:: اول سؤال.... اتوقع عادي ... ولدي جي يسبح من العرق... بس الحين لما كبر اشوفه اخف....

الثاني... والله مادري... اول مرة ادري ان اللون يدل على شي....

الثالث... هو يرفع ريله ويمسكه بيده؟... انا ولدي كان جي... من ابدله يتم هو بنفسه ماسك ريله مستانسه عالحركه... لان البامبرز بالعاده يكون يعيقهم من انهم يتحركون على راحتهم..

بس اذا حسيتيه يصرخ لما الماي يصيده ... فهني يمكن تقولين فيه شي..
©
مزمز

ماعندي اجووبه ع اساالتج بس اتووقع كلها اشياااء عااديه بس مت ضحك ع السؤاال الثاني واتووقع شي عااادي واغلب الصغاار مثله
ويمكن يعرق وهو يرضع لانه يبذل مجهود بالمص فدييته لاتكون حلمة المرضاعه صغييره علييه

السؤال الثاالث ماله حل يمكن حركه ههه الله يحفظه

بعدين العبي عندكم مجمع بدبي ناسيه اسمه عبيهم حلوووه
*
قوووتشي تملللت منها انا احبها لانها عمليه بس تقريبا الكل عنده

شكلي بروووح فرساتشي على طووول حمستوووني
M
مشكورة مس مس
لا هو يكون رافع ريله بدون ما يمسكها وقت السبوح..
ما يصيح.. يمكن عادي :)
*
موزااان
حبوووبه عاادي الولد طبيعي يعرق هاي كلام امي مادري اذا صح ولا لا بس انا حمان وااايد يعرق حتى هالايام الجووو بارد صار والبسه كم طوويل لين ينام والغررفه بارده انا امووت من البرد واحصله هووو جسمه كله معررق ماعرف ليش
M
ام حمني

هههههه شسوي ابوي ترا مخرعني كم مرة يسألني قبل عن لون الوصخ اللي في خشم حمود لما اقوله عادي يقول زين اشوه لان اذا اخضر هاي مب زين خخ
ههههه فديت ريله .. حركات

قصدج بو هيل اللي بدبي؟
فتح فرع في الشارجة كنا بنروحه البنات بس ما بيسوون لنا للعيد فكنسلنا وبنروح محل هني في عجمان بيخلص لنا العبي ان شاء الله
M
وي شفيهم عيالنا.. حمود لما يقوم بالليل اعرف انه حران.. مع انه المكيف معلين عليه..
بس جسمه كله عرق ساعات..
©
مزمز

اول مرره اسمع ان الووصخ اذا تغيير لوونه مو زيين

وبالنسبه للاولاد يعرقون ترى بعض الاحياان حمني يقووم معرق وومايداني للحاف وده ينااام بدون لحااف مع انه الحيين في كحه اخاف عليه من البرد

ايه اقصد بوو هيل حلووه عبيهم
أ
©..um-7mny..©;10637880:
مسووو

فديتها بنتج جربي لها سكر نباات مع ماااي اذكررر مره حمني كان معه غازات وامسااك قالت مرت عمي عطيييه ماي مع سكر نبات


موغي

امبيييه بيجيبوون الولاده ويععع ماقصرروو الاجانب باافلامهم اشووفهم وتخرررع وبتخررع الليله بعد هع


ام جوووري

الله يخليكم لابووكم ويخلي ابو عبدالرحمن لكم


تسلمييين ع الدعوه حبيبتي ولج بالمثل

*^*نور الحلوه*^*;10638010:
مرحباااا كروووشات

شخباركم؟؟

من الصبح وانا اقرا الردوود مشالله وتووني مخلصه

فديته حمان امس رجعت من الدوااام شفته يحن ويصيح واايد مو من طبعه رقد الظهر وقام مصخن وديته طوارئ السد طلع عنده التهاب في اذنه واحتقان اشووفه اليوم الحمدلله احسن وغبت مارحت الشغل قلبي معوورني علييه وماعرف شفيني من اشووفه يلعب اصيح واتذكر اني بروح الحج وبخليه في العيد برووحه :(

الله يعييينا


عادي انا خليت ولدي يوم رحت الحج وكان تقريبا بنفس عمر حمني او شوي اكبر

ماعليييه شر

ودامه للحين مايفهم روحي بس لي رجعتي الله يعييينج على اللزقه :D

MoZ(a)N;10638129:
كامي


بنات عندي 3 اسأله:

حمود يعرق لما يشرب حليب عادي؟ حتى لما يكون المكيف شغال..
والسؤال الثاني يلوع الجبد.. بس لازم اسأل عشان اطمن.. الوصخ اللي في خشم حمود احسه مخضر .. هاي مب زين صح؟
والسؤال الاخير بعد عن حمود.. :) لما اسبحه يتم رافع ريله اليسار مادري من شنو.. اخاف في شي ملعوزه..


عن يعرق عندي وعندج خييير انا جوجو ماتخلي الملحف عليها وعاااادي عندها تتكشف واتم معرق عدددددل ويوم كانت اصغر لما ترضع تعررررررررررق من قلب بس الحين وااايد اخف

الوصخ اللي يطلع من الخشم زكام ولا عادي

اذا الياهل مب مزكم ويطلع وصخ اخضر وااايد شي عادي بس اذا مزكم مب زين بس مااعرف ليش
B
مساء الخير
الجوري
تتهنين بالاغراض ممكن الفلكر
R
مساء الخير ..

اخبارككم ياحلووين؟
X