أحلى أم
كثري من الخضروات وعصير البرتقال والشاي الأخضر بعد ينفع
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ل
16-11-2009 | 09:59 AM
ل
16-11-2009 | 10:00 AM
احلى مامي
مبروووك ماجبتي
ويتربى بعزكم ..بيبي بوي صح ؟؟
عسى ماشر ليش قيصري ..؟
قصوبة وغلوووي
حرااااااااااااام عليكم
انا شفت امي في القيصري تعذبت مسكينة وهاذي كانت اخر مرة تحمل فيها مابغت عقبها من الم القيصري وانتوا تقولون الم القيصري اهون من الطلق ..لا والله الا الطلق كم ساعة وخلاص ربي يهونها ويفرجها عالمربي لكن القيصري شوفي اثاره كم شهر اتم ..
يزوي
انا ما اشجع هاااااااااا؟؟ا
اوريج يالبطة..
اصلا انا الاصل يالبووووتمبة
مبروووك ماجبتي
ويتربى بعزكم ..بيبي بوي صح ؟؟
عسى ماشر ليش قيصري ..؟
قصوبة وغلوووي
حرااااااااااااام عليكم
انا شفت امي في القيصري تعذبت مسكينة وهاذي كانت اخر مرة تحمل فيها مابغت عقبها من الم القيصري وانتوا تقولون الم القيصري اهون من الطلق ..لا والله الا الطلق كم ساعة وخلاص ربي يهونها ويفرجها عالمربي لكن القيصري شوفي اثاره كم شهر اتم ..
يزوي
انا ما اشجع هاااااااااا؟؟ا
اوريج يالبطة..
اصلا انا الاصل يالبووووتمبة
د
16-11-2009 | 10:05 AM
احلى ام
الحمد الله على سلاامتج وما تشووفين شر وعن الاامسااك شربي عصير برتقال وفي دواا يعطونج اياه حق الاامساك
مامات اللي عندهم رقم حناايات بلييز طرشوا لي ارقاامهم
الحمد الله على سلاامتج وما تشووفين شر وعن الاامسااك شربي عصير برتقال وفي دواا يعطونج اياه حق الاامساك
مامات اللي عندهم رقم حناايات بلييز طرشوا لي ارقاامهم
u
16-11-2009 | 10:05 AM
بقووووووووووووووووووولج ليش ارحم بالنسبة لي يوم ربيت طبيع سوووووووووووووا لي 18 غزرة تخيلي وانا ياغافلين لكم الله وارجعوا مرة ثانية افتحوا الغرز وسووووووووووها مرة ثانية عانيت من قلب لدرجة اني 20 يوم مارقدرت اروح الحمام الله يكرمكم
صح اللي من الله احلى بس لما تحطين في يد مايخافون الله شتسووين ووهاي بعد موصيين علي اهئ اهئ
صح اللي من الله احلى بس لما تحطين في يد مايخافون الله شتسووين ووهاي بعد موصيين علي اهئ اهئ
u
16-11-2009 | 10:09 AM
احلى ام لازم بعد القيصري الغالب يصديهم امسكاك وبعد في امونتي 15 يوم ماشفتش الهنا ميتة ابي اكل شي مااقدر بسبب الامساك المفروض الدكتور يكتب لج ع ملين
في ملبن في الصيدلية ووايد ممتاز وينفع للمرضعة ووعليج ب 4 اكواب ماي واستخدمي تحاميل وعصير بر تقال وخس وعنب وزبيب والشاي الاخضر والاشيا الثانية والحسوو وايد زين بعد
في ملبن في الصيدلية ووايد ممتاز وينفع للمرضعة ووعليج ب 4 اكواب ماي واستخدمي تحاميل وعصير بر تقال وخس وعنب وزبيب والشاي الاخضر والاشيا الثانية والحسوو وايد زين بعد
أ
16-11-2009 | 10:10 AM
هلاا اللولو
الله يسلمج
سوو لي قيصري لان البيبي مقعدي
دلوعت
الله يسلمج فديتج
انزين ماميززات القيصري خخخخخ سؤؤؤال
