الله يحفظج ام نصور ..
قصوب :: وش هي بعد معكرونة نابليون ؟
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
د
15-11-2009 | 10:35 PM
a
15-11-2009 | 10:41 PM
الجوري
تسلمين ياقلبي عالسايت .ز
لولوه
ههههههههههههههههه اي والله شكله هالحمل كله نفااااخ من الحين احس ف بوادر الله يصبرني ..
دح دح
اوووو هاي ريوق ولدي المفضل
توست بجبن واغمسه ف حليب
تصبحون على خير
تسلمين ياقلبي عالسايت .ز
لولوه
ههههههههههههههههه اي والله شكله هالحمل كله نفااااخ من الحين احس ف بوادر الله يصبرني ..
دح دح
اوووو هاي ريوق ولدي المفضل
توست بجبن واغمسه ف حليب
تصبحون على خير
.
15-11-2009 | 10:44 PM
صوموا وابتهلوا الى الله
فضل صيام العشر الاوائل من شهر ذي الحجة
قال بن العباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :
1- في أول يوم من ذي الحجة غفر الله فيه لأدم ومن صام هذا اليوم غفر الله له كل ذنب .
وفي اليوم الثاني أستجاب الله لسيدنا يوسف ، ومن صام هذا اليوم كمن عبد الله سنة ولم يعص الله طرفة عين .
3- وفي اليوم الثالث أستجاب الله دعاء زكريا ، من صام هذا اليوم استجاب الله لدعاه
4- وفي اليوم الرابع ولد سيدنا عيسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم نفى الله عنه البأس والفقر وفي يوم القيامة يحشر مع السفرة الكرام .
5 - وفي اليوم الخامس ولد سيدنا موسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم برء من النفاق وعذاب القبر .
6- وفي اليوم السادس فتح الله لسيدنا محمد بالخير ، ومن صامه ينظر الله اليه بالرحمة ولا يعذبه أبدا .
7- وفي اليوم السابع تغلق فيه ابواب جهنم ، ومن صامه أغلق الله له ثلاثون بابا من العسر وفتح الله ثلاثون بابا من الخير .
8- وفي اليوم الثامن المسمى بيوم التروية ، ومن صامه اعطى له من الاجر ما لا يعلمه الا الله .
9- وفي اليوم التاسع وهو يوم عرفة من صامه يغفر الله له سنة من قبل وسنة من بعد
10- وفي اليوم العاشر يكون عيد الاضحى وفيه قربانا وذبح ذبيحة ففي أول قطرة من دماء الذبيحة
يغفر الله ذنوبه وذنوب اولاده . ومن أطعم فيه مؤمنا وتصدق بصدقة بعثه الله يوم القيامة امنا
ويكون ميزانه أثقل من جبل احد .
....صدقت يا رسول الله ....
صل الله عليه واله واصحابه وسلم
فلا تضيعوا هذه الايام المباركة بدون التقرب لله بالعمل الصالح كالصوم والصلاة على وقتها والزكاة
وصلة الرحم والكلمة الطيبة...
فلنبتهل ابتهالا جماعيا الى الله موحدين الدعاء عند اذان المغرب ان يتقبل منا صيامنا وان يرفع عن الامه الاسلامية شر هذا الوباء ومن لم يستطع صيام التسعة ايام فليصم معنا ما يستطع و يدعو معنا بالخير لنفسه و للامة الاسلامية
انشروووووووووووووووووووووووووووووووها
فضل صيام العشر الاوائل من شهر ذي الحجة
قال بن العباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :
1- في أول يوم من ذي الحجة غفر الله فيه لأدم ومن صام هذا اليوم غفر الله له كل ذنب .
وفي اليوم الثاني أستجاب الله لسيدنا يوسف ، ومن صام هذا اليوم كمن عبد الله سنة ولم يعص الله طرفة عين .
3- وفي اليوم الثالث أستجاب الله دعاء زكريا ، من صام هذا اليوم استجاب الله لدعاه
4- وفي اليوم الرابع ولد سيدنا عيسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم نفى الله عنه البأس والفقر وفي يوم القيامة يحشر مع السفرة الكرام .
5 - وفي اليوم الخامس ولد سيدنا موسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم برء من النفاق وعذاب القبر .
