امونتي كم العيد تعرفين التاريخ بالضبط
؟؟
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ر
21-10-2009 | 01:51 AM
ر
21-10-2009 | 01:52 AM
قصوووب واي فديتها
يحليلها بختي اليهال يهبلوون
يحليلها بختي اليهال يهبلوون
u
21-10-2009 | 01:55 AM
تصبحين على خير صغيرون
انا قلت بفصل لي تنورة وباخذ لي جلابية كشخة حق عصرية العيد ووعندي قميص مالبستة جديد وباخذ لي كمن قيمص وووالخرابيك الثانية مثل الشوز والشطنة والاكسسورات مابي لهم ووقت طويل طلعة وحدة والواحد يخلص منهم
دح دوح الموناليزا وين مكانة
انا قلت بفصل لي تنورة وباخذ لي جلابية كشخة حق عصرية العيد ووعندي قميص مالبستة جديد وباخذ لي كمن قيمص وووالخرابيك الثانية مثل الشوز والشطنة والاكسسورات مابي لهم ووقت طويل طلعة وحدة والواحد يخلص منهم
دح دوح الموناليزا وين مكانة
a
21-10-2009 | 01:55 AM
رووح
انا ماحب اتم لين اخر شي عشان جي ابي اخلص
العييد تاريخ ٢٧-١١ انشاء الله
قصوووبه وااااي فديتها اتييينن بنتج
لووول وبعد اتيين لانها سميتي
انا ماحب اتم لين اخر شي عشان جي ابي اخلص
العييد تاريخ ٢٧-١١ انشاء الله
قصوووبه وااااي فديتها اتييينن بنتج
لووول وبعد اتيين لانها سميتي
ر
21-10-2009 | 01:56 AM
وانتي من هل الخير صغننه
قصوووب اسمحيلي اجاوبج
من الي فهمته من كلام البنات
الموناليزا في السلام ..
قصوووب اسمحيلي اجاوبج
من الي فهمته من كلام البنات
الموناليزا في السلام ..
a
21-10-2009 | 01:56 AM
وانتي من اهله قصوووبه
ر
21-10-2009 | 01:57 AM
اموووتني
انا مادري شياني مالي خلق
اتشرى شكلي اخر ليلة
من سوووق لي سووق خخخ
انا مادري شياني مالي خلق
اتشرى شكلي اخر ليلة
من سوووق لي سووق خخخ
u
21-10-2009 | 01:59 AM
تسلمين امونتي
بعدين مش انا اللي بنام ام صغيرون انا
وتسلمين روححححححححححححح صج من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان مادخلت السلام من كم سنة
بعدين مش انا اللي بنام ام صغيرون انا
وتسلمين روححححححححححححح صج من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان مادخلت السلام من كم سنة
u
21-10-2009 | 02:00 AM
يعني الشهر الجاي ع بالي شهر 12 العيد
u
21-10-2009 | 02:02 AM
استغفر الله انا صج مفهية لا ادري بالايااام ولا تواريخ صايرة عجيو لازم اذا في موعد او مناسبة لازم اسووووووووي تذكير ياربي اتوقع لي جبت الثالث مادل ووين طريق بيتنا ياربااااااااااااااااااة ههههههههههه
د
21-10-2009 | 02:05 AM
قصوبه :: أدري اتغشمر وياج ^^
امونتي :: نوووورتي حبوبة .. هااا ما في شي ع الطريق ( يمكن أول مرة أسأل وحدة هالسؤال خخخ ) ..
خلج ويااانااا ..
وبخصوص الالوان .. آخذ اسود اذا توهقت .. و انتي صغيرونه اخذي الوان فرايحية و غيري .. و اذا مالقيتي في السوق فصلي بدلة ناعمة ..
رووح :: تحبج الملايكة .. و جزائر استشارية في طب الاطفال روحي لها استشارة ولا روحي دايركت حق الباكر .. بس قبل خففي ملابس ولدج ولا تدفينه وايد عشان مايحبب و تأكدي انه نظيييف من الحليب ساعات الحليب و الحر الزايد يحبب بجسم البيبي ..
امونتي :: نوووورتي حبوبة .. هااا ما في شي ع الطريق ( يمكن أول مرة أسأل وحدة هالسؤال خخخ ) ..
خلج ويااانااا ..
وبخصوص الالوان .. آخذ اسود اذا توهقت .. و انتي صغيرونه اخذي الوان فرايحية و غيري .. و اذا مالقيتي في السوق فصلي بدلة ناعمة ..
