تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
u
أم عمرومنة;10633952:
تسلمي يا قلبي على التوضيح ومعناهم حلووو قووووي
طب ممكن تقلوليب قى احسن بحر ممكن اروحه هنا
لان آخر مرة كنت في البحر في المكان الى بروحه حصلت حاجة مش ظريفة
فلو في مكان حلووو وتكون اكتره عائلات ياريت تقلولي عليه
وشكراااا تعباكم بالاسئلة



ام عمر ومنة
العفووووووووووو
مثل ماقالت اختي ام خلودي عندج بحر الوكرة وعندج بحر الشمال وعندج بحر الخليج الغربي وهاي اللي اعرفهم بس يفضل اذا ودج تروحين احسن وقت الصبح او قريب الساعة 3 العصر لان كل مكان لازم الواحد يشوووف شي ووتجنبين ايااام العطل عن المناظر اللي ماتعجبج
m
صباح الخير...

وااااااااااااااااااي عندي موعد في حمد اليوم.. انطر الموعد من ربيت!!... وسواقي الشيخ لحين ما وصلني بيتي هلي.. وانا موعدي 8... بصييييييييييييح..
ل
صباح الخير ... وتغريدة الطير

شخبار الجميييييييييع ؟
ع
صباح الورد على الجميييع

شخباركم

:)

الف الف مبرووووك ميمي :)

والحمدلله على سلامتج

يتربى البيبي بعزكم
ل
بسومه

الحمدلله على سلامة اختج .. ويتربى في عزهم ان شاء الله

<< لما شافت تهنئة عروس تذكرت
ل
صبااااح الخير ياااحلوين


بسووومة
بالمبارك عليكم الريال
جعله من الصالحين يارب

مسووو
معليه ان شالله مب متاخرة وااايد وان شالله على طول تدخلين موعدج
أ
صباح الخير

مشكورين بنات وماقصرتوا ع التهاني
وربي ينولكم مرادكم

انا ولله الحمد والشكر ولدت قيصري
واااه من القيصري ماساااه تعب الله يعين بس

المهم ماميز ابي اسالكم عن احسن دوا للغازات بليز
ولدي ماينام من بطنه .
ومشكورين
~
صباح الخير

احلى ام

مبروك ماجبتي يالغلا والحمدلله ع السلامه

وانا بصراحه افضل القيصري على الم الطلق ^_^
M
صباح خبز الرقاق ^.^
أ
هلا غلاوي
ربي يبارك فيج

جربتي الولاده القيصريه؟؟؟؟؟؟
u
صبااااااااااااااااااااااح النور

احلى ام؛الحمدلله ع السلامة وفي قطرة البنات كانوا يمدحونها عن الغازات

والم القيصري عندي الف مرة ارحم من الطبيعي
ل
أحلى أم

مبروك ما جبتي .. ويتربى في عزج ..

وعن دوا الغازات لو تستشيرين طبيب يكون أحسن

::

موزان

حرام عليج .. انا يوعانه
أ
بس الطبيعي الم ف وقتها وانتهى
اما القيصري لين الحين اعاني
الله يعين
ا
لولوة الدوحه;10630095:
مجبوس برتقالي ؟؟
من وين







:21_133::21_133:
من كوكب المريخ




al3ion;10630116:
الليازي

ههههههههههههه وانتي محد يسلم من لسانج الا تحملين الماميز غصب لوووووووووووووووووول




:tongue::tongue::tongue:





aljori66;10630123:
مسا الخير ماميييز
هاي الاشيه اللي طلبتها لعيالي فديتهم ،، المرة تبيع وايد اشيه بس اللي طلبتهم هذول
وان شاء الله كل شي يطلع على الواقع حلوو


جوجو طرشي حق عمتج الليازي الفلكر







:2_106:







camellia;10630141:

الليازي
ما يشوف شر غلاتووو



الشر ماييييييج يابعد جبدي ..







قلب قلبي;10630150:

شخباركم ... ؟؟؟ خبركم الخميس شردت من الدوام رحت اتغداااااا ... واليوم كان عندي شغل وايميلي فل .. كنت ابي ادش من الصبح حق يزوي الدبه ..

:tongue::tongue::tongue:




قلب قلبي;10630150:

يزووووي
خخخخخخخ ام لسان انتي لا اله الا الله ... انا مع اختي على بالي صديقة الطفولة بنت الجيران سابقا خخخخخخخ وحياتج انا ميته من الضحك واللولو قاعده تقولي اووه مب راده وانا مشتطه ارد عليج هههههههههه وانا الصاجه مردي بعرف .. فديتها ماماتي ماتدري انج مأذيتنا لووول على نياتها قلت لها من شفتي من البنات .. الا تقولي يزووي خخخخ قلت الصياحه على قولة امي:tongue: مب هينه بعد ... ها عسى رقدتي بس ^-^








