تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
أ
الله يسلمج لولو

وننطر الصور :)
د
بنات اذا تمللتوا شتسوون :ss:
أ
نرقص لوووووووووووووووووول
a
موزان

عادي البسي تنوره طويله مع توب كشخه ...
او البسي اللي ترتاحين فيه وفوقه العباه
عندج مانغو .. وزارا ...
اذا كنتي فالامارات روحي فور ايفر 21 + نيولوك عندهم شغلات روعه


الليازي

مايشوف شر الحلووو .وهاي هابه بين اليهال مع تغيير الجو

نور الحلوه

يلا ان شاء الله امور الحج سهالات
اليوم اخو ريلي بالرضاعه ياي بيتنا وهو مسؤول ف حمله
يقول ان هالمره مطورين السكن وكل غرفه لها حمام خاص ... عسب يحدون من سالفة المرض

لولوة الدوحه

فديت قلبج الله يبارك فيج والله يتمم لي ع خير
والله يرزقج اخو او اخت للشوش ... :)
بس تعالي تطعيم السنه ونص فالايد ولا الريل ... الله يعيني الاربعا تطعيمه والسبت مسافره ان شاء الله مايتعب علي وايد
ل
دلوعة
لا تصبغينه كامل سويه اكثر من لون او شوفي شنو الستايل الحين في صبغ الشعر ..
او العبي في القصة نفسها من غير صبغه
واذا تبين شي يمتنج عيل اخذي التنورة كلوش وحطي عليها حزام عرض عالويست بالضبط عشان يصير ستايلج مثل فاتن حمامه ايام شبابها ..فهمتي قصدي ..احب هالستايل
m
دورت في موقع كوست.. لقيت هاي... حسيتها بتطلع حلوه.. عاد عسى الاقيها هني..




وهاي من ورا

د
أم الغاليين الثلاث;10629936:
نرقص لوووووووووووووووووول


فكررررررة :tongue:

هههههههههههههههههه
د
miss_engr;10629952:
دورت في موقع كوست.. لقيت هاي... حسيتها بتطلع حلوه.. عاد عسى الاقيها هني..







وهاي من ورا







رووعة

ان شاء الله تحصلينها و تفتكين
أ
miss_engr;10629952:
دورت في موقع كوست.. لقيت هاي... حسيتها بتطلع حلوه.. عاد عسى الاقيها هني..





هاذي تنورة اختي مسو :D

دوحانية;10629956:
فكررررررة :tongue:

هههههههههههههههههه



شفتي اشلون انا ام الافكار :groupwave:
m
دحدح

انتي الاروع..

ام الغالين..

زين عيل بروح اخذها... انا اعرف كوست الي في دبنهامز... بس في الاند وين فاتح؟؟؟؟... ترى انا مب وايد من رواد الاند..خخخ
ل
مسووو
ماطلعت الصورة من ورااا ..

ام الحلوين
ان شالله يارب

عوينه
اللهم امين الله يسمع منج يارب ..
في الريل ..الله يعينج انا طعمتها الاربعا عشان اغيب عن الدوام ونسيت اقولهم ابي اجازة وغبت يومين من اجازة السنوية ..
ا
miss_engr;10629952:
دورت في موقع كوست.. لقيت هاي... حسيتها بتطلع حلوه.. عاد عسى الاقيها هني..














تصدقين مسووو انا من فتره ماخذتلي نفس الشكل تقريبا من مانجو بس مو حرير ..
أ
miss_engr;10629987:
دحدح

انتي الاروع..

ام الغالين..

زين عيل بروح اخذها... انا اعرف كوست الي في دبنهامز... بس في الاند وين فاتح؟؟؟؟... ترى انا مب وايد من رواد الاند..خخخ


شفتي مكان ماذركير قبل لا يودونه تحت؟؟

مكانه احذا ايفانز وميلانو
a
دلوعة حبيبي

وااااااي الجو صج رووووووووووووووووووعه ف سيلين... خاطري اروح شاليهاتهم بس مابي خل اولد والبيبي يصير حلو بعدين بروح
فالحمل ماطيق نفسي وخصيصا هالحمله احس نفسي منفوخه من البدايه

ام الغالين

انتي حامل ؟
لان قريت انج رايحه موعد فالولاده ...
ا
al3ion;10630025:

ام الغالين

انتي حامل ؟
لان قريت انج رايحه موعد فالولاده ...


إي مستحيه تقول





















:tongue::tongue:
m
ها من ورا


ام الغالين اي دليته يسلموووو
أ
بررررب غداااااا


غداانا مجبوس برتقااالي

<<<<<كلش ماتحر حد
m
وييي شفيها الصور زعلانه ماتبي تطلع.....
a
التنوره

تلقينها ف مانغووو عندهم حتى ع كذا نوع قماش
د
هههههههههههههههههههههههههههه عجبني المجبوس الملووون
احنا مجبوسنا اصفر خخخخخخ
X