تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ل
مجبوس برتقالي ؟؟
من وين


عوينه
الله يعينج والله كل شي ولا انج تنتفخين اول الحمل
M
al3ion;10629943:
موزان

عادي البسي تنوره طويله مع توب كشخه ...
او البسي اللي ترتاحين فيه وفوقه العباه
عندج مانغو .. وزارا ...
اذا كنتي فالامارات روحي فور ايفر 21 + نيولوك عندهم شغلات روعه


فديتج مشكورة يا البي
فور ايفر 21 عجييييب احبه هالمحل.. بروح الفيستفال لانه هناك..
بس نيولوك اخبر شفته بس مادري اي مجمع؟


الجوري

طرشته لج رسالة بالمنتدى.. من ساعة..
a
الليازي

ههههههههههههه وانتي محد يسلم من لسانج الا تحملين الماميز غصب لوووووووووووووووووول
a
مسا الخير ماميييز
هاي الاشيه اللي طلبتها لعيالي فديتهم ،، المرة تبيع وايد اشيه بس اللي طلبتهم هذول
وان شاء الله كل شي يطلع على الواقع حلوو




هالكبوس خذت منه 2 واحد كتبت عليه برنسيس وواحد كتبت عليه نوف


هاي الربطات خذت ابيض + بيربل نفس لون الجوتي الله يعزكم

خذت البيربل

اللحاف خذت منه حق خالد ونوف للشتا ( تكتب عليه اسم البيبي وتاريخ الميلاد ) وحلو انه يبقى ذكرى للياهل


البيلو بعد خذت منه لهم اهما ال2


هاي بعد خذت منه لهم هم ال2 وكل واحد وصورته


هاي الهيلاهوب خذت منه عجبني هي كاتبه انه يجي معاه ربطه وفستان ، الربطه صورتها ماعجبتني والفستان ماحاطه الصورة


الهيلاهوب ذي بعد خذته لان عجبتني الحركه من ورا

الشنطه سويتها بس للعبط حق بيت هلي واهل ريلي بس طرشت لها صورة فيها خالد ونوف مع بعض
د
في معرض للعبايات حق المصممة ( فوزية مشهدي ) في امبوريوم من
17-19 نوفمبر
a
يالله الحين صج صج باي لان ابونا قريب اللفة بنطلع :)
a
موزان

نيولوك ف دبي مول وكبير وايد يعني تضيعين فيه وهذا المطلوب ...
وموجود اظن ف ستي سنتر دبي اتوقع ..



لولوه

واي والله هالشي مضايقني من الحين واحس صايره بسرعه اتنرفز من تمومي


يلا برب بروح انجب الغدى لريلي
د
الجوري :: طرشي لي الفلكر اذا ما عليج امر
c
فور ايفر
بالنسبه للفستان احتمال تحصلين في فيلاجيووو

موزان
شوفيلج بدله حلوة
اشوف خواتي وخوات ريلي يمدحون محل بوغاتي عندكم بس ما دشيته بصراحه

الليازي
ما يشوف شر غلاتووو

لولوة
وديها انا صبرت عليها يومين ومافي فايده يوم وديتها قالي احتقان والحراره طبيعي ترتفع وتنزل مع الاحتقان

الجوري
يتهنون باغراضهم غلاتوو

دوحانيه + لولو + كل الموجودين شخباركم
ق
سلاااااااااام اخر الدوااااام

شخباركم ... ؟؟؟ خبركم الخميس شردت من الدوام رحت اتغداااااا ... واليوم كان عندي شغل وايميلي فل .. كنت ابي ادش من الصبح حق يزوي الدبه ..


ام الغاليين
مجبوس برتقالي خخخ توني من يومين اسمع عنه وحده هاجرية تسويه ... تقولي رفيجتي عجيييييييييييييب ... عليج بالعافيه يالحلوة


يزووووي
خخخخخخخ ام لسان انتي لا اله الا الله ... انا مع اختي على بالي صديقة الطفولة بنت الجيران سابقا خخخخخخخ وحياتج انا ميته من الضحك واللولو قاعده تقولي اووه مب راده وانا مشتطه ارد عليج هههههههههه وانا الصاجه مردي بعرف .. فديتها ماماتي ماتدري انج مأذيتنا لووول على نياتها قلت لها من شفتي من البنات .. الا تقولي يزووي خخخخ قلت الصياحه على قولة امي:tongue: مب هينه بعد ... ها عسى رقدتي بس ^-^


