عرووسو
شفت الطبق
شكله يمممممممممممي
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
أ
20-10-2009 | 08:49 PM
أ
20-10-2009 | 08:53 PM
العفو نعووومه ولو
باحاول اطلع لج الرقم ان شاء الله
باحاول اطلع لج الرقم ان شاء الله
ا
20-10-2009 | 08:57 PM
ام الغالييين ..
ياليت تعطين الرقم واكون لج شاكرة حبي
خلاص احس بدوخه مااقدر اركز عيوني تعبت
بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب لين بكرة
ياليت تعطين الرقم واكون لج شاكرة حبي
خلاص احس بدوخه مااقدر اركز عيوني تعبت
بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب لين بكرة
ع
20-10-2009 | 09:02 PM
باك
من شوي ماقدرت ادخل المنتدى
شير علي
من شوي ماقدرت ادخل المنتدى
شير علي
ع
20-10-2009 | 09:03 PM
الناعمة
ياليت فديتج
بس انا طلبت كنتاكي خخخخ
بس ابي الطريقة ^.^"
ياليت فديتج
بس انا طلبت كنتاكي خخخخ
بس ابي الطريقة ^.^"
ا
20-10-2009 | 09:15 PM
العج مدام مي;10506912:
الاماكن
خااااااااااااااااااااايفه اهيء اهيء ماااتروووح واستوي ماادش من الباب امس انصدمت من وزني وقعدت اوسوس..
هههههه مدام العجمي اول كنت اشوف الوزن من عقب حملتي الاولى 18 كيلو زدتهم ونزلت منهم مع الرضاعه 13 كيلو والحين عادي شاسوي اول كنت اصيح الحين قلبي قوى:ss:
أ
20-10-2009 | 09:17 PM
الناعمه77;10507175:
ام الغالييين ..
ياليت تعطين الرقم واكون لج شاكرة حبي
خلاص احس بدوخه مااقدر اركز عيوني تعبت
بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب لين بكرة
وانا بعد امس رقدت متاخر انطرهم يفتجون التجمع
اليوم شكلي باروح انام بعد شوي
c
20-10-2009 | 09:54 PM
قطرررررررررررررررررر
غلاتو شخبارج وحشتينييييييييييييي
شفتي اشلون خنتكم
اصلا خنتكم بدون تخطيط خخخخخ
الحمد لله على كل حال
يلا شدوا الهمه والحقوني اصلا الحمله ما تحلى بدونكم انتي وبنوته ؛)
وشخبار البنوتات الحلوات؟
غلاتو شخبارج وحشتينييييييييييييي
شفتي اشلون خنتكم
اصلا خنتكم بدون تخطيط خخخخخ
الحمد لله على كل حال
يلا شدوا الهمه والحقوني اصلا الحمله ما تحلى بدونكم انتي وبنوته ؛)
وشخبار البنوتات الحلوات؟
c
20-10-2009 | 09:55 PM
يمي يمي اطباقكم لذيذه
تشهيت برياني دياي
ابي مطعم يوصل البيت
بس اخاف يثقل علي في الليل :(
يوعانه ماعرف شاكل
تشهيت برياني دياي
ابي مطعم يوصل البيت
بس اخاف يثقل علي في الليل :(
يوعانه ماعرف شاكل
أ
20-10-2009 | 09:56 PM
يالا تصبحوووون على حب ^_^
تعبببببت
تعبببببت
:
20-10-2009 | 10:12 PM
مبروك عليكم الجزء الجديد
الله يهون عليكم
[MARK="FFFFCC"]ام الغالين [/MARK]
ماشاء الله الفاله تجنن
[MARK="FFFFCC"]هيوبه [/MARK]
حياتي شخبارج
وشخبار حمودي
[MARK="FFFFCC"]يغار [/MARK]
خلاص انا موافقه اسوي النون نون بس بشرط اعظ عيالكم ههههههههههه
[MARK="FFFFCC"]نور الحلوه [/MARK]
ههههههههههههههههههه
مااقدر مااشوف ردج ومااضحك
هالبنوته الزكرتيه على قولتج تموت من الضحك
تحملي تغيرينها
[MARK="FFFFCC"]الجوري [/MARK]
احم احم
فديتج .. اثتحييت
[MARK="FFFFCC"]عس عس [/MARK]
توني فخاطري اقولها وين هالبنت الا اشوف لج رد
ازيك ياقمره
فديته بوسن عقبال مايعضج فيه ههههههههههه
[MARK="FFFFCC"]قطر[/MARK]
@@
واااي ياكثر منتي واحشتني يالدبه
شخبارج
وشخبار بنوتاتج
[MARK="FFFFCC"]ام صغيرونه [/MARK]
ماشاء الله لوكج وتوقيعج واايد حلوين وناعمين
