لولوة الدوحه;10630095:
مجبوس برتقالي ؟؟
من وين
:21_133::21_133:
من كوكب المريخ
al3ion;10630116:
الليازي
ههههههههههههه وانتي محد يسلم من لسانج الا تحملين الماميز غصب لوووووووووووووووووول
:tongue::tongue::tongue:
aljori66;10630123:
مسا الخير ماميييز
هاي الاشيه اللي طلبتها لعيالي فديتهم ،، المرة تبيع وايد اشيه بس اللي طلبتهم هذول
وان شاء الله كل شي يطلع على الواقع حلوو
جوجو طرشي حق عمتج الليازي الفلكر
:2_106:
camellia;10630141:
الليازي
ما يشوف شر غلاتووو
الشر ماييييييج يابعد جبدي ..
قلب قلبي;10630150:
شخباركم ... ؟؟؟ خبركم الخميس شردت من الدوام رحت اتغداااااا ... واليوم كان عندي شغل وايميلي فل .. كنت ابي ادش من الصبح حق يزوي الدبه ..
:tongue::tongue::tongue:
قلب قلبي;10630150:
يزووووي
خخخخخخخ ام لسان انتي لا اله الا الله ... انا مع اختي على بالي صديقة الطفولة بنت الجيران سابقا خخخخخخخ وحياتج انا ميته من الضحك واللولو قاعده تقولي اووه مب راده وانا مشتطه ارد عليج هههههههههه وانا الصاجه مردي بعرف .. فديتها ماماتي ماتدري انج مأذيتنا لووول على نياتها قلت لها من شفتي من البنات .. الا تقولي يزووي خخخخ قلت الصياحه على قولة امي:tongue: مب هينه بعد ... ها عسى رقدتي بس ^-^
قل أعووووووووووووووووووووذ:mad::mad::mad: برب الفلق
وأنا أقوووول ياربي شفيني من أمس لاني قادره أتغدى ولا أتعشى <<< طبعا العكس صحيح لووووول
جوفي إن صار فيني شي صدقيني لايرج من شعرج :tongue:
أنا أدري أصلا إنتي اللي بتاخذين وبتعطين لكن أختج طاح حظها كلششش ماتنفع
حتى لو ودرج تتغشمرين ولا تنكتين ماااااااااااااتشجع مول :tongue::tongue: << كلش ماتقصد حد
أصلا من أخر مسج حطمتني من قلب تقولي أوووه مب فاضية لج بروح أرقد <<< صج ماتستحي لوووول ..
الله يهديها ماماتج قلت لها لاتعلمين بس ماتسمع الكلام ههههههههههه
وبعدين تعااااالي ترى إنتي مخربطه مب أنا (الصياحه) الكل ترى على باله أنا هذه أختي
مب أنا لووووول إلا يعني تلزقووووووونها فيني وتشوهون سمعتي :tongue:
وبخصوص الرقد ويييييييييييين ياحسسسره بوعوف مجابلني وين أقدر بس طلعتي
مافيج خير أبيج تيودينه لي لكن رفضتي <<< فضيييحه :tongue:
لولوة الدوحه;10630202:
قلبووو
لا مب قايلة شي ترزقي علة كيف كيفج ..
اصلا في غيري بيقولج عيب واول وحدة هي يزوووووي خخخخخخخخ
لاااااااااااا يمه تززززوجي وعلييييييييييج بالعاااافيه
<<<< :tongue::tongue::tongue: كلش ماتبط الجبد
أحلى أم;10635463:
صباح الخير
مشكورين بنات وماقصرتوا ع التهاني
وربي ينولكم مرادكم
انا ولله الحمد والشكر ولدت قيصري
واااه من القيصري ماساااه تعب الله يعين بس
المهم ماميز ابي اسالكم عن احسن دوا للغازات بليز
ولدي ماينام من بطنه .
ومشكورين
أووووووووبس :eek: !!!
ليييييييش قيصري عسى ماشر ؟!!
يالله حمد الله على سلااامتج وسلامة الكتكوت ويتربى في عزكم يارب ..
بس الصراحه الله يعييينج والله على الألم مابي أحطمج بس بيتم الألم وياج فتره،،
يعني الحين أنا صار لي سنة وشوي من ولدت أمس ياتني آلام الدوره بغيييييت أمووت
والله ما أبااالغ ذذذذبحني الألم تيبست بالفراش تميت يمكن ربع ساعه مب قادره أتحرك
وطبعا بييج هالعوار من دورة لي دورة وبمكان العمليه :ss: وتحملي يصيدج إمساك
أخططططر شي والله ، بنت خالتي توها مربي تخيلي من زود صادها إمساك مكان الجرح شوي فتح عندها وعلى طول الطواري :ss: ..
يالله كله بأجره إن شالله ...
وماتشوفين شر مره ثانيه ..