ام حمني
وداشه مخصوص لج انتي ... اخبارج يالحب .. امس اللولو مع سوالف مسجات يزوي الدبه ... مادري شلون قالت لي ان انتي مسوووو صديقتي ومغيره نكج ههههههههههههه تدرين توني ادري وانا اقول ياربي من ام حمني تهلل وترحب فيني من اول مادشيت من زمان كنها تعرفني اثااااااااااااااااااااااااااريج مسوووو قطر حبيبة قلبي ...(f)


دحدوحة ولامار .. ومزمز وهيوب .. وكاميليا.. وووووكل الحلوات .... وحشتوني


باقي الكروشات اخباركم .. لا خلاص انا قررت لازم اعرس على هالسنة اليديدة عشان ادش اهني اسولف معاكم واتأقلم لان هجرتوا التجهيزات :D يالله دورولي ريل كيفكم .. خوش عذر !! .. اللولو اختي رجاءأ لاتقولين لي عيب واستحي يابنت .. الواحد لازم يترزق والا مايمشي حاله في هالدنيا :tongue:



a
الجوري

وااااااااااااااااو اكثر شي عجبني الشال اللي تطرز عليه اسم البيبي
والثاني اللي عليه صوره ....

بليز الفلكر ...

بس هي من وين ؟
m
وييي شفيها الصور زعلانه ماتبي تطلع.....
c
قلبووووووووووو
وحشتيني شخبارج غلاتوووو
كا ما اشوف بوتيك سلط اتذكرج مادري ليش خخخخ
M
العيون

اذا في فرصة يمكن اروح :)
مشكورة فديتج

كامي

ممكن تسألينهم وين هالمحل؟
مو غريب علي الاسم مادري وين شفته...
ل
الجوري
يتهنون الكتاكيت بالاغراض

ممكن اطرشين الفلكر
بس على فكرة ماطلعت لي الصور

قلبووو
لا مب قايلة شي ترزقي علة كيف كيفج ..
اصلا في غيري بيقولج عيب واول وحدة هي يزوووووي خخخخخخخخ
بس سؤال انتي كنتي مشاركة يوم الخميس هني
ماشفتج :eek:
يالله طلعي دوامج ماخلص :tongue:


عوينه
عاد اكره شي الحين انتي مب طايقة عمرج والحرة بتطلع في تموم
اقوووووووووول
طلعيها في ابوووه احسن كبير وفاهم وبيستحمل هواشج خخخخخ
c
موزان
على ما اعتقد قالولي في شارع زايد او شي جذي
اليوم ان شالله بتأكد لج من خواتي وبعطيج خبر
د
قلبووووووو :: شخبااااااااااري حجية ! شهالغيبة .. :)
بخصوص التجهيزات هنااااك مقص الرقيب شغال تقصص في ردود الناس يا ويلج ان حطيتي رد ما له خص !
خلنا هني نسولف و ناخذ راحتنا .. عاد انتي خلج ويانا و مب لازم متزوجة ولا حاامل ولا مادري وشو .. نرحب بالجميع في دوحة الجميع :tongue:
ق
كاميليا

ههههه حبيبتي انتي ... يمكن لاني اصارع مع الدايت خخخخخ بس السلطات عندهم شكلها يمي يمي
عصافير بطني صوصوت :)



لولو
ههههههههههههههه ماعليج من يزوي عادي عادي فري .. خخخخ
اي خلص بروح الحين بس قلت مايصير اطلع بدون الرد


دحدوحتي
فديتج ياعسول,,, يختي شسوي مافي شي يشجع عشان اشارك !! بس اقرا واطلع .. وسوالفكم ماتنمل وحبيبات على القلب بس يختي سوالف حريَم وانا خبرج توني نونو على هالسوالف :D دكاترة وطلق ومستشفى وطواري .. ماعندي خبره بس احب ادش عرض معاكم .. وميرسي ياعسل على الترحيب


يالله فمان الله
بروح بيتنا ويك ويك اللي فالدوام
ع
السلام عليكم حوااامل قطر ربنا يكملكم على خير جميعااا
بس سؤال لو تسمحو وتردو عليه
هل في حد يعرف تكاليف الولادة القيصري في مستشفى حمد
د
قلبو :: خبرج عتيج ما عندنا هالسوالف الحين .. من زمااااااان عن سوالف الطلق و الولادة و الدكاترة ..
دخلي عرض و سولفي باللي تبين .. بس خلنا نشوووفج ..
والله يحفظج :)
X