تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
©
aljori66;10629674:
مسوووو :
طرشت لج فديتج ..

موز موز :
اين انتييييييييي ؟؟؟؟




انا بعد ابي الفلكلر:o

مع اني احس اني شايفتته مافي فلكر ماحست فييه
أ
miss_engr;10629667:
انزين....

هالعيد على قولة جزوي... ابي اتستر.. وابي اسويلي تنوره طويله سوده... وابي فيها قصه نعومه.. يعني من ستايلات بو ذيل نعوم.. احسه يعطي طوول ويرتب الجسم... هل شفتوا في مكان جاهز.. ولا لازم افصل؟..بقولكم الاماكن الي رحتها.. (السلام.. الصالون الازرق.. ) وبس!.. وايد علي..خخ..

اي وابيها حرير اسود



اختي توها ماخذه تنوره سودا حرير ولها ذيل من كوست اللي ف اللاند
a
مسوو:
اي التفصيل فحالتج وااايد احسن
بس عندج خياط الخضري روحي عند قمر الدين بيسوي لج
او روحي السفيرة
او السلطانه
بس اليوم او باجر بالكثير ...
ا
miss_engr;10629667:
انزين....

هالعيد على قولة جزوي... ابي اتستر.. وابي اسويلي تنوره طويله سوده... وابي فيها قصه نعومه.. يعني من ستايلات بو ذيل نعوم.. احسه يعطي طوول ويرتب الجسم... هل شفتوا في مكان جاهز.. ولا لازم افصل؟..بقولكم الاماكن الي رحتها.. (السلام.. الصالون الازرق.. ) وبس!.. وايد علي..خخ..

اي وابيها حرير اسود



مسووو طلبج نوعا ما صعب لأنه أغلب التنانير اللي بتلاقينها في محلاتنا جينزات أو
حراير مشجره أو شيفونات لكن حرير أسود إلا إذا بتفصلين ..

بس تدرين تذكرت جفتي المحلات اللي بالسد خلف رويل بلازا أول محل من فتره خذيت
من عنده تنورتين حراير لون الذهبي والبنفسجي الغامق وحلوين والله روحي يمكن تلاقيين ..

a
يالله الحين استاذن بروح اجهز واجهز عيالي
لان انا وريلي عازمين نفسنا عند يدته هههه

اتمنى ان موزان تنزل الصور لاني طرشتهم لها على ايميلها
شدي حيلج موز موز :)
©
مسووو

صح صااجه يزوووي شووفي السوواني اللي ورا الرويااال بنت خالتي جايبه من عندهم تنووه سوورده حريير
m
لولو..

خوش بشاره!!!!!!!!!!!!!!.... انا شريت لي قميص.. عاد احس حلو بتنوره... وطويله بيطلع ارقى...

ام حمني

ثانكس حبي.. بس ما بي فساتين....
د
لولو :: بخير الحمدلله .. الله كريم بس خل تستقر أموري :)

فورايفر :: طلبج صعب .. بتلقين فستان بدون كم بالتالي بدون نك و لا حزام خخخخ

مزمز :: اذا خاطرج في التنانير فصليها احسن عشان تكون مرتبة و التوبات بتلقين وايد أكيد ..

الجوري / لولو :: ارفعوا الصور على مركز تحميل الصور مال المنتدى و انسخوا الروابط مالتها اللي تكون بين اقواس IMG ..

مس مس :: حتى احنا تولهنا عللليييج .. شلونج و شلون عيالج ؟ شربي حسووو عشان ينظف رحمج عددددل ..
و التنورة ما تلقينها جاهز .. لازم تفصلينها ..
m
ام الغالين انا كنت حاطه في بالي كوست... بروح اشوفه...

فتح في الاند؟؟ @@... اي صوب؟؟
أ
miss_engr;10629758:
ام الغالين انا كنت حاطه في بالي كوست... بروح اشوفه...

فتح في الاند؟؟ @@... اي صوب؟؟



مكان ماذركير
ا
aljori66;10629685:
مسوو:
اي التفصيل فحالتج وااايد احسن
بس عندج خياط الخضري روحي عند قمر الدين بيسوي لج
او روحي السفيرة
او السلطانه
بس اليوم او باجر بالكثير ...



هع هع

الخضررررري إنسيييييييييييييييييه:tongue:

حماتي من يومين رايحه تبي تقصر فستان لها ،
قال لها من غير مطروود << لووول

فإذا حابه إنج تنطردين روووحي :tongue:
©
ياااربي

شكلي بطلع حمني منسدح ع الاب تووب ويطقني ويقووول بااالي يعني باارني يبي يشوووفه ع اليوووتوب

اشووفكم تموورو
ل
مسو ويزوووي
بعدكم انتوا على عدالكم خخخخخخخخخ

مس مس
فديت البنات
اصبري عليها بتسوي لج جووو حلوو بعدين ان شالله
اما تفشلني بنتج وماتسوي واتم على جووووها الشاعري اللي مسويته لج الحين خخخخخخخخخخ
وتنورتج يبيلها خياط بعد عمري انتي شوفي مها الجزيرة اذا بيرضى يفصل لج .ز


دلوووعة
هلا والله
شخبارج ..بشري تعدلت السنيورة الصغنونة والا بعدها ؟؟
خلاص قربتي تخلصين الاربعين ان شالله بيتعدل رقادها وكل شي فيها ..

