تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
u
عيل احنا بعد مساكين يوم احن اصغار طلعت فينا مليوووووووووووووون علة وعلة بس امهاتنا يقولون ماعليكم شر ولا صار لكم شي ياكلون قي عقلنا حلاوة ههههههههههههههه
ر
اي بسووووووووومة
انا من كنت في الاربعين
اعطيه بس يمكن مرتين او 3
في الاربعين وعقب من ييت بيتي اعطيه لي اليوم
م
صبااح الخيرررر


فيه حدااااااا هووون
د
بسومة : صح هذا اللي باقوله بس عيزانة اكتب و اسهب في الشرح < اهم شي ههه
بخصوص الماي من وجهة نظري دامج ملتزمة بالرضاعة الطبيعية + الصناعية فالياهل مايحتاج للماي لأن الحليب فيه نسبة خاصة حليب الأم ..
اصلا لو فكرتي فيها : الحليب مادري كم مل و فوقه مااي بعد وه يا جبد الياهل شبتتحمل ...
امي تقول الياهل اللي مايشرب ماي يحوّل @@ مادري ما اقتنعت بهالشي ولا ادري عن صحته ..
المهم مع الأكل تعطينه ماي عشان ينظف حلجه من بقايا الأكل و الحليب تعطينه بعد الوجبة بساعة ..
م
حتى انا سمعت بهالمعلوومه

ان الياهل اذا ما شرب ماي وعطش يحول ،،، بس مادري اذا صحيحه ولا لا !!
ب
رووح

شلون تعطينه التمر

موغي


ياهلا فيج


دوحانية


اي انا بعد ماقتنعت بنظرية الاحولال لوول
يعني كلام الدكتور عدل
بس انا اعطيها من فتره لفتره يعني كل اسبوع مره
عشان تتعود على طعمه لاغير
u
شرايج بسووووووووووووووم سميتج طالعة لنا بفنتك تنادي ابوها باسمة ههههههههههههههههههههه اقولها لا هذا بابا اتقول اذا هذا بابا ليش انتي تنادينة باسمة وشلون الحين افهمها السالفة خخخخخخخخخخخخخخخخخ
د
بسومه :: التمر تقدرين تعطينها الحين رقمين بس ..

قصوبه :: نفس كلام امي اقول لها مب زين يسوي حساسية قالت اكلناكم ومافيكم الا العافية لا حساسية ولا غيره خخخخ

روح :: ههههههههههههه لا تتحسفين بس مادري ليش مستعيلين ع الاكل .. ترى أكل الياهل ممل .. صبري شهرين و عقب ابدي عطيه .. او لما يصير عمره 5 شهور ونص ..

موغي :: نحنوو هناااا
ر
حتى عندنا هالمقولة البيبي الي مايشرب ماي
يحول عشان جدي خايفة على نتوفي بس بعد ماتذكر اعطيه ماي الا كل كم يوم
....
بنات انا عطيت عبود قطرة الغازات ديسفلاتيل اظن وغيرت صابون مراضيعه خليته لوكس
هالشيين الغريبين عليه ظنكم من واحد منهم طلع له ؟؟
م
قصوبة;10510222:
شرايج بسووووووووووووووم سميتج طالعة لنا بفنتك تنادي ابوها باسمة ههههههههههههههههههههه اقولها لا هذا بابا اتقول اذا هذا بابا ليش انتي تنادينة باسمة وشلون الحين افهمها السالفة خخخخخخخخخخخخخخخخخ






يااحليلهاااااااا هههههههههههههه
u
هلا موغي
صبااااااااااااااااااااح النور\
بروح اصلي وبرجع عاد لاتصيرون دلليع وترقدون سهروا معاي ونسوووني وح\ة قامت وثانية ع وشك انها تنام اهئ اهئ
ر
موغي احنا هني
بخصوص السكر والملح ماينعطى البيبي الا عقب سنة
امي تقووول انتو يوم صغار نعطيكم ماي وشكر ولا صادكم شي
ماكنا نعرف سكرنبات @@
ياتني الصيحه يومها تقووول
م
اهلنا كانوا يجربون عليناااااااا هههههههههههههه

لايروحون يسالون دكاتره ولا كان عندهم انترنت ياخون المعلومات منه على البركه .
u
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقولكم احنا سوووووووووووووووووووا فينا التجارب امهاتنا بس الحمدلله مافينا الا العافية ع قولت يدتي انتو عيال دياي كانتي عيالكم مثلكم طلع على عيالنا تخبيصنا
د
قصوبه :: جدام البنات نادي ابوكم " بابا " و هو يناديج " ماما " ههههههههههههههههه شي يضحك بس صج عشان يتعودون على بابا و ماما مايطيحون الميانة بدري

روح :: الصابون ما له خص .. يمكن شي عادي لا توسوسين .. و الماي عطيه رقم واحد كل ماتذكرتي .. انا ولدي الحين انسى اعطيه و مايشرب عددل ..
ر
قصوووووووووب
فديتها بنوتج عجييييييييبة
بسووومة اخذي لج تمرة او تمررتين صغار
ونقعيها في ماي حار لمدة 10 دقايق او ربع ساعه
وعقب اهرسي التمر بالقفشه و
وعقب يبي المشخالة الخصوصي<<< اهم شي
واشخليه في المرضاعه وبببث
م
بسووم ماداومتي ليما الحين ؟؟
د
موغي لا تذكرينها خخخخخ
u
دح دح الحين هي راسها نفتر انادي ابو ابوامنة وهو يتادي ام امنة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخووهي تقول انا
u
مادريتوا انا مددت لها الاجازة من عندي سنة قدام:tongue:
X