©..um-7mny..©;10636754:
يزززووي
ههههه عجيييب التوووقييييييع ههه اشووفج اختفيتي قاعده تسووين لج تووقيع ..
:21_133::21_133:
شسسسوي البيض صاير كل عشششقي وغرااامي لووووول
©..um-7mny..©;10636754:
يزززووي
ههههه عجيييب التوووقييييييع ههه اشووفج اختفيتي قاعده تسووين لج تووقيع ..
:21_133::21_133:
شسسسوي البيض صاير كل عشششقي وغرااامي لووووول
دلوعة حبيبي26;10636723:
(y)(y)(y)
لولوة قطرية;10636744:
لهالدرجة .. تحبين البيض ؟!!!!!
عروس فور ايفر;10636766:
يزووووي تفضلي اطباقج الطيبة لوووول
واهني عشا يزوووي أمس خخخخخخخخخخ
أم الغاليين الثلاث;10636877:
باااااااااااك
سويت الصالونه وباقي العيش والحييين عيزاااااااااااااااانه ادش المطبخ مره ثااانيه
دلوعة حبيبي26;10636809:
من صجج عيل بصير عدوتج لاني انا والبيض اعداء
الليازي;10636818:
رجااااااااااااااااءً :poster_spam:
إنتي روووحي جابلي بنتج اللي 24 ساعه تتحلطمين منها كأنج عيووووز :tongue:
مافتكينا من حنتتتج وإنتي حاامل هالمره بعد ماربيتي بعد :21_30: ؟!!!
إنتي لييييش تزوجتي لووووول :D_smil1:
جووفي ترى إذا حاطه عينج عالبيض من الحين أقولج
سووووري دوري ربعج
:D_smil1:
الليازي;10636912:لييييييييش ومن قال أساااااساً إنج مب عدوووتي لووووول
:D_smil1::D_smil1:
لولوة قطرية;10636851:
يزوي
هههههه .. الله يهديج
الليازي;10636959:جوفي لاتصيرين لي طيبه يعني عشان إنج تقصين علي ؟!!
قووولي شتبين من الآخر !!
بسسسرعه أنا مشغوووله <<< أخاف مشغوله
:D_smil1::D_smil1::D_smil1:
©..um-7mny..©;10636903:
يعطيج العاافيه (f)والله يعنيج هههه مدري ليه
أم الغاليين الثلاث;10636980:
الله يعااافيج
يعيني على شنو ؟؟؟:ss:







لولوة قطرية;10636944:
::
أم الغاليين
يعطيج العافيه
::
لولوة الدوحه
يبيلهم .. بس انا :SOFA:
©..um-7mny..©;10637003:
ع شغلللج بالمطبخ :o<-- لان العرق السوداني ضارب عندي قلت يمكن ضاارب عندكم ههه