قلب قلبووو
فدبببتج ايييه غيررت النك خبرررج كبرنا ع المس :)
جوورري
هااذي كانت حالة حمني لمدة 8 شهوووور تخيييلي >< والله كااان مجنني وباللييل حنه فيه حنه وكااان حناااان وكل من شاافه قاال الله يعنييج ع ولدددج
يزوووي
استغفرالله تدرين خااطري بقيصري مالي خلق البوووش وربعه <--- اح بطني عوورني
برب شوويونه ابدل للشيخ مسبح روووحه
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
©
16-11-2009 | 10:46 AM
M
16-11-2009 | 10:46 AM
تخيلوا الصبح اول ما قمت شفت فيديو يخرع..
وحدة شامبانزي مقطع ويها وايدها.. شلوا عيونها.. وما عندها ملامح مسكينه..
وتغطي ويها بغشوه< اجنبيه المره
اوبرا مقابلتها..
وحدة شامبانزي مقطع ويها وايدها.. شلوا عيونها.. وما عندها ملامح مسكينه..
وتغطي ويها بغشوه< اجنبيه المره
اوبرا مقابلتها..
ا
16-11-2009 | 10:49 AM
أحلى أم;10635795:
انزين انا فيني امساك ياربي شسوووي قولولي؟؟
تدرين انا شكنت أشرب عصير برتقال فرررش يوووومياً + ماي (ضرووري)..
بالليل قبل لا أرقد زعتر دافي أوشاي
أخضر أوينسون ..
وان شالله ماراح تتعبين
u
16-11-2009 | 10:49 AM
ياربي ع المأسي من الصبح مسكينة
ا
16-11-2009 | 10:58 AM
aljori66;10635895:
لولو :
ضحكتيني لان شعورج نفس شعوري ( اول مرة تكسر خاطري يزوووي ) ههههههههااااااااي
وييييييييييييهج عاد إنتي وياهاااااااااا :mad::mad:
أصلا أنتوا محترررين مني لأني أكسسر الخاطر :o
زيييييييين تسوي فيج نوفه والله تعجبني ونعم البنت لووووول
يزااااااااااج عيل بس إحنا نداوم ونكرررف وإنتي تخمدين :tongue:
يالله قووومي بسج نووووم الجنه تحت أقدام الأمهات هع
u
16-11-2009 | 11:08 AM
يزوي شخبااارج مع اللبن وشبس عمان
ا
16-11-2009 | 11:10 AM
لولوة الدوحه;10635805:
يزوي
انا ما اشجع هاااااااااا؟؟ا
اوريج يالبطة..
اصلا انا الاصل يالبووووتمبة
:21_133::21_133:
©..um-7mny..©;10636094:
يزوووي
استغفرالله تدرين خااطري بقيصري مالي خلق البوووش وربعه <--- اح بطني عوورني
برب شوويونه ابدل للشيخ مسبح روووحه
أم حمني
صلي عالنبي بس
الله لايقول تجربين القيصيري ذيج الساعه بتقولين خاطري بالطبيعي ولا القيصري :ss:
أقوووووول
قومي بدلي ثياب ولدج وصيري مره سنعه
:tongue::tongue:
ا
16-11-2009 | 11:12 AM
قصوبة;10636220:
يزوي شخبااارج مع اللبن وشبس عمان
تصصصدقين عاااااااااد !!!
من عيووووووووون بعض الناس ماقمت أكل هالوجبه اللذيذه :tongue:<<< أهم شي الوجبه لووول
والله صار لي فتره ماقمت أكل هع هع
حولنا عالبيض ههههههههه يالله أجوف طرشي لي صورة بيض مغري شوي عشان أبط جبد اللي حاااسديني لوووول ..
من عيووووووووون بعض الناس ماقمت أكل هالوجبه اللذيذه :tongue:<<< أهم شي الوجبه لووول
والله صار لي فتره ماقمت أكل هع هع
حولنا عالبيض ههههههههه يالله أجوف طرشي لي صورة بيض مغري شوي عشان أبط جبد اللي حاااسديني لوووول ..
M
16-11-2009 | 11:16 AM
بنات فصلتوا عبي؟
u
16-11-2009 | 11:20 AM
تفضلي عشان خاطرج


u
16-11-2009 | 11:22 AM
من زمان فصلت ومن كم يوم جبتهاا طلعت ناعمة
د
16-11-2009 | 11:23 AM
صباح الخير شخباركم
©
16-11-2009 | 11:23 AM
يزوووي
اعجبج يااام البيييض بدلت لوولدي ورتبت سريره <-- سنعه فديتني هع
مزمز
لا والله مافصلت كلش مافي شي عندنا بالدووحه يفتح النفس ...
ان شااءالله بالعييد بسااافر السعووديه وبفصل لي
اعجبج يااام البيييض بدلت لوولدي ورتبت سريره <-- سنعه فديتني هع
مزمز
لا والله مافصلت كلش مافي شي عندنا بالدووحه يفتح النفس ...
ان شااءالله بالعييد بسااافر السعووديه وبفصل لي
u
16-11-2009 | 11:28 AM
ام حمني
فقعت من الضحك ام البيض خلوووووووووووووووها مسكينة البيض مفيد ومغذي>>شدخل
فقعت من الضحك ام البيض خلوووووووووووووووها مسكينة البيض مفيد ومغذي>>شدخل
M
16-11-2009 | 11:30 AM
انا فصلت من قبل عبية حق الايام العادية سودة بس في اليدات في حركة .. ما اعرف اشرح اسم الحركة..
امس رحت فصلت عباية بعد سادة بس ثلاث ارباع اليد استريشج وعقب اتجي وسيعه صوب اليدلين الخصر..
اليوم بروح افصل للعيد.. مساع قاعدة ادور في النت افكار خخ.. ان شاء الله احصل مكان يخلصه لي قبل العيد..
امس رحت فصلت عباية بعد سادة بس ثلاث ارباع اليد استريشج وعقب اتجي وسيعه صوب اليدلين الخصر..
اليوم بروح افصل للعيد.. مساع قاعدة ادور في النت افكار خخ.. ان شاء الله احصل مكان يخلصه لي قبل العيد..
©
16-11-2009 | 11:32 AM

قصوووب حرااام لاتضحكين ع يزووي امزح معها <-- يززويه شووفي شسوويت لج ...!!بيض بالجبن
M
16-11-2009 | 11:32 AM
حق اللي اسمها نور والا نورة..


u
16-11-2009 | 11:33 AM
كنت مفصلة جذي من قبل موز موز ووايد العباية عملية ومريحة خاصة مع اليد
©
16-11-2009 | 11:33 AM
مزمز
دووري لنا عندكم موديلاات عبي حق الكرووشات المتختخات القيملات هههه
وصوووريها احنا ماعندنا :(
دووري لنا عندكم موديلاات عبي حق الكرووشات المتختخات القيملات هههه
وصوووريها احنا ماعندنا :(
u
16-11-2009 | 11:35 AM
حلوة حركة الاسم فديت راعيتة