تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
د
ام الحلوين :: هيا في مجمع الكيالي في مدينة خليفة ..
امممممم أكثر من وحدة راحت لها عشان متابعة الحمل و السونار يمدحونها .. انا اشوفها زوينة ..
اوكي سوت لي تلفزيون .. و شيكت ع الرحم .. بس مثلا ما طلبت تحاليل عشان تشوف الهرمونات ..
ا
دوحانية;10503604:
@@ احلفي !
لأن انتي ما ينوخذ منج لا حق ولا باطل ..


:21_133::21_133::21_133:
لااا صج هييي اللي قالت

تعالي غلووووي وينج مب إنتي اللي قلتي إنج حامل صح ؟!!!
ا
أم الغاليين الثلاث;10503612:
هههههههههههههههههههههههه

والله انج صاااااااجه


:8884::8884:
رووووحي جاااااااااابلي غداج لايحتررررررق لووول
د
الليازي;10503636:

:21_133::21_133::21_133:
لااا صج هييي اللي قالت



تعالي غلووووي وينج مب إنتي اللي قلتي إنج حامل صح ؟!!!



عياااارة ..
ا
أم الغاليين الثلاث;10503598:


شوفي انا اول شي احمس البصل والكزبره لين يذبلون شوي وعقب احط فوقهم الدياي والبهارات والكركم واحط ف الخلاط طماط مقطع وفص ثوم وعلبة صلصة الطماط واخليط لين ينخلط عدل وعقب اصبه فوق حمسة الدجاج وانطره لين يفوح وعقب اشيل الدجاج واحطه ف صينيه وادخله الفرن واشخل الصالونه وازيدها ماي اذا احتاجت واصب فوقها العيش وانطر لين الماي ينشف واسكره

وعلى فكره الدجاج مايبيله الا نص ساعه ف الفرن اذا مب اقل

وعقب تحطينه ف الصحن وبالعااافيه على قلبج يا ام السعف:D


:(:(:(
جووووووووووووفي أنا جذي مااااااااااااااابي !!

بتحطين لي مع الصور أوكي ، لكن هالشكل خلي لج أنا ماعرف :tongue:
أ
دوحانية;10503634:
ام الحلوين :: هيا في مجمع الكيالي في مدينة خليفة ..
امممممم أكثر من وحدة راحت لها عشان متابعة الحمل و السونار يمدحونها .. انا اشوفها زوينة ..
اوكي سوت لي تلفزيون .. و شيكت ع الرحم .. بس مثلا ما طلبت تحاليل عشان تشوف الهرمونات ..


اها باشووف يا باروح لها ولا سميرة الطائي بس سميره ماعرفت مكانها وين :(



الليازي;10503656:
:8884::8884:




رووووحي جاااااااااابلي غداج لايحتررررررق لووول


غداااي جاهز تحسبيني مثلج؟؟

الحين بس باسوي لهم ذاااك التانج اللي يسرررررررررررررررسح باااارد :tongue:




الليازي;10503670:
:(:(:(


جووووووووووووفي أنا جذي مااااااااااااااابي !!




بتحطين لي مع الصور أوكي ، لكن هالشكل خلي لج أنا ماعرف :tongue:





شوفي انا ما باعطيييج ويه وباصور لج غداااي مب فاااااضيه انا


شفتي الطريقه اللي حطيتيها عقب ماتحطين الدياي والماي حطي علية صلصلة وعقب ما يفوح الماي قصري ع النار ولا سكريها وشيلي الدياي وحطيه ف صينيه ودخليها الفرن واشخلي كل الاشياء اللي هي حاطتها البصل والطماط والفلفل وكل شي اوكي وبعدين صبي العيش وخليه لين ينشف الماي وبس
د
الليازي;10503670:
:(:(:(

جووووووووووووفي أنا جذي مااااااااااااااابي !!


بتحطين لي مع الصور أوكي ، لكن هالشكل خلي لج أنا ماعرف :tongue:



خلج على العيش و الروب أبرك .. :tongue:
أ
دوحانية;10503744:
خلج على العيش و الروب أبرك .. :tongue:



لا وانتي الصاااجه دح دوووح

جبس عمان ولبن :tongue:
د
أم الغاليين الثلاث;10503741:
اها باشووف يا باروح لها ولا سميرة الطائي بس سميره ماعرفت مكانها وين :(



حق شنو تبينها ؟!
انا كنت ناوية أروح حق سميرة بس ما الله كتب ..
عيادتها في شارع الكنانة في النصر
باطرش لج رقم العيادة ع الجوال و اسأليهم خل يوصفون وين بالضبط ..
أ
دوحانية;10503779:
حق شنو تبينها ؟!
انا كنت ناوية أروح حق سميرة بس ما الله كتب ..
عيادتها في شارع الكنانة في النصر
باطرش لج رقم العيادة ع الجوال و اسأليهم خل يوصفون وين بالضبط ..