6- وفي اليوم السادس فتح الله لسيدنا محمد بالخير ، ومن صامه ينظر الله اليه بالرحمة ولا يعذبه أبدا .
7- وفي اليوم السابع تغلق فيه ابواب جهنم ، ومن صامه أغلق الله له ثلاثون بابا من العسر وفتح الله ثلاثون بابا من الخير .
8- وفي اليوم الثامن المسمى بيوم التروية ، ومن صامه اعطى له من الاجر ما لا يعلمه الا الله .
9- وفي اليوم التاسع وهو يوم عرفة من صامه يغفر الله له سنة من قبل وسنة من بعد
10- وفي اليوم العاشر يكون عيد الاضحى وفيه قربانا وذبح ذبيحة ففي أول قطرة من دماء الذبيحة
يغفر الله ذنوبه وذنوب اولاده . ومن أطعم فيه مؤمنا وتصدق بصدقة بعثه الله يوم القيامة امنا
ويكون ميزانه أثقل من جبل احد .
....صدقت يا رسول الله ....
صل الله عليه واله واصحابه وسلم
فلا تضيعوا هذه الايام المباركة بدون التقرب لله بالعمل الصالح كالصوم والصلاة على وقتها والزكاة
وصلة الرحم والكلمة الطيبة...
فلنبتهل ابتهالا جماعيا الى الله موحدين الدعاء عند اذان المغرب ان يتقبل منا صيامنا وان يرفع عن الامه الاسلامية شر هذا الوباء ومن لم يستطع صيام التسعة ايام فليصم معنا ما يستطع و يدعو معنا بالخير لنفسه و للامة الاسلامية
انشروووووووووووووووووووووووووووووووها
u
15-11-2009 | 10:47 PM
معكرونة مع مشروم وزيتون اسود وطماطم وجبن برمزان وصوص ابيض ووصفتها عادية بس مادري ليش يسمونها معكرونة بابليون
د
15-11-2009 | 11:06 PM
الجووري
تهنيتي فالاغرااض ما شاء الله حلووين
العيوون
انتي اخر وحده بتولد ما شاء الله تاريخج بعيييد ==== انواع التحطيم
تهنيتي فالاغرااض ما شاء الله حلووين
العيوون
انتي اخر وحده بتولد ما شاء الله تاريخج بعيييد ==== انواع التحطيم
u
15-11-2009 | 11:08 PM
شخبارج دلوعت ماتدرين الشهر الجاي على من دور تحمل << السالفة في عزيمة ههههههههههههههههههههه
ب
15-11-2009 | 11:09 PM
مساكم الله بالخير
حبيت ابشركم انه اختي
:15: ميمي قطر :15:
ولدت اليوم العصر بالسلامه
وجابت احلى بيبي بوي

الفال لكل الكروشات يارب
حبيت ابشركم انه اختي
:15: ميمي قطر :15:
ولدت اليوم العصر بالسلامه
وجابت احلى بيبي بوي

الفال لكل الكروشات يارب
ع
15-11-2009 | 11:19 PM
السلام عليكم
حبيباتي ممكن اسأل يعني ايه كروشات كتير بسمعها هنا
ومعنى كشخة صح كده بتقولوها
حبيباتي ممكن اسأل يعني ايه كروشات كتير بسمعها هنا
ومعنى كشخة صح كده بتقولوها
u
15-11-2009 | 11:21 PM
الف الحمدالله ع سلامت اختج بسووووووووووووووومة ومبروووووووووووووووووك
u
15-11-2009 | 11:23 PM
ام منى وعمر كروشة يعني حامل والكرشة هي بطن الحامل
وكشخة يعني حاجة شيك لبس شيك وذوق اتمنى وضحت لج المعنى
وكشخة يعني حاجة شيك لبس شيك وذوق اتمنى وضحت لج المعنى
د
15-11-2009 | 11:30 PM
بسومة :: جعله بالمبارك الريّال فديت قلبه ..
قصوبه :: يم يمي فيه العافية ..
ام عمر :: احنا ندلع الحامل نقول لها كروشة / و كشخة : الحاجة الشيك ..
قصوبه :: يم يمي فيه العافية ..
ام عمر :: احنا ندلع الحامل نقول لها كروشة / و كشخة : الحاجة الشيك ..
