aljori66;10629674:
مسوووو :
طرشت لج فديتج ..
موز موز :
اين انتييييييييي ؟؟؟؟
انا بعد ابي الفلكلر:o
مع اني احس اني شايفتته مافي فلكر ماحست فييه
aljori66;10629674:
مسوووو :
طرشت لج فديتج ..
موز موز :
اين انتييييييييي ؟؟؟؟
miss_engr;10629667:
انزين....
هالعيد على قولة جزوي... ابي اتستر.. وابي اسويلي تنوره طويله سوده... وابي فيها قصه نعومه.. يعني من ستايلات بو ذيل نعوم.. احسه يعطي طوول ويرتب الجسم... هل شفتوا في مكان جاهز.. ولا لازم افصل؟..بقولكم الاماكن الي رحتها.. (السلام.. الصالون الازرق.. ) وبس!.. وايد علي..خخ..
اي وابيها حرير اسود
miss_engr;10629667:
انزين....
هالعيد على قولة جزوي... ابي اتستر.. وابي اسويلي تنوره طويله سوده... وابي فيها قصه نعومه.. يعني من ستايلات بو ذيل نعوم.. احسه يعطي طوول ويرتب الجسم... هل شفتوا في مكان جاهز.. ولا لازم افصل؟..بقولكم الاماكن الي رحتها.. (السلام.. الصالون الازرق.. ) وبس!.. وايد علي..خخ..
اي وابيها حرير اسود
miss_engr;10629758:
ام الغالين انا كنت حاطه في بالي كوست... بروح اشوفه...
فتح في الاند؟؟ @@... اي صوب؟؟
aljori66;10629685:
مسوو:
اي التفصيل فحالتج وااايد احسن
بس عندج خياط الخضري روحي عند قمر الدين بيسوي لج
او روحي السفيرة
او السلطانه
بس اليوم او باجر بالكثير ...
دلوووعة
هلا والله
شخبارج ..بشري تعدلت السنيورة الصغنونة والا بعدها ؟؟
خلاص قربتي تخلصين الاربعين ان شالله بيتعدل رقادها وكل شي فيها ..
لولوة الدوحه;10629817:
دحدوحة
حملتهم عن طريق المنتدى بس طلع لي لايمكن التحمل لانه الصورة نوعها pmb
ان شالله ربي يرزقج ويرزقني ومايحرم احد يارب
ممم صح الخضري في واحد اسمه قاسم <<يخوره ساعات
ومحمد اللي يكون داخل هذا فصلت عنده جلابيات في اخر رمضان ولبستهم حق العيد عاغدا وكنت اول مرة افصل عتده والحمدالله خياطته نظيفه
دلوعة
ممم اذا انتي مو صابغة من قبل اصبغي وقصيه ..
غيري ستايل الميك اب ..مثلا خليه مثل ستايل مارلين مونرو اذا تحبين هالستايل ..
وشوفي لج الستايل اللي قالت عنه كامي الهاي ويست بس خليه على تنورة انا شفت في مانجو تنورة سودة قصيرة وهاي ويست وركبي عليها التوب ..في الكتالوج عندهم التوب هو تايغر
او لبسي فستان نعوووم من كارين ميلن وخليه ضيق احسن لا تاخذين شي في قصة وسيعة ..عشان ما يمتنج ..
مممممممم هاي اللي فبالي الحين
في الدوام وبالي مشغول ..سوري والله