متى اقدر اطلع شوي واقدر البس كعب ؟؟؟؟؟>>>>> خخخخ لاتقولون فاضيه متملله ابي اكشخ
الله يسلمج
سوو لي قيصري لان البيبي مقعدي
دلوعت
الله يسلمج فديتج
انزين ماميززات القيصري خخخخخ سؤؤؤال
متى اقدر اطلع شوي واقدر البس كعب ؟؟؟؟؟>>>>> خخخخ لاتقولون فاضيه متملله ابي اكشخ
u
16-11-2009 | 10:13 AM
تذكرت اللذي مضى كنت اعاني من قلب والله وماخليت مكان مارحت من خاص لين حمد ويعطوني الملينات وتحاميل وانا اصيح اقولهم انا ابي مخدر ماابي احس بشي يقولون لي انتي دلوعة وعليا علي انا وين ودلع في ذي الحالة وين لين اخر شي عطوني حقنة مب قايلة اسمعها عشان مالوع اجبدكم اكثر ههههههههههههههههههههههه
a
16-11-2009 | 10:15 AM
صباح الكسل
والبطن المترووووس على الاخر
بنتي تبط الجبد بضربها تراااااااا من جبتها وهي ماشاء الله سمن على عسل وياي بس من امس بليل وهي خلني ساكته احسن
تخيلو قامت عال1 عطيتها رضعتها جيت بحط راسي انا وابوها توني داشه فالنومه
الا تقوم انا من الصدمه اقول فقلبي ماشبعت نوم غريبه
الا اشوف الساعه 2 افففففففف
اشتبيييين راااااااايقة ومصحصحه وتبي تلعب تخيلو
شلتها ودعست المصاصة ولميتها واطبطب عليها مثل ماتقول عروس
ولا في فايده حاولت وحاولت
قمت طلعت من الغرفة لان ريلي صح اجازة بس لازم يروح اليوم وباجر دورة يومين من 8 لما ال12
وعطتها قعده من ال2 لما 6 نامت :(
نومتها اقولكم وابي انااااااام بس قلت خلني اوقظ ريلي احسن وانام سحبببه وحده
وقظته ولما طلع من البيت نمت هاي الكلام تقريبا 7 ونص
توني بنام اسمع فالجهاز صوت مبحوح يقول مامااااا
بجر شعري كنت الا البطل خالد رحت له اقوله نام ماما واقف بسريره يقولي دودوووو
قعدت معاه شوي جان يرجع الله يعزكم :(
عاد هني انا اسهل شي اسويه
اتصلت في اختي واصيح تقولي اشفيج اقولها خالد تعبان وووووو قلبت لها القصه
جان تقولي خلاص بمره وبوديه العياده انتي خلج
وودته والحين هم بالطريج رادين وانا ميته ابي انام بس تريقت شووي
قالو له نزله معويه
ان شاء الله يجي وينام والله ابي انام وهالدبه نوف بتنضرب قاعده مبققة العين وتناغي وانا مب معطتها ويه كلش
كل ماناغت قلت لها جب من الحره والله
وااااايد هذرت والله من اللي فيني
وطرشت لزوجي مسج دوامكم ماتذكر الدورة الا اليوم ؟؟
جان يقولي شفتي اشلون الله يحبني ههه
وامي متصله لي وقاعده اتحلطم انا جان تقولي معليش يماا ليش الجنه تحت اقدام الامهات عيل
قلت لها ارجووج يما ارجووج من ورا نوف مااعتقد في شي هههه
لولو :
ضحكتيني لان شعورج نفس شعوري ( اول مرة تكسر خاطري يزوووي ) ههههههههااااااااي
والبطن المترووووس على الاخر
بنتي تبط الجبد بضربها تراااااااا من جبتها وهي ماشاء الله سمن على عسل وياي بس من امس بليل وهي خلني ساكته احسن
تخيلو قامت عال1 عطيتها رضعتها جيت بحط راسي انا وابوها توني داشه فالنومه
الا تقوم انا من الصدمه اقول فقلبي ماشبعت نوم غريبه
