نعومة :: اذا عندج مرة نقعيها وعقب امسحي بها حوالين خشم ولدج .. و شربيه شوي منها بالابرة مالت الدوا بس رقم واحد ..
والله يحفظه ..
وعقمي البيت بسويدة و ياوي
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
د
15-11-2009 | 09:09 PM
u
15-11-2009 | 09:12 PM
دح دح: صج انا مادري خلاص ماابسوي لها جزر
:ss::eek::eek:
بس انا بروحي باكل:D
شكرا دح دح ع التنبية ويجزاك خير ع النبية اتوقع ووايد منا مايعرفون هالمعلومة
:ss::eek::eek:
بس انا بروحي باكل:D
شكرا دح دح ع التنبية ويجزاك خير ع النبية اتوقع ووايد منا مايعرفون هالمعلومة
u
15-11-2009 | 09:15 PM
دح دح احب السوويدة وريحتها اما الجااوي انا وياااة معركة اقول حق امي اذا بتعطينة سويدة افصلي الجاوي انا مش رفقة معاااة
د
15-11-2009 | 09:15 PM
قصوبة;10632540:
دح دح: صج انا مادري خلاص ماابسوي لها جزر
:ss::eek::eek:
بس انا بروحي باكل:D
شكرا دح دح ع التنبية ويجزاك خير ع النبية اتوقع ووايد منا مايعرفون هالمعلومة
لا شدخل عادي عطيها جزر بعد الجزر زين ..
بصراحة انا ما تأكدت من صحة المعلومة بس الله الحافظ ..
العفو و الله يجزينا واياكم :)
د
15-11-2009 | 09:17 PM
ليش قصوب تتحسسين منه ولا عشان ريحته ؟
الياوي زين يعقم المكان و يقتل الحشرااات ..
الياوي زين يعقم المكان و يقتل الحشرااات ..
ف
15-11-2009 | 09:17 PM
يسلموووووو دحدوووووحة
شوفي انا صار لي اسبوع اول يومين جزر وعقبها يومين كوسه وعقبها يوم بطاط وعقبها يمكن صار لي يومين كوسه وجزر واليوم ضفت البطاط وبطبق الي في جدوول بس بسألكم لازم خفيف ولا عادي لو شوي ثقيل يعني ما يسبب إمساك ؟
شوفي انا صار لي اسبوع اول يومين جزر وعقبها يومين كوسه وعقبها يوم بطاط وعقبها يمكن صار لي يومين كوسه وجزر واليوم ضفت البطاط وبطبق الي في جدوول بس بسألكم لازم خفيف ولا عادي لو شوي ثقيل يعني ما يسبب إمساك ؟
د
15-11-2009 | 09:29 PM
ام نصور :: انا لما بديت الاكل مع ولدي ما اسويه له مااااي لا اهرسه عدددل بس اخليه ثقيل شوي ..
لامايسبب امساااك لو ثقلتيه شوي .. بس مثلا البطاطا لا تكثرين منها في الوجبة لأن معروف انها تمسك البطن ..
لامايسبب امساااك لو ثقلتيه شوي .. بس مثلا البطاطا لا تكثرين منها في الوجبة لأن معروف انها تمسك البطن ..
ا
15-11-2009 | 09:30 PM
دوحانيه,,,
يوميا ابخر غرفتي بسويدة ....وغير ان اخلي الشغاله تنظف المقابض والطاولات بديتول
وراح اسوي اللي قلتي عليه بمسح خخشمه بمرة ..
يوميا ابخر غرفتي بسويدة ....وغير ان اخلي الشغاله تنظف المقابض والطاولات بديتول
وراح اسوي اللي قلتي عليه بمسح خخشمه بمرة ..
u
15-11-2009 | 09:33 PM
لا مااتحسس بس مااحب ريحتة وسمعت ان الشبة الجاااوي تحضر الجن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
u
15-11-2009 | 09:36 PM
امي تقووولي اذا طلعتي مكان شربي بنات مرة وعطيهم عسل مع حبة البركة وامسحي عند خشمهم وررا اذنهم مرة
د
15-11-2009 | 09:38 PM
قصوبة;10632645:
لا مااتحسس بس مااحب ريحتة وسمعت ان الشبة الجاااوي تحضر الجن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بسم الله :ss:
ف
15-11-2009 | 09:42 PM
دح دووحة
سؤال اخيير انا امن بديت ااكل ولدي انا ماظيف الماي الا سااعات شووي احس - السمووحة يعني البراز متغير يعني واايد متمااسك - هل هالشي عادي ؟؟ والسمووووحة ع السؤال البايخ خخخ
سؤال اخيير انا امن بديت ااكل ولدي انا ماظيف الماي الا سااعات شووي احس - السمووحة يعني البراز متغير يعني واايد متمااسك - هل هالشي عادي ؟؟ والسمووووحة ع السؤال البايخ خخخ
u
15-11-2009 | 09:47 PM
سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤالج فراشة عجيب هههههههههههههههههههه
غادي يصير لونة متغير ويصير متماسك لانه بدا ياكل وتحسي لما يسوووي يتعصر
غادي يصير لونة متغير ويصير متماسك لانه بدا ياكل وتحسي لما يسوووي يتعصر
د
15-11-2009 | 09:48 PM
فرفش عاد انتي لا تخلين الاكل ناشف لا اذا حسيتي محتاي ماي زيديه ماي من الدلة ..
ولا تحاتين الشسمه طبيعي مع الاكل و للحين ما شفتي شي خخخخخ بس اهم شي ما يكون في ولدج امساااك ..
ولا تحاتين الشسمه طبيعي مع الاكل و للحين ما شفتي شي خخخخخ بس اهم شي ما يكون في ولدج امساااك ..
ا
15-11-2009 | 10:07 PM
هلا دوحانيه امس مجربه التوست مع جبن مع نعوم وكلته فديتها...
انا باقول لكم شنو تعشيت دجاجه محشيه خضار صغار بس خليتها تزيد عليهاالجريش روعه من كتاب عائشه الطباخه القطريه بس الخدامه سوتها لان مكتوبه الوصفه بالانجليزي
انا باقول لكم شنو تعشيت دجاجه محشيه خضار صغار بس خليتها تزيد عليهاالجريش روعه من كتاب عائشه الطباخه القطريه بس الخدامه سوتها لان مكتوبه الوصفه بالانجليزي
د
15-11-2009 | 10:14 PM
فيه العافية ام نعووم ..
انا عشاي ان شاء الله برجر مشوي :)
انا عشاي ان شاء الله برجر مشوي :)
ا
15-11-2009 | 10:20 PM
بالعافيه ان شاء الله
u
15-11-2009 | 10:22 PM
وانا عاشي كان معكرونة نابليون بونبارت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
u
15-11-2009 | 10:26 PM
ووين رووح ماشفتها ااامس
ف
15-11-2009 | 10:27 PM
يسلموووووووووووووووو دح دوووووووحة وقصووبة
ويالله برووح اتعشى وارقد وعشاااي بيض مسلووووق وخبز وجبن وطمااط :)
ويالله برووح اتعشى وارقد وعشاااي بيض مسلووووق وخبز وجبن وطمااط :)