تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ا
لولوة قطرية;10629351:
أم الغاليين

زين .. الله يبشرج بالخير ..

وش عندج في الولاده ؟ خليتي تهمة يزوي تثبت عليج الحين




:21_133::21_133::21_133:

ويييي عيل ماتدرييييين ترى سبجوه حامل بس مستحيه تعلم، الفااااال لج تلحقينها ياااااااااااااااااارب
M
مشكورة الجوري.. :)
$
مزمز
ويييي انا اللي رديت عليج ب ام الغاالين ... بعضج (a)
د
صباااااااااااح الخير شخباركم لكم وحشة والله
a
العفوو ولووو موز موز ...

ممكن طلب صغنن اذا ممكن وحده تدز لي ايميلها بدز عليه الصور لاني مااعرف احطها :(
طبعا اذا ودكم تشوفون الصور
ل
الجوري

الشر مايجيج

::

يزوي

تحسبين باقول لج مابي !!!!

آمين
a
ام حمني + قطرية اش :
اشووفكم تحت شخباركم وشخبار النتف اللي عندكم ..

بسوومه لها وحششششششششششه الوحشه ..
M
اميرة الورد

يختي كله اخربط بينج وبين ام الغاليين.. لان ستايلكم نفس اللون خخخ
لا تعضينييي ههه


الموضة الحين او ان:

ل
لولو
اهم شي تحطين لها قطرات شيكو عشان يفتح خشمها

موز موز
خخخخخخخخخ مثلي
انا اللهم لبست السودة والثانية طايحة في الكبت وقلبو اختي تزفني تفصلين ولا تلبسين ..

ام الغاليين
يااا سلام خخخخخخخخ فال يزوي صابج ..

الجوري
شخبارج ام البنوتة عساج بخير
شحلاااتها الصورة اللي حاطتها ..
خطير الستايل ..

اقول اذا عندي صور وابي احملهم عشان احطهم لكم او في موضوع بروحه ..اشلون لانه نوع الصورة هو pmb

m
صباح الورد ماميز....

ولهت عليكم.........

اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي..
$
يزوي
لولو
مايشوفون شر الكتاكيت ربي يحفظهم ويعاافيهم :15:
ا
لولوة قطرية;10629378:

يزوي

وي .. صديقتج مخلصه عارضتها من زماااااااااااااااااان .. والمدير واقف لي عظم في البلعوم .. الله يهديه ويصلحه



وي كسسرتي خاطري عيل أنا عندي 5 أيااام
يالله معله بصير أحسن منج وبعطيج نص يوم من عارضتي
عشان ماتقولين إن مافيني خير ولا أساعدج بس عشان تعرفين إني صديقه والنعم فيها


















:tongue::tongue::tongue:

m
جوري اززززيك...

لا تهاوشيني... ترى والله حاولت واااااااااايد اغير التيكر ما دري شفيه مب راضي... حتى احذفه يرد يرجع مره ثانيه...

دلووووعه


شخباااااااااااااارج وااااااااااااحشتني... ها شلونج ويا النتفتين؟؟..


لولوتين + ام الغالين+ موز موز... نور+ ام حمني.. وقطريه.. شخباركم..
ا
aljori66;10629415:
صباح الخير ..

يزووي :
عاش من شافج ،، ومايشوف شر صديق خلودي فديته ..



ياااااااااااااهلا بالجو جو

عاااااااااااشت أياااامج يااااحلوه إنتي

الشر ماييييييج يارب

إنتي بشرينا عنج وعن كتاكيتج الحلوين ؟؟
ق
هلا وغلاااااااا

مس + جوجووو

انا بخير الله يسلمكم
بس ولدي مريض مزكم وفيه كحه
وديته لدكتور راضي رضوان جيك ع الحراره مافيه حراره حمدلله
بس أحتقان وعطاني زرتك وحمدلله اشوفه خف بوايد
وماسمعت له كحه الا كذا مره بس
شخباركم انتوا ..؟
وشخبار الكتاااكيت ..؟
ل
مسووووو
بعد عمري ام البنوووته
شخبارج حبووبتي
مايوحشج غالي
شخبار البنوتة القمر

الجوري
اي صور ؟؟

انا برب شوي وراجعة لكم باذن الله بس وقت الصلاة
a
يزوووي :
الحمدلله انا بخير وكتاكيتي طيبووون الحمدلله ،،
خلودي فديته فالحوش مع سيارته وانا مع لابي اراقب الحلوو والاميرة نايمه داخل ...

مس مس :
والله اول ماشفت اول رد لج قلت الحين بهاوشها
بس لما شفت ردج الثاني عورتي قلبي خخخخخخ
لاتخافين مني تراني اليفة مااعض
فديتج احنا بخير انتي ازيك وازي النتف ؟؟
ها تسنعت بنتج ولا ؟؟
لان خالد بدا يغير رايه ترااا هههه ...

لولو :
ياهلا ومرحبا بخير جعلج بخير
انتي شخبارج وشخبار الشوش ،،
من ذوووقج حبيبتي ..
عندي صور اشيه طالبتها من الفلكر وودي احطها لكم مااعرف ممكن وحده تتكرم وتدز لي ايميلها بطرشهم لها وهي تحطهم
M
هلا مس مس

الحمدلله تمام.. انتي شخبارج؟
وشخبار كتاكيتج؟ :)
د

دلووووعه


شخباااااااااااااارج وااااااااااااحشتني... ها شلونج ويا النتفتين؟؟..


هلا فديتج انتي اكثر والله واخباري الحمدالله قريب بستخف

بدوري صاير دلوع وكله لازق فيني وغلووي صياحة احترت معاهم

انتي شخبارج مع رفيج بدوري ورفيجة غلوي؟؟؟



يزوي

مايجوف شر ولدج
M
الجوري دزيلي اياهم بسويلج..
X