الا اشوف الساعه 2 افففففففف
اشتبيييين راااااااايقة ومصحصحه وتبي تلعب تخيلو
شلتها ودعست المصاصة ولميتها واطبطب عليها مثل ماتقول عروس
ولا في فايده حاولت وحاولت
قمت طلعت من الغرفة لان ريلي صح اجازة بس لازم يروح اليوم وباجر دورة يومين من 8 لما ال12
وعطتها قعده من ال2 لما 6 نامت :(
نومتها اقولكم وابي انااااااام بس قلت خلني اوقظ ريلي احسن وانام سحبببه وحده
وقظته ولما طلع من البيت نمت هاي الكلام تقريبا 7 ونص
توني بنام اسمع فالجهاز صوت مبحوح يقول مامااااا
بجر شعري كنت الا البطل خالد رحت له اقوله نام ماما واقف بسريره يقولي دودوووو
قعدت معاه شوي جان يرجع الله يعزكم :(
عاد هني انا اسهل شي اسويه
اتصلت في اختي واصيح تقولي اشفيج اقولها خالد تعبان وووووو قلبت لها القصه
جان تقولي خلاص بمره وبوديه العياده انتي خلج
وودته والحين هم بالطريج رادين وانا ميته ابي انام بس تريقت شووي
قالو له نزله معويه
ان شاء الله يجي وينام والله ابي انام وهالدبه نوف بتنضرب قاعده مبققة العين وتناغي وانا مب معطتها ويه كلش
كل ماناغت قلت لها جب من الحره والله
وااااايد هذرت والله من اللي فيني
وطرشت لزوجي مسج دوامكم ماتذكر الدورة الا اليوم ؟؟
جان يقولي شفتي اشلون الله يحبني ههه
وامي متصله لي وقاعده اتحلطم انا جان تقولي معليش يماا ليش الجنه تحت اقدام الامهات عيل
قلت لها ارجووج يما ارجووج من ورا نوف مااعتقد في شي هههه
لولو :
ضحكتيني لان شعورج نفس شعوري ( اول مرة تكسر خاطري يزوووي ) ههههههههااااااااي
u
16-11-2009 | 10:15 AM
انا عن نفسي كنت كل يوم اطلع بالخش ههههههههههههههههههههههه وتقدرين تلبسين كعب عقب شهرين الى 3 شهور
ا
16-11-2009 | 10:20 AM
قصوبة;10635737:
هي يالليازي لو اقووولج معاناتي مع الامساك بعد الولاد صج بكسر خاطرج اهى اهى كلن باجرة
باااااااااااااال ذكرتيني والله
إمساك + غازات = كاااااااااااااارثه :tongue:
ل
16-11-2009 | 10:26 AM
الجوري
معليه معليه استحملي
خخخخخخخخخخخخ
تذكرت لما شوشو كانت تسوي فيني جذي كنت اتصل بامي واصيح وامي تقول اشفيج كل هاي عشان رقاد استحملي شوي وكنت ايامها ماعندي دوام ..خخخخخخخبس بعد ابي ارقد يه
احلى مامي
انا طبيعي وماما ماخلتني البس كعب الا عقب فترة تقول لي يعني انتي مب رايحة عزيمة او عرس عشان تلبسين كعوبه البسي فلات لما تجينا ولما تروحين الطلعات الخفيفة
معليه معليه استحملي
خخخخخخخخخخخخ
تذكرت لما شوشو كانت تسوي فيني جذي كنت اتصل بامي واصيح وامي تقول اشفيج كل هاي عشان رقاد استحملي شوي وكنت ايامها ماعندي دوام ..خخخخخخخبس بعد ابي ارقد يه
احلى مامي
انا طبيعي وماما ماخلتني البس كعب الا عقب فترة تقول لي يعني انتي مب رايحة عزيمة او عرس عشان تلبسين كعوبه البسي فلات لما تجينا ولما تروحين الطلعات الخفيفة
u
16-11-2009 | 10:27 AM
