غلا
تمام الحمد لله والله
انتي شخبارج وشخبار الاهل
ان شالله يبلغ
الاماكن
ضحكتيني ههههههههههه
بسومه
الصالون الازرق
السلام
فيلاجيو صوب الماركات
مونسون
شيكو اللي بفيلاجيو ساعات ينزل شغلات حلوة
وشوفي السايتات اذا اعجبج شي الحقي عليه من الحين على اساس يوصل لج قبل العيد ان شالله
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
c
20-10-2009 | 07:12 PM
أ
20-10-2009 | 07:12 PM
هلا صغيروووونه
شخبارج وشخباار الجااامعه؟؟؟
وشخبار اليهال؟؟؟
العجمي
العفو حبيبتي ولاشي من واجبكم
ماتشوووفين شر قلبو
شخبارج وشخباار الجااامعه؟؟؟
وشخبار اليهال؟؟؟
العجمي
العفو حبيبتي ولاشي من واجبكم
ماتشوووفين شر قلبو
c
20-10-2009 | 07:13 PM
دوحانيه
عطينها اسمها ووين تنباع للمره الجايه
خلاص ان شالله عقب ما اربي مب داشه هني الا بكمامه دوحانيه
عطينها اسمها ووين تنباع للمره الجايه
خلاص ان شالله عقب ما اربي مب داشه هني الا بكمامه دوحانيه
أ
20-10-2009 | 07:15 PM
حياااكم ع العشا

وهالصحن اهذااااء خاص جدا جدا جدا حق يزووووووووي

وهاذي الصورة من قرييييب

وهالصحن اهذااااء خاص جدا جدا جدا حق يزووووووووي

وهاذي الصورة من قرييييب
أ
20-10-2009 | 07:28 PM
ام الغاليين
الحمدلله تمااااااام والجامعه املوعه جبدي ...
يااااااااااااااااااااااااااي شكل العشا مغري ,,,, بس شنو هاي بالضبط ؟
انا الصراحه تمللت ماعرف شنو اطبخ يوم اطبخ وعشره لاء ماعرف شنو اسوي ابي شي خفيف وحلو :(
الحمدلله تمااااااام والجامعه املوعه جبدي ...
يااااااااااااااااااااااااااي شكل العشا مغري ,,,, بس شنو هاي بالضبط ؟
انا الصراحه تمللت ماعرف شنو اطبخ يوم اطبخ وعشره لاء ماعرف شنو اسوي ابي شي خفيف وحلو :(
أ
20-10-2009 | 07:33 PM
أم صغيروونة;10506511:
ام الغاليين
الحمدلله تمااااااام والجامعه املوعه جبدي ...
يااااااااااااااااااااااااااي شكل العشا مغري ,,,, بس شنو هاي بالضبط ؟
انا الصراحه تمللت ماعرف شنو اطبخ يوم اطبخ وعشره لاء ماعرف شنو اسوي ابي شي خفيف وحلو :(
الله يعييينج حبيبتي
هاي روتي مقطعه اطرافه وخلطة دجاج وبف باستري بس:D
ع
20-10-2009 | 07:43 PM
باك
سبحت رشووودي ^.^
فديته طلع له سن صغنووووووووون
عقبال طقم اللولو حبييييييييييبي ههههههههههه
ام الغاليين
ناوية علينا :(
انا بعد ابي صحن مااالي خص :(
قاعدة اشرب كندراي من يبي ^.^
سبحت رشووودي ^.^
فديته طلع له سن صغنووووووووون
عقبال طقم اللولو حبييييييييييبي ههههههههههه
ام الغاليين
ناوية علينا :(
انا بعد ابي صحن مااالي خص :(
قاعدة اشرب كندراي من يبي ^.^
أ
20-10-2009 | 07:44 PM
ام الغالييين
ممكن الطريقه لووووووووووو سمحتي .....
مع ان ابونا مايشجع مايحب هالسوالف :(
ممكن الطريقه لووووووووووو سمحتي .....
مع ان ابونا مايشجع مايحب هالسوالف :(
أ
20-10-2009 | 07:45 PM
عروس
ماعرف ليش من اشوفج تتكلمين عن رشودي ,,,, يجيني احساس اني بجيب بعد ولد ثالث وبسميييه راشد :) خخخخخخ
ماعرف ليش من اشوفج تتكلمين عن رشودي ,,,, يجيني احساس اني بجيب بعد ولد ثالث وبسميييه راشد :) خخخخخخ
ع
20-10-2009 | 07:49 PM
ههههههههههههه
فديتج ام صغيروونة
يلا ليش لا جيبي ولد وسميه راشد عشان نطقم :)
برايفت : خااااااااااااطري اشوووووووووفج ^.^"
فديتج ام صغيروونة
يلا ليش لا جيبي ولد وسميه راشد عشان نطقم :)
برايفت : خااااااااااااطري اشوووووووووفج ^.^"
ا
20-10-2009 | 07:49 PM
كروووووووووشات ..
انا وايد اكككككككككككككل هاي طبيعي؟؟
انا وايد اكككككككككككككل هاي طبيعي؟؟
أ
20-10-2009 | 07:50 PM
عروس فور ايفر;10506603:
باك
سبحت رشووودي ^.^
فديته طلع له سن صغنووووووووون
عقبال طقم اللولو حبييييييييييبي ههههههههههه
ام الغاليين
ناوية علينا :(
انا بعد ابي صحن مااالي خص :(
قاعدة اشرب كندراي من يبي ^.^
فديت سنووونه والله حبيبي عقبال الطقم
ماراح اعطيييج انتي تسوووين ريجيم :cool:
أم صغيروونة;10506606:
ام الغالييين
ممكن الطريقه لووووووووووو سمحتي .....
مع ان ابونا مايشجع مايحب هالسوالف :(
الله يسلمج تاخذي الروتي وتقطعين اطرافه وتصفينه ف بايركس وتخلينه
تفوحين دجاج وتقطعينه وتحمسينه مع بصل وملح وفلفل واسود ومشروم وتسكرينه وتحطين عليه علية قشطه وقفشتين جبن جلاسات وجبنة تشدر
وتحطين هالخلطه ع الروتي وتاخذين باف باستري وتصفينه فوق الخلطه وتمسحين فوقهم بيض1 وتدخلينه الفرن
وبالعااافيه:)
ع
20-10-2009 | 07:50 PM
عندي اكلة ابي احطها لكم بس المشكلة
بلوتوثي مال اللاب مخرررف :(
بلوتوثي مال اللاب مخرررف :(
أ
20-10-2009 | 07:51 PM
العج مدام مي;10506650:
كروووووووووشات ..
انا وايد اكككككككككككككل هاي طبيعي؟؟
اي طبيعي جدا جدا
انا من احمل تنفتح شهيييتي ع الاخيييير :D
ع
20-10-2009 | 07:52 PM
أم الغاليين
@@
من قال اني اسوي ريجيم
تراااني نتوووووووفة هههههههه <<احم احم
مدام العجمي
اذا بتاكلين وايد اكلي اشياء مفيدة يعني اكثر شي خضرة وفواكه
واظن ان هالشي طبيعي لأن الحامل وحدة من الثنتين
ياانها تاكل وايد او متنسية ماتشتهي تاكل بالمرة
@@
من قال اني اسوي ريجيم
تراااني نتوووووووفة هههههههه <<احم احم
مدام العجمي
اذا بتاكلين وايد اكلي اشياء مفيدة يعني اكثر شي خضرة وفواكه
واظن ان هالشي طبيعي لأن الحامل وحدة من الثنتين
ياانها تاكل وايد او متنسية ماتشتهي تاكل بالمرة
ع
20-10-2009 | 07:57 PM