ب
15-11-2009 | 11:30 PM
قصوووبة
الله يسلمج
عقبال البيبي ال 3 :wink:
الله يسلمج
عقبال البيبي ال 3 :wink:
ب
15-11-2009 | 11:31 PM
يالله انا اخليكم
مع انكم وحشتوووني موت موت
وودي ابسط مثل قبل
بس شنسوي
مع انكم وحشتوووني موت موت
وودي ابسط مثل قبل
بس شنسوي
u
15-11-2009 | 11:36 PM
بسووووووووووووووووومة ان شاااء الله والفال لج حبووووبة:wink:
u
15-11-2009 | 11:44 PM
دح دح الله يعافيج
M
16-11-2009 | 12:42 AM
بنات شنو الجبن اللي تستخدمونه؟
قطر
وينج؟ وحشتينا ^.^
قصي هالعرج السوداني يالله! ههههههه
بسومة
الف مبروك ..
والحمدلله على سلامتها.. يتربى البيبي بوي في عزها وعز ابوه ان شاء الله..
قطر
وينج؟ وحشتينا ^.^
قصي هالعرج السوداني يالله! ههههههه
بسومة
الف مبروك ..
والحمدلله على سلامتها.. يتربى البيبي بوي في عزها وعز ابوه ان شاء الله..
ع
16-11-2009 | 01:06 AM
قصوبة;10633207:
ام منى وعمر كروشة يعني حامل والكرشة هي بطن الحامل
وكشخة يعني حاجة شيك لبس شيك وذوق اتمنى وضحت لج المعنى
تسلمي يا قلبي على التوضيح ومعناهم حلووو قووووي
طب ممكن تقلوليب قى احسن بحر ممكن اروحه هنا
لان آخر مرة كنت في البحر في المكان الى بروحه حصلت حاجة مش ظريفة
فلو في مكان حلووو وتكون اكتره عائلات ياريت تقلولي عليه
وشكراااا تعباكم بالاسئلة
ق
16-11-2009 | 06:48 AM
عوينه
الله يسلمج من الشر
حتى انا احب انسق الطبق
تحسين لج نفس تاكلين خخخ
: : :
قطوره ام شوآخ
وانتي وحشتينا وآآآآآآآآآآآآآآآيد
يلا عن التعيييز وخلينا نشووفج حبوبتي ,,
:: :: ::
لولوة الدوحه
الله يسلمج عندي طريقتين اشل فيها الزفره
افوحه يابكركم
أو تقصين برتقاله وليمون وبصله وملح وبزار << طريقة الوالده
وبس والله ماتشمين زفرتها أبد ..
وكيكة الفستق صج صج خطيييره >.<
بسويها لأأهل ريلي اليوم ..
الله يسلمج من الشر
حتى انا احب انسق الطبق
تحسين لج نفس تاكلين خخخ
: : :
قطوره ام شوآخ
وانتي وحشتينا وآآآآآآآآآآآآآآآيد
يلا عن التعيييز وخلينا نشووفج حبوبتي ,,
:: :: ::
لولوة الدوحه
الله يسلمج عندي طريقتين اشل فيها الزفره
افوحه يابكركم
أو تقصين برتقاله وليمون وبصله وملح وبزار << طريقة الوالده
وبس والله ماتشمين زفرتها أبد ..
وكيكة الفستق صج صج خطيييره >.<
بسويها لأأهل ريلي اليوم ..
ق
16-11-2009 | 06:49 AM
أم عمر ومنه
عندج بحر الوكره
وبحر الخليج الغربي
وفي امااكن بعيده
الشمال
ومسيعيد
الخور
ودخان .
هذي عائليه وفيها خصوصيه بس مشكلتهم بعاد :)
عندج بحر الوكره
وبحر الخليج الغربي
وفي امااكن بعيده
الشمال
ومسيعيد
الخور
ودخان .
هذي عائليه وفيها خصوصيه بس مشكلتهم بعاد :)
ع
16-11-2009 | 07:16 AM
قطريه_H;10635029:
أم عمر ومنه
عندج بحر الوكره
وبحر الخليج الغربي
وفي امااكن بعيده
الشمال
ومسيعيد
الخور
ودخان .
هذي عائليه وفيها خصوصيه بس مشكلتهم بعاد :)
شكرااا حبيبتي على الرد بس ممكن اعرف في الخليج الغربي
انا روحت الوكرة ودايما بروح عن الابراج الزجزاجة