تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
أ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته











الله يهوون على كل حواملنا وربي يرززق كل محروووم الذريهه الصااالحه يااااارب

اقربووا

حيااااكم











وماننسى القهوه طبعا






[GRADE="DC143C FF1493 800080 4B0082"]حياااكم كروووشاااتنا معااانا في تجمعنا الجديييد لشهر ذو القعده 1430 ه[/GRADE]











[GRADE="00008B 00BFFF 0000FF 00008B"]
جدول اسابيع الحمل
[/GRADE]












ملف تجهيز الحوامل على ملف Microsoft Word




تحميله سهل وشغال 100%




http://www.4shared.com/file/96211892/d4aec867/___.html





[GRADE="4B0082 FF0000 B22222 8B0000"]
محلاااات تجهيييز الولادة
[/GRADE]






[GRADE="4169E1 DC143C FF1493 00008B"]لستة احتياجات المواااليد [/GRADE]


[GRADE="00BFFF 4169E1 0000FF 4B0082"]الولد[/GRADE]





[GRADE="FF1493 800080 4B0082"]

البنت
[/GRADE]









لستة الجمعية والصيدلية





احتياجات الأم





شامبو / صابون جسم / كوتكس / كيرفري / ديودرنت / صابون وجه /
سكراب /






كريم مرطب للوجه / قطن مدور / فرشاة / معجون / ليفة / مرهم ميبو للخياطة .





احتياجات البيبي



حليب / بامبرز / مناديل معطرة / قطن / شامبو / صابون سائل / كريم لمنطقة






الحفاظة / زيت للجسم / عود اذن / ايدين للسر أو بودرة تطهير للسر




و للختان اذا ولد /






فرشاة حق المراضيع / فرشاة لغسيل الدلة / اسفنجة سبوح




للبيبي / حلمات مرضاعة /






صابون غسيل الملابس للبيبي / مصاصة / فازلين / بودرة / سخانة




ماي / دلة صغيرة /






ميلوبا للغازات / سكر نبات / مشخالة صغيرة للمريس / بوكس العناية




من مذركير فيه






المقص و المقراظ ... الخ / لزقة جروح / ماسحات طبية /




شاش طبي / مقياس حرارة






من براون للأذن / قطرة للأنف / شفاط للأنف / معقم مراضيع /




شفاطة حليب /






الأدول االي بالقطارة/ زيت زيتون طبي / نقط للمغص Disflatyl





وانتظروووا الجدووول من عرووس فور ايفر (f)
a
الف مبروووووووووووك التجمع الجديد ..

الله يعطيج العافيه ام الغالين ويرزقج باللي تمنين آجلا غير عاجل ..


والبقيه وينكم .. ليش التجمع فاااضي .؟
*
صباااااااااح الووورد

الف مبروووك عليكم التجمع الجديد ياااا احلى كروووشات
والله يهووون عليكم يااااارب

ام الغاليين
ماقصرررتي حبيبتي والله يعطيييييييج الف عافيه
ا
الف مبروك عليكم هالتجمع الجديد


ماقصرتي ام الغالين على هالافتتاحية الحلوه
ا
صباآآآآح الخير ...


مبروك تجمعنااا الجديد ..

وتسلم ايدج ام الغااالين خوش فوااااله واهم شي القهوه << عيوز هههه


دلوعه حبيبج 26

الف مبروك البنوته الحلوه والله يقومج بالسلامه ^.^



برررررررررررررررب بروح الصالون
ا
صباح الخير كروشات

الف مبروك التجمع الجديد

نور الحلوه بنت عمتو وحشتوني وايد ووحشتني الدوحه

الحمدالله احس الثقل بدى معاي لاني بكره بدخل الثامن ان شاء الله.. واحس انه يدي تعورني بس ماعرف من شنو الدكتوره اتقول عادي هاي يرةح بعد الولاده ان شاء الله.
أ
صبااااح الحب

ولو حبيباااااتي ولاشي من وااااجبكم

المهم نحصل مكاااان نجتمع فيييه كلنا :)
*
السمكه الذهبيه
والله انتي وحشينا اكثر ان شاء الله ترجعين وتربين بالسلالامه
وتفتكييين من الثقل :)
أ
شتسووون بعد؟؟؟
د
ام الغاليين
الله يعطيج العافيه على التجمع الجديد

ام بدوري
الحمد الله على السلامه والف مبروووك البنوووته
أ
الله يعااافيج دلوووعت

والله يهوون عليييج حبيبتي
*
ملللللل شتسوون؟؟
أ
ولا شي نووور

من مساااعه انطر وحده منكم تتكلم

ابي اروح اشتري لي شي البسه للعشا اللي امي مسويته عشان عرس اخوووي وماعندي وقت

تخيلي العشا الخميس وانا ماعندي شي للحيين


اقتراحاتكم؟؟
*
ام الغاليين
اممم شوفي السلام وفيلاجيو واللؤلؤة هااي اللي في بالي الحين
أ
*^*نور الحلوه*^*;10502835:
ام الغاليين
اممم شوفي السلام وفيلاجيو واللؤلؤة هااي اللي في بالي الحين



انا ناويه امر فيلاجيو

وقلت اول شي باروح بي سي بي جي وبعدين زارا ومانجو اكيييد باحصل سي ناعم لان بنسويها ف البيت
*
يلا خلص دواامي
اشووفكم من البيت
أ
حياج الله نور

في حفظ الرحمن

انا بعد برب

باروح اشوف غداي
أ
اشفيييكم رقدتوا؟؟


يزوووووووووووووووي وينج يمممممج؟؟
د
مبروك عليكم التجمع الجديد , والله يعطيج العافية أم الحلوين :)

الباقي شخباركم ؟
أ
الله يعااافيج دح دوووح

محد هني :(
X