اشراااايكم ؟؟
برياني دجاج من يبي ^.^
أ
20-10-2009 | 07:58 PM
مدام العجمي
عاااااااااااااااادي انا اصير جازوووووووووره اول ايام الحمل
عروس
خااااااااااااااطري في بنوته الله يعطيني ان شاء الله بعد التخرج ,, وبعدها لو اجيب 10 اولاد ماعندي مشكله :)
برايفت : وي فديتوووووووووج اشلون تتخيلين شكلي :)
عاااااااااااااااادي انا اصير جازوووووووووره اول ايام الحمل
عروس
خااااااااااااااطري في بنوته الله يعطيني ان شاء الله بعد التخرج ,, وبعدها لو اجيب 10 اولاد ماعندي مشكله :)
برايفت : وي فديتوووووووووج اشلون تتخيلين شكلي :)
ا
20-10-2009 | 07:58 PM
انا بس هالاسبوووووووووووووع جني مفيوووعه اتشهى كل شي مالح واااااااااااااااااي اول الشهور لووووعه والحين شكلي لين التاسع بستوي بالووونه
أ
20-10-2009 | 07:59 PM
عروس فور ايفر;10506672:
أم الغاليين
@@
من قال اني اسوي ريجيم
تراااني نتوووووووفة هههههههه <<احم احم
مدام العجمي
اذا بتاكلين وايد اكلي اشياء مفيدة يعني اكثر شي خضرة وفواكه
واظن ان هالشي طبيعي لأن الحامل وحدة من الثنتين
ياانها تاكل وايد او متنسية ماتشتهي تاكل بالمرة
خلااااص عيل عروووس البايركس كامل لج (6)
وعن الحامل والاكل انا مااصدق ادري اني حااامل اكل اكل مب طبيعي خبركم يعني اغلب الوقت افكر اكل ولا مااكل عشان ماانتفخ :ss:
أ
20-10-2009 | 08:01 PM
مدامووو
نفس حالتي بتجيبييييييين ولد :)
نفس حالتي بتجيبييييييين ولد :)