تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
m
هههه..

زين تلاحقت عمري الجوري... وبررت موقفي...خخخ..

وبنوتي الله يسلمج مميزه... شفيج؟.. يعني تبينها مثل باقي البنات هاديه ومالها حس!... لا حبيبتي... هي تحب تسوي جو.. (جووو من الزين الله يحفظها!!)... فاذا خلودي يبي وحده مميزة.. لازم يستحمل..خخخخخ..بس وناااسه طلعت بسايلهاعقب ما قرعناها.. الحمدالله.. كنت احاتيها ابي اكشخها للعيد.

شوقتني اشوف الصور الي تقولين عنها... ارسليلي الفلكر بلييييز...


يزووووي..

شخبارج ياحلوه... وعسى ما شر... اشوف الناس اتحمد لج بسلامه ولدج.. عسى ماشر...

لولو

والله الحمدالله.. يسرج حالنا... اخبار شوشه... احب اسمها... كنت دوم اقول لامي وانا صغيره اذا جبتيلي بنت خلنا نسميها عاشه...الله يحفظها لج..


قطريه
مايشوف شر ولدج... هاي وقت السخونه.. مع تغير الجو .. الله يحفظ عيالنا...
ل
لولوة الدوحه

استخدم لها بخاخ ماي ملح

::

الليازي

مشكوره مابي .. منة الله ولا منة عبيده

::

مسوس

منورة .. لج وحشه ..

للحين عند هلج ولا رجعتي بيتج ؟
أ
ترى انا متابعتكم بس مااقدر ارد لاني شابكه من لاب اختي وهو ماك يعني يبيله بارض وانا مالي بارض :(
a
مس مس:
اهااا عيل مميزة
فديتها الله يخليها لج يااارب ..

موزان :
ماتقصرين فديتج بس طرشي لي ايميلج ..
m
دلوعه..

والله حالي نفس حالج... نسيتي ربع في كلشي.. حتى عيالنا ربع الله يحفظهم!!..

دوم ادعي ربي يصبرني ويعطيني طولة البال... وتعدي الايام بسرعه على الاقل توصل 6 شهور عقبها برتاح..
ا
miss_engr;10629495:

لولوتين + ام الغالين+ موز موز... نور+ ام حمني.. وقطريه.. شخباركم..




:(:(:(

صج مااااااااافيج خير

حتى ماتسلمين يبا إعتبرينا جيرااان مب لااازم ربع :ss:
أنا بصير أحسسن منج وعليكم السلام <<< لووووول
شخباااارج واخبار النتف ؟!!
©
صباااحكم سكر ...


جوجو + مسووو


سااالت عنكم..العاافيه

اخباااركم واخبااار بنتاااكم...وعياالكم


يزززوووي +لولو..

مايشوفووون شر كتاكيتكم
m
لولو..

النور نورج... لا لحين.... بيتي فيه شويه تصليحات...


ماميز..

سؤال.. انا لحين ما طهرت!!!!!!.. لاعت جبدي... لحين ينزل علي شوي كل يوم.. شاسوي!! :(..

لا تقولون دورة الاربعين... لان احسها مب دوره..ز يومين يوقف.. عقب يرد ينزل شوي... وعلى هالحال...
د

دلوعه..

والله حالي نفس حالج... نسيتي ربع في كلشي.. حتى عيالنا ربع الله يحفظهم!!..

دوم ادعي ربي يصبرني ويعطيني طولة البال... وتعدي الايام بسرعه على الاقل توصل 6 شهور عقبها برتاح..


صاجة ربع في كل شئ ،،، انا امس اقول حق امي بخليها عندج لين

رجعت بيتي لين ماتكبر اشوي اتقول لي لا خلي لنا بدوري اهون:ss:
m
miss_engr;10629566:
هههه..

زين تلاحقت عمري الجوري... وبررت موقفي...خخخ..

وبنوتي الله يسلمج مميزه... شفيج؟.. يعني تبينها مثل باقي البنات هاديه ومالها حس!... لا حبيبتي... هي تحب تسوي جو.. (جووو من الزين الله يحفظها!!)... فاذا خلودي يبي وحده مميزة.. لازم يستحمل..خخخخخ..بس وناااسه طلعت بسايلهاعقب ما قرعناها.. الحمدالله.. كنت احاتيها ابي اكشخها للعيد.

شوقتني اشوف الصور الي تقولين عنها... ارسليلي الفلكر بلييييز...


يزووووي..

شخبارج ياحلوه... وعسى ما شر... اشوف الناس اتحمد لج بسلامه ولدج.. عسى ماشر...