رووح :: تحبج الملايكة .. و جزائر استشارية في طب الاطفال روحي لها استشارة ولا روحي دايركت حق الباكر .. بس قبل خففي ملابس ولدج ولا تدفينه وايد عشان مايحبب و تأكدي انه نظيييف من الحليب ساعات الحليب و الحر الزايد يحبب بجسم البيبي ..
د
21-10-2009 | 02:07 AM
قصوبه :: في السلام و الصالون الازرق .. انا شايفة ملابسهم حق بنات حليوين تلقين ماشاء الله موديلات حلوة .. لكن حق بيبيات مااظن .. بس روحي انتي مش خسرانة شي ..
د
21-10-2009 | 02:14 AM
@@ وينكم
u
21-10-2009 | 02:18 AM
احنا هني
u
21-10-2009 | 02:19 AM
صورت البدلات اللي ابونا شراها حق العيال وبنزلهااااااا خخخخخخخخخخخخخخخخ
ر
21-10-2009 | 02:23 AM
د حدح
يعطيج العافية غلاتي
شكلي بمر عليها قبل الباكر
اي قالولي لا تدفينهه وايد ايه عليه والله مسكين مادفيه مخليته ع البركة
انا شكيت من الخدامة يدها هاليومين متحسسة وان مادري ريلي اليوم هاوشها وهاوشني وياها
قالها شله ماتقولين للمدام وانا خلاني عقوووبة اغسل المراضيع وملابس عبوود فديته
عاد يوم ردت من المستشفى خليتها تلبس قفازات وتغسل ملابسه حياتي
بس بسالج دحدح وين مكانها الطب العائلي ؟؟؟
يعطيج العافية غلاتي
شكلي بمر عليها قبل الباكر
اي قالولي لا تدفينهه وايد ايه عليه والله مسكين مادفيه مخليته ع البركة
انا شكيت من الخدامة يدها هاليومين متحسسة وان مادري ريلي اليوم هاوشها وهاوشني وياها
قالها شله ماتقولين للمدام وانا خلاني عقوووبة اغسل المراضيع وملابس عبوود فديته
عاد يوم ردت من المستشفى خليتها تلبس قفازات وتغسل ملابسه حياتي
بس بسالج دحدح وين مكانها الطب العائلي ؟؟؟
ر
21-10-2009 | 02:24 AM
من متى كاتبه الرد وسويت ارسال الرد
الحمدلله والشكر مارديت الحين يوم رديت ع الصفحه
الا اشوووفه الرد موجود ااااااااخ بغيت اموووت
الحمدلله والشكر مارديت الحين يوم رديت ع الصفحه
الا اشوووفه الرد موجود ااااااااخ بغيت اموووت
ب
21-10-2009 | 02:29 AM
صباااحووو
شخباااركوووم
روحوووه وحشتيني دبوووه
شخباااركوووم
روحوووه وحشتيني دبوووه
د
21-10-2009 | 02:35 AM
روح :: الطب العائلي اممممم انا هذيج المنطقة مااعرف اسمها وماادل فيها عدل بس باوصف لج .. لأن في معالم ع الطريق مشهوورة خخخخخ
تدلين عيادة مريم سلمان ؟ خليها على يمينج اذا انتي جاية من دوار قطر للديكور ..
بعد العيادة و ارامكس بيجيج دوار اخذيه يمين امشي سيدة بتجيج لفة يمين تدخلج على عيادة مهند و الباكر خلي هاللفة و كملي سيدة بتلقين مركز الطب العائلي يسارج على الجهة الثانية اخذي الدوار و ارجعي ..
ان شاء الله الشرح واضح ..
تدلين عيادة مريم سلمان ؟ خليها على يمينج اذا انتي جاية من دوار قطر للديكور ..
بعد العيادة و ارامكس بيجيج دوار اخذيه يمين امشي سيدة بتجيج لفة يمين تدخلج على عيادة مهند و الباكر خلي هاللفة و كملي سيدة بتلقين مركز الطب العائلي يسارج على الجهة الثانية اخذي الدوار و ارجعي ..
ان شاء الله الشرح واضح ..
u
21-10-2009 | 02:37 AM
هلا بسوووووووووووووووووووومة
فديتة عبووودي مسكين الله يخلية لج ياختج شيكي بعد ع حساسية الخدمة وشيكي انها ماتعادي
فديتة عبووودي مسكين الله يخلية لج ياختج شيكي بعد ع حساسية الخدمة وشيكي انها ماتعادي