عروس فو ايفر
أفا زعلتي ... انا ماكان قصدي اقلل من قيمة اي احد بس اشوف ان ام الغالين متواجده اكثر وهي مشرفة التجمع وانا اقترخت والاقتراااح اولا واخيرا ينرد عليه بنعم او لا ...
عزيزه وغاليه ياعروووس وماعاش من يضايقج .. بس ليش حسيتج تحسستي من الموضوع ترى مايستاهل
وتاريخ ولادتي للحين ماحددته فالمستشفى وانا ماطلبته عسب اضيف نفسي لا انا حابه اشوف من معاي ب فتره حملي ...
والسموووحه ان غثيتج ..
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
a
14-11-2009 | 11:05 PM
M
14-11-2009 | 11:08 PM
camellia;10623175:
موزان
اي اي تشوفين الوصخ اشلون ينزل @@
ايييييي اخخ زين ان يه في بالي اغسله جان مادريت
عاد انا اللي كلش ما جهزت شي.. بكرة بروح افصلي عبي.. ومادري متى بتشرى للعيد..
حتى حمود ولا شي جهزت له بس هو ما شاء الله عنده ملابس وااايد لحين مالبسها يديدة..
ا
15-11-2009 | 12:49 AM
السلام عليكم
B
15-11-2009 | 12:56 AM
تسسست
ع
15-11-2009 | 07:50 AM
al3ion;10626595:
عروس فو ايفر
أفا زعلتي ... انا ماكان قصدي اقلل من قيمة اي احد بس اشوف ان ام الغالين متواجده اكثر وهي مشرفة التجمع وانا اقترخت والاقتراااح اولا واخيرا ينرد عليه بنعم او لا ...
عزيزه وغاليه ياعروووس وماعاش من يضايقج .. بس ليش حسيتج تحسستي من الموضوع ترى مايستاهل
وتاريخ ولادتي للحين ماحددته فالمستشفى وانا ماطلبته عسب اضيف نفسي لا انا حابه اشوف من معاي ب فتره حملي ...
والسموووحه ان غثيتج ..
:(
:(
:(
الله يسااااااااااامحج انا زعلت منج :eek:
عااااادي اشدععوه ولييييش ازعل حبيييبتي
يمكن فهمتيني غلط لا فديتج انا مااازعل منج ابداً ولا من بنات التجمع ياااقلبي
والله وااااااااااايد أحبكم وقلت لج من قبل التجمع تجمعج :wink:
ولاتقولين انج غثيتيني ترى والله ازعل :confused:
والله يهوون عليج يارب وناطرة تاريخ ولادتج عشان اصيييفج بالجدوول
*
15-11-2009 | 08:15 AM
صباااح الووورد
شخباركم؟؟
شخباركم؟؟
c
15-11-2009 | 08:34 AM
صبااااحوووو
موزان
ان شالله بتخلصين بسرعه وتحصلين اللي تبينه
فدبي كل شي متوفر مب مثل الدوحه :(
موزان
ان شالله بتخلصين بسرعه وتحصلين اللي تبينه
فدبي كل شي متوفر مب مثل الدوحه :(
M
15-11-2009 | 08:58 AM
صباح الخير
كامي
صاجة..ان شاء الله اخلص هالاسبوع..
بنات هذا اول عيد بعيد مع اهل ريلي.. ما اعرف شنو البس..
في الدوحة لما نعيد في بيت يداتي.. البس اي شي عادي قصير والا كت والا بنطلون.. بس هني ما ينفع..
ما اعرف شنو اشتري ساعدوني بليز...
كامي
صاجة..ان شاء الله اخلص هالاسبوع..
بنات هذا اول عيد بعيد مع اهل ريلي.. ما اعرف شنو البس..
في الدوحة لما نعيد في بيت يداتي.. البس اي شي عادي قصير والا كت والا بنطلون.. بس هني ما ينفع..
ما اعرف شنو اشتري ساعدوني بليز...
$
15-11-2009 | 09:03 AM
صباااح الخير
مزمز
تقدرين تلبسين جلاابيه كشششخه او تنوره طويله او مثل مااكنتي تلبسين:D
مزمز
تقدرين تلبسين جلاابيه كشششخه او تنوره طويله او مثل مااكنتي تلبسين:D
ا
15-11-2009 | 09:08 AM
صباااااااااااااااااح سندويج بيض << :oلاتعلييييييييق،، رجاااءً عروسو ولولوو مابي تعليقاتكم الحلوه لوووول:tongue:
+ سندويج جبن + جاي حليب
+ سندويج جبن + جاي حليب
شخباااااااركم ان شالله طيبييييييين ..