يسلمو حبيبتي

ناطره الرقم :)
ا
دوحانية;10503744:
خلج على العيش و الروب أبرك .. :tongue:


:angry::angry:
ويييييييييييهج عاااااااااااااد !!

إيييييي عشششان تعرفوون إني قنووووعه :8884: مب مثلكم هل من مزييييد:2_106:

ياااااااااماااااااااال ال ..... :D_smil1:<<< العافيه لوووول ...

كل وحده وكرشتها يدامها اللي يقول حااااااااامل :2_106:


<<< بطييييتها لوووول :tongue:




أم الغاليين الثلاث;10503760:
لا وانتي الصاااجه دح دوووح

جبس عمان ولبن :tongue:



بخصووووووووووووووص اللي محتررررررررررررررره ليييش إني ماكل وايد مثل بعض النااااااااااااااااااس :tongue:

وعناااااااااااااااد برد البيت وباكل جبس عمان معاه لبن حرررررررررررررررررررره

أ
تسلميين دح دوحه وصل
أ
الليازي;10503824:






بخصووووووووووووووص اللي محتررررررررررررررره ليييش إني ماكل وايد مثل بعض النااااااااااااااااااس :tongue:


وعناااااااااااااااد برد البيت وباكل جبس عمان معاه لبن حرررررررررررررررررررره




اكلي يامممج علييج بالعااافيه لكن لاتجيني تالي الليل وتتشهييين الاكل:tongue:
د
الليازي;10503824:
:angry::angry:

ويييييييييييهج عاااااااااااااد !!


إيييييي عشششان تعرفوون إني قنووووعه :8884: مب مثلكم هل من مزييييد:2_106:


ياااااااااماااااااااال ال ..... :D_smil1:<<< العافيه لوووول ...


كل وحده وكرشتها يدامها اللي يقول حااااااااامل :2_106:



<<< بطييييتها لوووول :tongue:







بخصووووووووووووووص اللي محتررررررررررررررره ليييش إني ماكل وايد مثل بعض النااااااااااااااااااس :tongue:


وعناااااااااااااااد برد البيت وباكل جبس عمان معاه لبن حرررررررررررررررررررره





بيصيدج امساااااااااااااااااااك منه بس حاسبي لا يتحجر بطنج :tongue::tongue::tongue:
ا
يالله بستأذن بروح البيت


باباااااااااااااااااي

أ
مع السلاااااامه ام السعف
ا
السلام عليكم بنات وحشتوووووني وايد ,,, اسمحوووولي غبت عنكم فتره اخو ريلي توفى وانشغلت بالعزا وامور العزا ماشاء الله شالتغيرات ام الغالين هي المشرفه بالمبارك ليش اشفيها عروس
أ
ام تميم09;10504363:
السلام عليكم بنات وحشتوووووني وايد ,,, اسمحوووولي غبت عنكم فتره اخو ريلي توفى وانشغلت بالعزا وامور العزا ماشاء الله شالتغيرات ام الغالين هي المشرفه بالمبارك ليش اشفيها عروس



عليكم السلام حبيبتي

عظم الله اجركم واحسن الله عزاااكم

الله يبارك فيييج حبيبتي

عرووس انشغلت مع الدوام وتنازلت عن الاشراااف

فديتها عروسو والله:D
ا
هلا بنات مبروك عليكم التجمع الجديد...

ام تميم عظم الله اجرج
د
ام تميم09;10504363:
السلام عليكم بنات وحشتوووووني وايد ,,, اسمحوووولي غبت عنكم فتره اخو ريلي توفى وانشغلت بالعزا وامور العزا ماشاء الله شالتغيرات ام الغالين هي المشرفه بالمبارك ليش اشفيها عروس


عاد اليوم كنتي في بالي انتي ومجموعة بنات ..

الله يعظم أجركم و يرحم ميتكم و يغفر له ..
X