قل أعووووووووووووووووووووذ:mad::mad::mad: برب الفلق
وأنا أقوووول ياربي شفيني من أمس لاني قادره أتغدى ولا أتعشى <<< طبعا العكس صحيح لووووول
جوفي إن صار فيني شي صدقيني لايرج من شعرج :tongue:
أنا أدري أصلا إنتي اللي بتاخذين وبتعطين لكن أختج طاح حظها كلششش ماتنفع
حتى لو ودرج تتغشمرين ولا تنكتين ماااااااااااااتشجع مول :tongue::tongue: << كلش ماتقصد حد
أصلا من أخر مسج حطمتني من قلب تقولي أوووه مب فاضية لج بروح أرقد <<< صج ماتستحي لوووول ..
الله يهديها ماماتج قلت لها لاتعلمين بس ماتسمع الكلام ههههههههههه
وبعدين تعااااالي ترى إنتي مخربطه مب أنا (الصياحه) الكل ترى على باله أنا هذه أختي
مب أنا لووووول إلا يعني تلزقووووووونها فيني وتشوهون سمعتي :tongue:


وبخصوص الرقد ويييييييييييين ياحسسسره بوعوف مجابلني وين أقدر بس طلعتي
مافيج خير أبيج تيودينه لي لكن رفضتي <<< فضيييحه :tongue:







لولوة الدوحه;10630202:




قلبووو

لا مب قايلة شي ترزقي علة كيف كيفج ..
اصلا في غيري بيقولج عيب واول وحدة هي يزوووووي خخخخخخخخ





لاااااااااااا يمه تززززوجي وعلييييييييييج بالعاااافيه


<<<< :tongue::tongue::tongue: كلش ماتبط الجبد








أحلى أم;10635463:
صباح الخير

مشكورين بنات وماقصرتوا ع التهاني
وربي ينولكم مرادكم

انا ولله الحمد والشكر ولدت قيصري
واااه من القيصري ماساااه تعب الله يعين بس

المهم ماميز ابي اسالكم عن احسن دوا للغازات بليز
ولدي ماينام من بطنه .
ومشكورين




أووووووووبس :eek: !!!


ليييييييش قيصري عسى ماشر ؟!!


يالله حمد الله على سلااامتج وسلامة الكتكوت ويتربى في عزكم يارب ..


بس الصراحه الله يعييينج والله على الألم مابي أحطمج بس بيتم الألم وياج فتره،،
يعني الحين أنا صار لي سنة وشوي من ولدت أمس ياتني آلام الدوره بغيييييت أمووت
والله ما أبااالغ ذذذذبحني الألم تيبست بالفراش تميت يمكن ربع ساعه مب قادره أتحرك
وطبعا بييج هالعوار من دورة لي دورة وبمكان العمليه :ss: وتحملي يصيدج إمساك
أخططططر شي والله ، بنت خالتي توها مربي تخيلي من زود صادها إمساك مكان الجرح شوي فتح عندها وعلى طول الطواري :ss: ..


يالله كله بأجره إن شالله ...
وماتشوفين شر مره ثانيه ..
u
احلى ام ترا الم القيصري يطول شوووي وبعد الاريعين تجيج فترة زي النغزات وتحملي تشيلين شي ثقيل والحمدلله ربيت ع هالوقت صج القيصيري ف الشتا يذذيح عدل وبسم الله عليج تجنبي يصيدج امساك هالفترة ودوم لابسي شبشب لين تشميتي بالبيت لان كميات الغازات تكون ووايد بالنسبة للمسوووية قيصرية وحاولي خلي الهوا يضرب المنطقة يعني عقب ماتنظيق المنطقة بالسلتون نشفي عدل وخلي شووي المكان مكشوووف وان شاااء الله ماعليج شر
u
هي يالليازي لو اقووولج معاناتي مع الامساك بعد الولاد صج بكسر خاطرج اهى اهى كلن باجرة
ا
MoZ(a)N;10635538:
صباح خبز الرقاق ^.^



موووووووووووز موووووووز

شوووووي صووووووووووبنا عااااد !!!





أحلى أم;10635690:
بس الطبيعي الم ف وقتها وانتهى
اما القيصري لين الحين اعاني
الله يعين




(y)(y)(y)

إي والله

صج أنا مامجربه الطبيعي بس من أجوف خواتي ماشالله ربي يحفظهم غييير
عن ولادة القيصري مأسااااة الحمد الله رب العالمين يعني فررررق بكل شي
الطبيعي بالكثير 10 أيام وخلاص لكن القيصري عادي يتم وياج بالشهوور يمكن أكثر لدرجة إن حزات ولدي يطقني بالغلق بمكان العمليه أتألم والله ...

ل
واااي

عورتوا قلبي ..

اول مره يزوي تكسر خاطري

الله ياجركم إن شاء الله
أ
انزين
أ
انزين انا فيني امساك ياربي شسوووي قولولي؟؟
X