©..um-7mny..©;10637880:
مسووو
فديتها بنتج جربي لها سكر نباات مع ماااي اذكررر مره حمني كان معه غازات وامسااك قالت مرت عمي عطيييه ماي مع سكر نبات
موغي
امبيييه بيجيبوون الولاده ويععع ماقصرروو الاجانب باافلامهم اشووفهم وتخرررع وبتخررع الليله بعد هع
ام جوووري
الله يخليكم لابووكم ويخلي ابو عبدالرحمن لكم
تسلمييين ع الدعوه حبيبتي ولج بالمثل
*^*نور الحلوه*^*;10638010:
مرحباااا كروووشات
شخباركم؟؟
من الصبح وانا اقرا الردوود مشالله وتووني مخلصه
فديته حمان امس رجعت من الدوااام شفته يحن ويصيح واايد مو من طبعه رقد الظهر وقام مصخن وديته طوارئ السد طلع عنده التهاب في اذنه واحتقان اشووفه اليوم الحمدلله احسن وغبت مارحت الشغل قلبي معوورني علييه وماعرف شفيني من اشووفه يلعب اصيح واتذكر اني بروح الحج وبخليه في العيد برووحه :(
الله يعييينا
عادي انا خليت ولدي يوم رحت الحج وكان تقريبا بنفس عمر حمني او شوي اكبر
ماعليييه شر
ودامه للحين مايفهم روحي بس لي رجعتي الله يعييينج على اللزقه :D
MoZ(a)N;10638129:
كامي
بنات عندي 3 اسأله:
حمود يعرق لما يشرب حليب عادي؟ حتى لما يكون المكيف شغال..
والسؤال الثاني يلوع الجبد.. بس لازم اسأل عشان اطمن.. الوصخ اللي في خشم حمود احسه مخضر .. هاي مب زين صح؟
والسؤال الاخير بعد عن حمود.. :) لما اسبحه يتم رافع ريله اليسار مادري من شنو.. اخاف في شي ملعوزه..
عن يعرق عندي وعندج خييير انا جوجو ماتخلي الملحف عليها وعاااادي عندها تتكشف واتم معرق عدددددل ويوم كانت اصغر لما ترضع تعررررررررررق من قلب بس الحين وااايد اخف
الوصخ اللي يطلع من الخشم زكام ولا عادي
اذا الياهل مب مزكم ويطلع وصخ اخضر وااايد شي عادي بس اذا مزكم مب زين بس مااعرف ليش