دحدوحة
حملتهم عن طريق المنتدى بس طلع لي لايمكن التحمل لانه الصورة نوعها pmb
ان شالله ربي يرزقج ويرزقني ومايحرم احد يارب


ممم صح الخضري في واحد اسمه قاسم <<يخوره ساعات
ومحمد اللي يكون داخل هذا فصلت عنده جلابيات في اخر رمضان ولبستهم حق العيد عاغدا وكنت اول مرة افصل عتده والحمدالله خياطته نظيفه
ل
ام حمني
شوشو تضرب اللاب بعد مو بس تخربه الا تكسره لج

مس مس
ربي يخليج ان شالله مايغلى عليج الاسم وام راعية الاسم ..خخخ بس شوشو فديتها ابيها ماعندها غيرها خخخخخخ
عاد امي فديتها كان خاطرها تسمي عاشة خخخ من جذي رضيت اسميها عاشة بعد
د

دلوووعة
هلا والله
شخبارج ..بشري تعدلت السنيورة الصغنونة والا بعدها ؟؟
خلاص قربتي تخلصين الاربعين ان شالله بيتعدل رقادها وكل شي فيها ..


على حالها واخوها نفس الشئ الحين صاير حنان ودلوع


اي صج انا قربت اخلص الاربعين وللحين ماسويت شئ

وبرد بيتي في العيد محتارة مااعرف شاسوي ابي لوك

حلو ومااعرف شالبس ماخذت لي شئ للحين اللي عندها

افكار ياليت تساعدني فيها
a
عروس

فديت خشمج طاااح الحطب ...
وانا تاريخ اخر دوره 23 / 9

وامس ربيعتي حسبت لي ان تاريخ ولادتي راح يكون 30 / 6
أ
لولوة الدوحه;10629817:


دحدوحة
حملتهم عن طريق المنتدى بس طلع لي لايمكن التحمل لانه الصورة نوعها pmb
ان شالله ربي يرزقج ويرزقني ومايحرم احد يارب


ممم صح الخضري في واحد اسمه قاسم <<يخوره ساعات
ومحمد اللي يكون داخل هذا فصلت عنده جلابيات في اخر رمضان ولبستهم حق العيد عاغدا وكنت اول مرة افصل عتده والحمدالله خياطته نظيفه


لوولو الحلوووه

افتحي الصوره بالبينت وحوليها jpg وبعدين حمليها من المنتدى وبيصير كل شي تمام التمام :D
ل
دلوعة
ممم اذا انتي مو صابغة من قبل اصبغي وقصيه ..
غيري ستايل الميك اب ..مثلا خليه مثل ستايل مارلين مونرو اذا تحبين هالستايل ..
وشوفي لج الستايل اللي قالت عنه كامي الهاي ويست بس خليه على تنورة انا شفت في مانجو تنورة سودة قصيرة وهاي ويست وركبي عليها التوب ..في الكتالوج عندهم التوب هو تايغر
او لبسي فستان نعوووم من كارين ميلن وخليه ضيق احسن لا تاخذين شي في قصة وسيعة ..عشان ما يمتنج ..

مممممممم هاي اللي فبالي الحين

في الدوام وبالي مشغول ..سوري والله
ل
ام الغالين
بجرب بس في البيت ان شالله اذا فضيت

يسلمو
د

دلوعة
ممم اذا انتي مو صابغة من قبل اصبغي وقصيه ..
غيري ستايل الميك اب ..مثلا خليه مثل ستايل مارلين مونرو اذا تحبين هالستايل ..
وشوفي لج الستايل اللي قالت عنه كامي الهاي ويست بس خليه على تنورة انا شفت في مانجو تنورة سودة قصيرة وهاي ويست وركبي عليها التوب ..في الكتالوج عندهم التوب هو تايغر
او لبسي فستان نعوووم من كارين ميلن وخليه ضيق احسن لا تاخذين شي في قصة وسيعة ..عشان ما يمتنج ..

مممممممم هاي اللي فبالي الحين

في الدوام وبالي مشغول ..سوري والله


بالعكس انا ابي شئ يمتني ومااري يمكن اصبغ

مع اني كنت صابغة خصل بس هالمرة بحاول

اصبغه كامل ،، تسلمين والله ماقصرتي
X