الجوري حاسة فيج من قلوووووووووووووب مب من قلب بس اتصل اصيح عند ريلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
u
16-11-2009 | 10:31 AM
ماشاء الله بناتي يصلون الفجر يقومون مع بعض الساع واقعد اترجي ينامون الصغيرة ارضعها وابدل اثيابه وحفاضها ولعبها شوي وحطها بسريرة وووخلي المصاصة تصييح وتصييح واسفها وخليها لين تنام والكبيرة اريقها وبدلها وتشوف التلفزيون لين تنام وشكلها دايخة تبي تنام وشووي وان شااء الله تنام عشان اسحب روحي وراها
ل
16-11-2009 | 10:33 AM
الجوري
بنتج عطتج ويه شهرين .. لو يوم واحد ما رقدتج مافيه مشكله :cool:
<< بتنضرب
بنتج عطتج ويه شهرين .. لو يوم واحد ما رقدتج مافيه مشكله :cool:
<< بتنضرب
أ
16-11-2009 | 10:39 AM
ويه من صجكم
كعب عقب شهرين بموووت ماافتكيت من الفلات استغفر الله
كعب عقب شهرين بموووت ماافتكيت من الفلات استغفر الله
a
16-11-2009 | 10:40 AM
شكرا لكم على المواساة ..
لولو :
شكيت فيج انج امي !!!!!
نفس الكلام والله تقولي عطيتج ويه شهرين
<<< ( انزين انا ماقلت لها لاتصيحين )
امي تقولي احمدي ربج انها بس واعيه وتناغي مب تحنحن وتصيح ولووويه
بس دواها عندي باجر تطعيمها واااي فديت روحها والله تكسر خاطري
الحمدلله خلادي رجع وعطيته دواه فديته وقاعد ينوود والحلوة بعد
يااااي الحمدلله بنيمهم وبنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
وايد مصدقة عمري خخخخ لازم اقوم قبل ال12 اتعدل ريلي بيكون على وصول
لولو :
شكيت فيج انج امي !!!!!
نفس الكلام والله تقولي عطيتج ويه شهرين
<<< ( انزين انا ماقلت لها لاتصيحين )
امي تقولي احمدي ربج انها بس واعيه وتناغي مب تحنحن وتصيح ولووويه
بس دواها عندي باجر تطعيمها واااي فديت روحها والله تكسر خاطري
الحمدلله خلادي رجع وعطيته دواه فديته وقاعد ينوود والحلوة بعد
يااااي الحمدلله بنيمهم وبنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
وايد مصدقة عمري خخخخ لازم اقوم قبل ال12 اتعدل ريلي بيكون على وصول
u
16-11-2009 | 10:41 AM
هاي الخبر حصلتة في احدى المنتديات شرايكم وطعمتوا عياليكم عن ال
-
قال الدكتور الشيخ محمد بن حمد آل ثاني مدير إدارة الصحة العامة بالمجلس الأعلى للصحة ان دراسة اجرتها الجهات الصحية في البلاد بينت انه تم تسجيل 5000 حالة اشتباه بانفلونزا الخنازير في قطر خلال اسبوع واحد محذرا في الوقت نفسه من مغبة اهمال تلقي التطعيم الخاص بفيروس انفلونزا الخنازير خاصة مع دخول فصل الشتاء وما سيرافقه من بدء الموجة الثانية من الاصابات والتي يخشى ان تكون حادة جدا ، محملا في الوقت ذاته جميع من يرفضون أخذ التطعيم المسؤولية الاخلاقية عن اصابة المقربين منهم من أفراد عائلتهم وأفراد المجتمع حيث سيشكلون هؤلاء وسيلة نقل للمرض في حالة عدم تلقيهم التطعيم الذي أثبتت جميع الدراسات العالمية أنه آمن وأن آثاره الجانبية لا تتعدى الآثار الجانبية لأي تطعيم آخر.