حبييييب روووحي تعبان:sad:، من أمس مصخن وذبلااااااااان فديت روحه:sad: يكسسسر الخاطر
كل من عيااااااااالكم عاديتوا ولدي لوووول:bigsmile: ..
موز موز
بخصوص الثياب لبسي لج قميص شيفون وسيع مع تنوره بس ماتكون مخصره والغدى لبسي
جلابيه رااااقيه فيها موديل وحركات ...
نونووو
شخبارج يمه وشخبار نتوووفج ؟؟
هااا بشري اخبار تجهيزاتج للحج ؟؟؟
هااا بشري اخبار تجهيزاتج للحج ؟؟؟
*
15-11-2009 | 09:18 AM
هلا يزوووي
والله تمام الحمدلله
والله خلصت اغراض الحج الحمدلله افتكيت انطر السفره بس وادعووولي تتسهل امووورنا
والنتوووف طيب الحمدلله
اسمله عليه ولدج عطيه خافض حراره كل 4 ساعات وكمادات ماي بارد
وماتشوووفين شر ان شاء الله
والله تمام الحمدلله
والله خلصت اغراض الحج الحمدلله افتكيت انطر السفره بس وادعووولي تتسهل امووورنا
والنتوووف طيب الحمدلله
اسمله عليه ولدج عطيه خافض حراره كل 4 ساعات وكمادات ماي بارد
وماتشوووفين شر ان شاء الله
ا
15-11-2009 | 09:23 AM
*^*نور الحلوه*^*;10628891:
هلا يزوووي
والله تمام الحمدلله
والله خلصت اغراض الحج الحمدلله افتكيت انطر السفره بس وادعووولي تتسهل امووورنا
والنتوووف طيب الحمدلله
اسمله عليه ولدج عطيه خافض حراره كل 4 ساعات وكمادات ماي بارد
وماتشوووفين شر ان شاء الله
يالله ربي يسسسسر لكم الأمور كلها إن شالله
بس ماعليييييييج سهالاااات إن شالله وبتقولين يزوي قالت
والله يرزقنا نروح مره ثانيه إن شالله ...
وولدي حبيبي أمس وديته الطواري في إحتقان ببلاعيمه وعطوني أدول وبروفين وحق الكحه
والشر مايييييييج ياااارب ...
بس ماعليييييييج سهالاااات إن شالله وبتقولين يزوي قالت
والله يرزقنا نروح مره ثانيه إن شالله ...
وولدي حبيبي أمس وديته الطواري في إحتقان ببلاعيمه وعطوني أدول وبروفين وحق الكحه
والشر مايييييييج ياااارب ...
ا
15-11-2009 | 09:26 AM
ياااااااااااااهلا بالولووووووووو خخخخخخخ شخبااااااااااارج يمه إن شالله أحسسسسن ؟؟
والله وطلعتي أم لسسسان هع هع وأنا أحسسسبج فقيرووووو لوووول
+ أختج طبعا هع
+ أختج طبعا هع
M
15-11-2009 | 09:46 AM
ام الغاليين + الليازي
شكرا ع الرد..
الليازي ما يشوف شر وليدج فديته..
وين الاقي قمصان شيفون؟ و وين تشترون تنانيركم؟
شكرا ع الرد..
الليازي ما يشوف شر وليدج فديته..
وين الاقي قمصان شيفون؟ و وين تشترون تنانيركم؟
ل
15-11-2009 | 09:54 AM
صبااااح الخيرات
يزوي
يام كرشة بسج يالله سوي ريجيم عشان البيبي الجاي ثرا مب زين تحملين على متن (6)
هيوووبة
لج وحشة ام حمودي
دحدوووحة
مايوحشج غالي فديتج ام الغالي شخباره نحووولج..؟
عوئبال ماتجيبين له زينة شيخة البنات :tongue:
كامي
تسلمين بعد عمري
امبيه عبالي ستايل بنطلون الهاي ويست راح
يعني بعدها موضة التنانير تكون هاي ويست ومخصرة حدها ..
