قطووورة ام شيوخ :: والله احنا بخير بس اشتقنا لكم .. :(
عن العيز يالله ردوا انتي و بنوتة ..
الجوري :: مشكورة ع السايت ..
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
د
15-11-2009 | 07:25 PM
أ
15-11-2009 | 07:32 PM
دوحانية;10631969:
قطووورة ام شيوخ :: والله احنا بخير بس اشتقنا لكم .. :(
عن العيز يالله ردوا انتي و بنوتة ..
الجوري :: مشكورة ع السايت ..
دح دووح
اذا موجوده طرشي لي الفلكر
مليت من مساااع ماعندي شي اسووويه
أ
15-11-2009 | 07:43 PM
يسلمو دحدوووحه
د
15-11-2009 | 07:48 PM
الله يسلمج ..
ف
15-11-2009 | 08:25 PM
مسااااااااو يا عسولات يا حلوااااات
من زمان عن الشات والمنتدى والمشاركة
سوري عالقطاعه بس الظرووووف
وحشتوني كلياتكن برشااااا برشاااااا
من زمان عن الشات والمنتدى والمشاركة
سوري عالقطاعه بس الظرووووف
وحشتوني كلياتكن برشااااا برشاااااا
u
15-11-2009 | 08:30 PM
السلام عليكم
مساااااااااااااااء النور
مساااااااااااااااء النور
أ
15-11-2009 | 08:33 PM
هلا فرفووووشه
هلا قصوووبه
اشلونكم حبيباتي وشخباركم؟
هلا قصوووبه
اشلونكم حبيباتي وشخباركم؟
ف
15-11-2009 | 08:42 PM
مساء الخيرااااات
أخبار الكرشرش والمفشووشات خخخ
فرووشة وحشتينا والله
بسألكم حد عنده جدول التغذية للأطفال ابي اعرف بالضبط شو الي اعطيه ولدي والي مفروض ما اعطيه وخاطري اسوي له جدول تغذية
فزعتكم يا مامات
أخبار الكرشرش والمفشووشات خخخ
فرووشة وحشتينا والله
بسألكم حد عنده جدول التغذية للأطفال ابي اعرف بالضبط شو الي اعطيه ولدي والي مفروض ما اعطيه وخاطري اسوي له جدول تغذية
فزعتكم يا مامات
ا
15-11-2009 | 08:46 PM
مساكم عسل للجميع والموجودين
د
15-11-2009 | 08:50 PM
الفراشات >>> منورين
قصوب :: ايه الجمال ده كلووو عجبني الفاصل اللي حاطته اي والله اني دونت نو خخخخخ
فراشة ام نصوري :: الحين الياهل ياكل عيش و بطاطا و كوسا و جزر كل نوع بروحه لمدة 3 ايام , طريقتي مع ولدي بديت بالعيش و البطاطا على طول
تميت 3 ايام و اليوم الرابع ضفت الكوسا للبطاطا و العيش 3 ايام عقب الجزر .. كل مااضيف نوع جديد اضيفه مع اللي قبل ..
بس باحط لج جدول حلووو و مريح .. ب ر ب
قصوب :: ايه الجمال ده كلووو عجبني الفاصل اللي حاطته اي والله اني دونت نو خخخخخ
فراشة ام نصوري :: الحين الياهل ياكل عيش و بطاطا و كوسا و جزر كل نوع بروحه لمدة 3 ايام , طريقتي مع ولدي بديت بالعيش و البطاطا على طول
تميت 3 ايام و اليوم الرابع ضفت الكوسا للبطاطا و العيش 3 ايام عقب الجزر .. كل مااضيف نوع جديد اضيفه مع اللي قبل ..
بس باحط لج جدول حلووو و مريح .. ب ر ب
u
15-11-2009 | 08:51 PM
احنا بخير والحمداالله ام الغاليين انتي شخبارج والعيال
شخبارج الناعمة ان شااااءء الله الحين طبتي وصرتي احسن ان شاء الله
شخبارج الناعمة ان شااااءء الله الحين طبتي وصرتي احسن ان شاء الله
د
15-11-2009 | 08:53 PM


** باقول لج عن الجزر .. اذا بتضيفينه اسلقي بروحه اول عقب ضيفيه مع باقي الخضراوات المسلوقة ..
u
15-11-2009 | 08:55 PM
انتي اللي الجمال كلوووووووووووو.. يادلبي..
انا عن نفسي اسووي نفس طريقتج دح دح بس استمريومين مش 3 ايااام يعني امس عطيتة سيريبلاك لان كنا طالعين ومااحب اودي لها اكل برا اخف انه يتخثر او شي من هالقيبل اليوم سويت لها كوسا وباولا وجزر وقرع وحبة صغيرة جدا جدا جبنة لاتكاد ترا بالعين المجردة
هههههههههههههههههههه
انا عن نفسي اسووي نفس طريقتج دح دح بس استمريومين مش 3 ايااام يعني امس عطيتة سيريبلاك لان كنا طالعين ومااحب اودي لها اكل برا اخف انه يتخثر او شي من هالقيبل اليوم سويت لها كوسا وباولا وجزر وقرع وحبة صغيرة جدا جدا جبنة لاتكاد ترا بالعين المجردة
هههههههههههههههههههه
ا
15-11-2009 | 08:57 PM
قصوبه..
الحمدلله الحين احسن بوايدد التعب في الثلاث الايام الاولى
واليوم ولدي اشوفه مسخن شوي مع كحه الله يستر مع انه ماخليه ينام معاي ...
دوحانيه..
يعطيج العافيه ع الجدول
بحتفظ فيه للبيبي الياي انش الله
الحمدلله الحين احسن بوايدد التعب في الثلاث الايام الاولى
واليوم ولدي اشوفه مسخن شوي مع كحه الله يستر مع انه ماخليه ينام معاي ...
دوحانيه..
يعطيج العافيه ع الجدول
بحتفظ فيه للبيبي الياي انش الله
د
15-11-2009 | 08:59 PM
من يومين عطته توست و جبن مع الحليب استانس عليه ..
بس للحين ما دخلت له الدجاج .. بس باحاول اصير ام سنعة و انتظم بوجبات ولدي .. ^^"
بس للحين ما دخلت له الدجاج .. بس باحاول اصير ام سنعة و انتظم بوجبات ولدي .. ^^"
د
15-11-2009 | 09:02 PM
الله يعافيج نعومة :)
u
15-11-2009 | 09:02 PM
دح دح مايصير نسلق الجزر مع باقي الخضار
د
15-11-2009 | 09:05 PM
قصوبة;10632483:
دح دح مايصير نسلق الجزر مع باقي الخضار
حماتي تقول لي ذاك اليوم و هي ام عيال .. الجزر تسلقينه بروحه اول عشان فيه مادة صفرا مب زينة للياهل ..
u
15-11-2009 | 09:06 PM
مأجورة يالناعمة
ا
15-11-2009 | 09:08 PM
تسلمين قصووووووبه