وقال الى اليوم قمنا بتطعيم 1200 حاج هذا بالاضافة الطواقم الطبية، ولم نستلم اي شكوى من التطعيم وهو مؤشر إيجابي يجب أن يطمئن الناس، مشيرا الى أن عدد الاشخاص الذي تلقوا تطعيما ضد الأنفلونزا الموسمية وصل الى 120 ألفا الى الآن، داعيا كل من لديه دليل علمي يؤكد عدم سلامة اللقاح المستخدم في التطعيم ضد أنفلونزا H1N1 أن يظهره على الملأ وان يتوجه به الى المختصين.
موسمية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في دراسة أجرتها الجهات الصحية في البلاد
في دراسة أجرتها الجهات الصحية في البلاد
-
مدير الصحة العامة يحذر من مخاطر إهمال تلقي التطعيم ويؤكد أنه آمن
قال الدكتور الشيخ محمد بن حمد آل ثاني مدير إدارة الصحة العامة بالمجلس الأعلى للصحة ان دراسة اجرتها الجهات الصحية في البلاد بينت انه تم تسجيل 5000 حالة اشتباه بانفلونزا الخنازير في قطر خلال اسبوع واحد محذرا في الوقت نفسه من مغبة اهمال تلقي التطعيم الخاص بفيروس انفلونزا الخنازير خاصة مع دخول فصل الشتاء وما سيرافقه من بدء الموجة الثانية من الاصابات والتي يخشى ان تكون حادة جدا ، محملا في الوقت ذاته جميع من يرفضون أخذ التطعيم المسؤولية الاخلاقية عن اصابة المقربين منهم من أفراد عائلتهم وأفراد المجتمع حيث سيشكلون هؤلاء وسيلة نقل للمرض في حالة عدم تلقيهم التطعيم الذي أثبتت جميع الدراسات العالمية أنه آمن وأن آثاره الجانبية لا تتعدى الآثار الجانبية لأي تطعيم آخر.
وقال الى اليوم قمنا بتطعيم 1200 حاج هذا بالاضافة الطواقم الطبية، ولم نستلم اي شكوى من التطعيم وهو مؤشر إيجابي يجب أن يطمئن الناس، مشيرا الى أن عدد الاشخاص الذي تلقوا تطعيما ضد الأنفلونزا الموسمية وصل الى 120 ألفا الى الآن، داعيا كل من لديه دليل علمي يؤكد عدم سلامة اللقاح المستخدم في التطعيم ضد أنفلونزا H1N1 أن يظهره على الملأ وان يتوجه به الى المختصين.
موسمية
ا
16-11-2009 | 10:41 AM
لولوة قطرية;10635761:
واااي
عورتوا قلبي ..
اول مره يزوي تكسر خاطري
الله ياجركم إن شاء الله
:sad::sad::sad:
أصلا أنا مسكينه من يومي بس (ماري)<<< كلش ماتقطع حد لووول:21_133::21_133: ،، شفيكم علي
إي والله ياللي والدين طبيعي حمدوا ربكم مليووون مره ولحد يتمنى القيصري والله
ترى غرباااااااااااال :ss:
الحمد الله على كل حال ...
u
16-11-2009 | 10:42 AM
معليش احلى ام عشان صحتج
M
16-11-2009 | 10:42 AM
الليازي
خلص هههه :bleh:
حمود نفس الشي لعوزنا امس مرتين قام من سريره.. الا يبي الحضن..
ابوه راح الدوام وهو منبطة جبده من حمود هههههه ما خلاه ينام..
بس قريت ان اللي سبع شهور يقل نومهم..
خلص هههه :bleh:
حمود نفس الشي لعوزنا امس مرتين قام من سريره.. الا يبي الحضن..
ابوه راح الدوام وهو منبطة جبده من حمود هههههه ما خلاه ينام..
بس قريت ان اللي سبع شهور يقل نومهم..