عرووس فورايفر
شخبارج
سكر نبات
هاذي انتي عقربة ..؟
حرام اسمج القبلي وااايد احلى من عقربه ..؟والسموحة منج
عوينه
فديتج انا وفديت تمووومي والله واخو تمومي اللي فبطنج
بالمبارك حبيبتي الله يتمم لج على خير وينقله لج بتمامه يارب
وعن تطعيم السنة ونص
وااااااااااااااااااااااااااي فديته شوشة طلعت عنيها والله ماتوقعته جذي كلش حتى كمادات ما اشتحملتهم على مكان الابرة حطيت لها الكمادات صااااحت الين شلت الكمادات عنها وماقدرت احط لها مرة ثانية
يزوي
يام كرشة بسج يالله سوي ريجيم عشان البيبي الجاي ثرا مب زين تحملين على متن (6)
هيوووبة
لج وحشة ام حمودي
دحدوووحة
مايوحشج غالي فديتج ام الغالي شخباره نحووولج..؟
عوئبال ماتجيبين له زينة شيخة البنات :tongue:
كامي
تسلمين بعد عمري
امبيه عبالي ستايل بنطلون الهاي ويست راح
يعني بعدها موضة التنانير تكون هاي ويست ومخصرة حدها ..
عرووس فورايفر
شخبارج
سكر نبات
هاذي انتي عقربة ..؟
حرام اسمج القبلي وااايد احلى من عقربه ..؟والسموحة منج
عوينه
فديتج انا وفديت تمووومي والله واخو تمومي اللي فبطنج
بالمبارك حبيبتي الله يتمم لج على خير وينقله لج بتمامه يارب
وعن تطعيم السنة ونص
وااااااااااااااااااااااااااي فديته شوشة طلعت عنيها والله ماتوقعته جذي كلش حتى كمادات ما اشتحملتهم على مكان الابرة حطيت لها الكمادات صااااحت الين شلت الكمادات عنها وماقدرت احط لها مرة ثانية
ع
15-11-2009 | 09:56 AM
باك
اهليين
لولو
فديت رووحج انتي شخبارج ^.^
وحشتييييييييييينا اد كددددددددده:21_159:
اهليين
لولو
فديت رووحج انتي شخبارج ^.^
وحشتييييييييييينا اد كددددددددده:21_159:
ل
15-11-2009 | 09:58 AM
هلا هلا يزوي
خخخخخخخخخ انا فقيرو والله
بس لساني طلع خبرج عبالي بنت جيرانه اولا وعقب حطيتج وحدة ثانية بس عقب تمللت لاني اصلا كنت مقفله من قبل يعني ..
وانتي كنتي متفيقققققققققققققققة حدج لوووووووووووووووووووول
بس الصج ضحكتيني والله
نوير الحلوة
الله يسر لكم اموركم يارب وامانة لاتنسيني من دعائج
والله يتقبل منكم ان شالله والفال لنا يارب السنة الجاية
خخخخخخخخخ انا فقيرو والله
بس لساني طلع خبرج عبالي بنت جيرانه اولا وعقب حطيتج وحدة ثانية بس عقب تمللت لاني اصلا كنت مقفله من قبل يعني ..
وانتي كنتي متفيقققققققققققققققة حدج لوووووووووووووووووووول
بس الصج ضحكتيني والله
نوير الحلوة
الله يسر لكم اموركم يارب وامانة لاتنسيني من دعائج
والله يتقبل منكم ان شالله والفال لنا يارب السنة الجاية
ل
15-11-2009 | 10:01 AM
فورايفير
ياقلبي انتي
مايوحشج غالي
شمسوية مع الدوام خخخخ
ما اشتقتي لقعدة البيت لوووووول <<شريرة
ياقلبي انتي
مايوحشج غالي
شمسوية مع الدوام خخخخ
ما اشتقتي لقعدة البيت لوووووول <<شريرة
ع
15-11-2009 | 10:03 AM
بنات تعرفون محلات عندها فساتين كم طويل وارقبة وحزام
لووووول
لووووول
ع
15-11-2009 | 10:03 AM
لولو
ههههههههههههه بصراحة اشتقت <<<مايعجبها العجب لووووووووول
ههههههههههههه بصراحة اشتقت <<<مايعجبها العجب لووووووووول