الله يهون عليكم
[MARK="FFFFCC"]ام الغالين [/MARK]
ماشاء الله الفاله تجنن
[MARK="FFFFCC"]هيوبه [/MARK]
حياتي شخبارج
وشخبار حمودي
[MARK="FFFFCC"]يغار [/MARK]
خلاص انا موافقه اسوي النون نون بس بشرط اعظ عيالكم ههههههههههه
[MARK="FFFFCC"]نور الحلوه [/MARK]
ههههههههههههههههههه
مااقدر مااشوف ردج ومااضحك
هالبنوته الزكرتيه على قولتج تموت من الضحك
تحملي تغيرينها
[MARK="FFFFCC"]الجوري [/MARK]
احم احم
فديتج .. اثتحييت
[MARK="FFFFCC"]عس عس [/MARK]
توني فخاطري اقولها وين هالبنت الا اشوف لج رد
ازيك ياقمره
فديته بوسن عقبال مايعضج فيه ههههههههههه
[MARK="FFFFCC"]قطر[/MARK]
@@
واااي ياكثر منتي واحشتني يالدبه
شخبارج
وشخبار بنوتاتج
[MARK="FFFFCC"]ام صغيرونه [/MARK]
ماشاء الله لوكج وتوقيعج واايد حلوين وناعمين
u
20-10-2009 | 10:24 PM
بااااااااااااااااااااااااااااك من فيلاجيو لوعت جبد ماشي حلوووو حق الواحد يتشرى حق العيد ولازم اخلص اغراضي عشاااااااااااااااااااااان ابوووونا احتمال العيد مايكون بالدوحة فنجرت اروح لامن زارا ولا باباز اند ماماز ولاغاب ولابامبكن والوويا لوعة ماشي حلووو اقترررحوا علي محلات حق الاطفال
وحدي جوعانة يسلمووووووووووووووووووووووو عروس خوش برياني وانتي عيونج القميلة ياقميل
وام الغاليين كفتي ووفيتي جووووبي رايتج بيضااااااااااااااااااااا
هلا قطر رررررررررررررررررررررررررررررر عاش من شافج
مدام العجمي لين الحين ماعرفتي وش في بطنج انا ماشااااااااااء الله الدكتورة اللي كنت اروح لها من ثالث اعرف وش في بطني هي شاطر بالتلفزيووون
وحدي جوعانة يسلمووووووووووووووووووووووو عروس خوش برياني وانتي عيونج القميلة ياقميل
وام الغاليين كفتي ووفيتي جووووبي رايتج بيضااااااااااااااااااااا
هلا قطر رررررررررررررررررررررررررررررر عاش من شافج
مدام العجمي لين الحين ماعرفتي وش في بطنج انا ماشااااااااااء الله الدكتورة اللي كنت اروح لها من ثالث اعرف وش في بطني هي شاطر بالتلفزيووون
د
20-10-2009 | 10:25 PM
حرماااااااااان
حيا الله من زاارناا انتي ليه ثقيله ما نشوفج الا فالسنه مره
كااامي
شلون اسعاارهم الجلابيات اللي شفتيهم
ماشاء الله عليكم كلكم غيرتوا لوكاتكم عاد انا بصير مميزه من بينكم وما رااح اغير
حيا الله من زاارناا انتي ليه ثقيله ما نشوفج الا فالسنه مره
كااامي
شلون اسعاارهم الجلابيات اللي شفتيهم
ماشاء الله عليكم كلكم غيرتوا لوكاتكم عاد انا بصير مميزه من بينكم وما رااح اغير
أ
20-10-2009 | 10:37 PM
مسالخير
الف مبروك الجزء الجديد
ومشكووورة وماقصرتي ام الحلوين
الف مبروك الجزء الجديد
ومشكووورة وماقصرتي ام الحلوين
ا
20-10-2009 | 10:44 PM
قصوووووووووووووووب
عند من تروحين؟؟
عند من تروحين؟؟
u
20-10-2009 | 10:47 PM
هلا احلى ام شخباركم
مدام العجمي كنت اروح عند ايفا بمجمع المنصوري لين الرابع بعدين حولت
مدام العجمي كنت اروح عند ايفا بمجمع المنصوري لين الرابع بعدين حولت
ا
20-10-2009 | 10:56 PM
المنصوري قصدج المنصور؟؟
u
20-10-2009 | 11:00 PM
ومرات عند فواز ومرات الاهلي عند روسفي لين اخر شي احول عند مستشفى الولادة
u
20-10-2009 | 11:00 PM
ايوووووووووووووووة المنصور هههههههههههههههههههههههههههههه
ا
20-10-2009 | 11:06 PM
الاهلي قالوا مانعرف واحتمال ولد واروح الشهر الخامس نهايته.. ومريم سلمان قالولي انها جنه مسافره ..