لولو

والله الحمدالله.. يسرج حالنا... اخبار شوشه... احب اسمها... كنت دوم اقول لامي وانا صغيره اذا جبتيلي بنت خلنا نسميها عاشه...الله يحفظها لج..


قطريه
مايشوف شر ولدج... هاي وقت السخونه.. مع تغير الجو .. الله يحفظ عيالنا...


بطلي عينج مرة ثانيه.... بس طايحه تجعم في العالم...لا هذا وانا مناديتج حلوه بعد...
غ
مرحبا ........

شحالكم .. شخبار بيبيااتكم...

عندي مناسبه بعد العيد وابغي احجز وحده حق الشعر .. تعرفون وحده عدله سنعه؟

حلا-لبنى-مرسيديس-روعه-سميه-منى السودانيه-منال-نعمت ام علي

هدول كلهم فل ابي ناس غير مجربينهم...
ا
دلوعة حبيبي26;10629560:

يزوي

مايجوف شر ولدج



ياااااااهلا والله بالدو دوو

الشر ماييييييج يارب

إنتي شخبارج واخبار كتاكيتج ؟؟ والله يعييينج الصراحه على هالوضع

ربي يهووونها عليج وكله بأجرررررررررره يارب :)




أم الغاليين الثلاث;10629577:
ترى انا متابعتكم بس مااقدر ارد لاني شابكه من لاب اختي وهو ماك يعني يبيله بارض وانا مالي بارض :(




:21_133::21_133::21_133:

مسسسسكينه كسرتي خاطري تصدقين
والله فله عيل حق التقققطع والإستلام هاي وقته لوووول عشان ماتقدرين تردين علي

عاااااااد تصدقووون بنات الصج الصج سبجوووه لايعه جبدها وتنسى وعليه عليها
من جذي مب قادره ترد عليكم ولا لا كمبيوتر اختها في شي ولا هم يحزنون
بس عيااااااااااااارتها لووول






يالله عاد اجوف ردي الحين
:bigsmile:





لولوة قطرية;10629571:

الليازي

مشكوره مابي .. منة الله ولا منة عبيده

؟



وييييييييييييييي صج يوم قالوا سوي خير وقطي بحررررررررررر !!

الحين هاي زين مني تكرررررررررررررمت وعطيتج نص يوم وبعد مب عاااجبج
لا وترى بالبدايه ماكنت مقتنعه بس يوم فكرت فيها قلت حرام رفيجتي ولازم
اساااعدها












:tongue::tongue::tongue:

د

ياااااااهلا والله بالدو دوو

الشر ماييييييج يارب


إنتي شخبارج واخبار كتاكيتج ؟؟ والله يعييينج الصراحه على هالوضع

ربي يهووونها عليج وكله بأجرررررررررره يارب :)



هلا فيج وكتاكيتي بخير يتنافسون في السندارة والازعاج

والله يعين الجميع يارب
ا
miss_engr;10629616:
بطلي عينج مرة ثانيه.... بس طايحه تجعم في العالم...لا هذا وانا مناديتج حلوه بعد...



إي هذه بعد ماااااطحت فيج وخررعتج رديتي علي :2_106:
إي حلووووووه بعد شنوووو عندج إعترااااض :tongue:
m
جوري

شسم فلكر البنت الي تقولين عنها
ا
©..um-7mny..©;10629606:
صباااحكم سكر ...
يزززوووي +لولو..

مايشوفووون شر كتاكيتكم



ميروووو + أم حمني


الشر ماييييييييييييييييييييكم يااااااارب


ويخلي لكم كتاكيتكم ...
m
انزين....

هالعيد على قولة جزوي... ابي اتستر.. وابي اسويلي تنوره طويله سوده... وابي فيها قصه نعومه.. يعني من ستايلات بو ذيل نعوم.. احسه يعطي طوول ويرتب الجسم... هل شفتوا في مكان جاهز.. ولا لازم افصل؟..بقولكم الاماكن الي رحتها.. (السلام.. الصالون الازرق.. ) وبس!.. وايد علي..خخ..

اي وابيها حرير اسود
a
مسوووو :
طرشت لج فديتج ..

موز موز :
اين انتييييييييي ؟؟؟؟
ل
مسو

جاهزه وبهالمواصفات .. اسمحي لي .. سوقنا ما وصل هالمواصيل للحين .. يبيلنا 10 سنين جدام ..

ومحد بيفصل لج .. لأن باقي ع العيد اسبوعين بس

<< قمة التشجيع

::

يزوي

لاتعليق

::

أم حمني

الشر ما يجيج

::

برب
©
مسووو

شوفي مانغووو
ومو ش تنووره طوويله عندهم فساتين طوويله نعوومه
X