تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ا
©..um-7mny..©;10636754:
يزززووي
ههههه عجيييب التوووقييييييع ههه اشووفج اختفيتي قاعده تسووين لج تووقيع ..




:21_133::21_133:

شسسسوي البيض صاير كل عشششقي وغرااامي لووووول
د

:21_133::21_133:

شسسسوي البيض صاير كل عشششقي وغرااامي لووووول



من صجج عيل بصير عدوتج لاني انا والبيض اعداء
ا
دلوعة حبيبي26;10636723:
(y)(y)(y)




رجااااااااااااااااءً :poster_spam:

إنتي روووحي جابلي بنتج اللي 24 ساعه تتحلطمين منها كأنج عيووووز :tongue:

مافتكينا من حنتتتج وإنتي حاامل هالمره بعد ماربيتي بعد :21_30: ؟!!!


إنتي لييييش تزوجتي لووووول :D_smil1:


جووفي ترى إذا حاطه عينج عالبيض من الحين أقولج
سووووري دوري ربعج
:D_smil1:
ل
يزوي

هههههه .. الله يهديج

::

عروس

ماخليتي بيض في قوقل ما حطيتيه لها .. شكلج تبين تسلمين من لسانها لوووول
ا
لولوة قطرية;10636744:
لهالدرجة .. تحبين البيض ؟!!!!!



إنتي لييييش محترررررررررره ياربي

لهدرجه تغاااااااااااااااااااااااارين من البيض لوووووول :eek::eek:





عروس فور ايفر;10636766:
يزووووي تفضلي اطباقج الطيبة لوووول














































واهني عشا يزوووي أمس خخخخخخخخخخ








واااااااااااااااااااااااااااي قلبي

إنتي جذي تعذبيني بهالطريقه جوفي عروسوا كيفج باجر ريوقي علييج
لا ومب أي ريوق بيض بالجبن أخخخخ تعذيب النفسس البشريه لوووول

:ss::ss:

أ
باااااااااااك


سويت الصالونه وباقي العيش والحييين عيزاااااااااااااااانه ادش المطبخ مره ثااانيه
©
أم الغاليين الثلاث;10636877:
باااااااااااك


سويت الصالونه وباقي العيش والحييين عيزاااااااااااااااانه ادش المطبخ مره ثااانيه

يعطيج العاافيه (f)والله يعنيج هههه مدري ليه
ل
:D

تضحكووون بصراحة

صرتوا تتهاوشون عالبيض


مدري اجيب كرتون بيض وااحذفكم فيه
ا
دلوعة حبيبي26;10636809:
من صجج عيل بصير عدوتج لاني انا والبيض اعداء



لييييييييش ومن قال أساااااساً إنج مب عدوووتي لووووول
:D_smil1::D_smil1:
د
الليازي;10636818:

رجااااااااااااااااءً :poster_spam:


إنتي روووحي جابلي بنتج اللي 24 ساعه تتحلطمين منها كأنج عيووووز :tongue:


مافتكينا من حنتتتج وإنتي حاامل هالمره بعد ماربيتي بعد :21_30: ؟!!!



إنتي لييييش تزوجتي لووووول :D_smil1:



جووفي ترى إذا حاطه عينج عالبيض من الحين أقولج
سووووري دوري ربعج

:D_smil1:




:mad::mad::mad:

بنتي راقدة الحين بس بدوري بدالها يحن اشرايج اسلفج اياها

وخلي البيض لج يمه مااحبه،،، وكيفي بحن محد قالج لاتحنين
©
يلااا اخلييييكم
د
الليازي;10636912:
لييييييييش ومن قال أساااااساً إنج مب عدوووتي لووووول


:D_smil1::D_smil1:




:mad::mad:

ماحبج
ل
يزوي

انا اذا بغار .. بغار على البيض .. مب عليج انتي :tongue:

::

أم الغاليين

يعطيج العافيه

::

لولوة الدوحه

يبيلهم .. بس انا :SOFA:
ا
لولوة قطرية;10636851:
يزوي

هههههه .. الله يهديج





جوفي لاتصيرين لي طيبه يعني عشان إنج تقصين علي ؟!!

قووولي شتبين من الآخر !!

بسسسرعه أنا مشغوووله <<< أخاف مشغوله


















:D_smil1::D_smil1::D_smil1:


ل
الليازي;10636959:
جوفي لاتصيرين لي طيبه يعني عشان إنج تقصين علي ؟!!



قووولي شتبين من الآخر !!


بسسسرعه أنا مشغوووله <<< أخاف مشغوله



















:D_smil1::D_smil1::D_smil1:





لا تعليق
أ
©..um-7mny..©;10636903:
يعطيج العاافيه (f)والله يعنيج هههه مدري ليه


الله يعااافيج

يعيني على شنو ؟؟؟:ss:
©
أم الغاليين الثلاث;10636980:
الله يعااافيج

يعيني على شنو ؟؟؟:ss:



ع شغلللج بالمطبخ :o<-- لان العرق السوداني ضارب عندي قلت يمكن ضاارب عندكم ههه
M














أ
لولوة قطرية;10636944:


::

أم الغاليين

يعطيج العافيه

::

لولوة الدوحه

يبيلهم .. بس انا :SOFA:


الله يعااافيج وانا بنخش معاااج من بيض لولو :D

©..um-7mny..©;10637003:
ع شغلللج بالمطبخ :o<-- لان العرق السوداني ضارب عندي قلت يمكن ضاارب عندكم ههه


فديييتج والله

المشكله لو ضرب العرج السوداني بنتلته انا ف بيت ابوي وابونا ف بيت ابوه

ف نجتمع ع الغدا ف البيت كعائلة احسن :D
M
ب ر ب

بسبح بو جاسم خخ
X