تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
د
العفو حبيباتي :)
u
يالله تصبحووووووووووووووووووووووووووووووووون ع خير

ام الغااليين رزي جدرج اليوم وكبرية وحطي لي ع صوووب

الجوري مكانج مبين ام خلودي
عروس شرررررررررررررررررررررايج باللوك الجديد


الليااااااااااااازي تذكرتج في شفت هالصورة
دلع ام الغاليين ترا مافي غدا اليوم






عروس هذا فطورج احسج تحبين الكابتشينوووووووووووووووو



الغاليين نفضلي هالقطعة ادري بج غرامج الحلوووووووووووو




وواخرررررررررررررررررر شي وش اذكركم الصورة فية

ا
السلام عليكم



صباحكم كيما وجباتي ههههههههههههه
©
صباااح الخييير

دلووعه ام بدوووري مبرووك البيبي غييييرل تتربى بعزكم :)


اخبااركم
u
هلا الورد هلا ام حمني
ا
ام حمنى صباح الفل والياسمين(f)(f)


قصوبة;10511152:
هلا الورد هلا ام حمني



هلا فيج(f)(f)(f)
u
شخباركم وشخبار كراريشكم
©
قصووب+ الورد كيفكن
u
احنا بخير الحمدلله يسرج الحال
u
يالله اخليكم على خير بروح اناااااااااااااااااااام
ا
انا تمام الحمدلله
ا
قصوبة;10511233:
يالله اخليكم على خير بروح اناااااااااااااااااااام



نوم العوافي ان شاء الله
©
عسااكم دووم بخييير:)

قصووب

الله معج...
ق
السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته


شحالكم بناااااات عسااكم بخييير

بلييييز اللي يعرف شلون احط هالفواصل في الرد يعلمني كله اجرب ولا يطلع معااااي
©
كراريش

ابي موديلات فساتين تصلح للكروشات عندنا عرس اخر 11 وابي افصل
ا
صبااااااااااااااااااااااح القششششطه وسندويج جبن وحليب هع

~ غلا الدوحة ~;10505672:
وينها يزوووووووووووي ام الاشاعااااااااااااات

عاد انا توني مانسيت اللي صارلي في علاوي وتبيني احمل

لا والف لا

انا مادخل عندكم الا وانا لابسه كمام >>> تخاف على عمرها لوووول



:21_133::21_133::21_133:

تدرين ترى أنا ملخبطه بينج وبين وحده ثانيه بس مادري من ناسيه إسمها لووول




camellia;10505805:

يزوي
داشه جامد ما شالله على طول على المجبوس ههههههههههه
باجر يزوي بتسوي لنا غوزي



:D_smil1::D_smil1::D_smil1:
ياااختي شسوي صار لي جم يوم في خاااااااااااااااطري مجبوس والمشكله
مب أي مجبوس يعجبني :ss:





قصوبة;10510933:


الليااااااااااااازي تذكرتج في شفت هالصورة















واااااااااااااااي أكلتي المفضضضضله تسسلم يد اللي حطت هالصوره :tongue:

أنا لو يقولون لي غداي وعشاي وريوقي هاي مب قايله شي لووول

وحررررررررررررررررررره حق اللي محترررين مني <<< كلشش ماتقصد حد هع:tongue:
a
صباح الخير .. :)

اخباركم واخبار عيالكم وكروشاتكم .. ان شاء الله بخير ..


موغي لاتحاتين ولاشي .. خليج ع الحميه وماعليج شر انتي ولا البيبي

انا بكل حمله فيني سكر حمل وامشي ع الحميه ويخوفوني وآخرتها ربج يسهلها

وبحموودي كان سكري بالشهر الاخير مرتفع لأني كنت احاتي الولاده وولدوني بطلق

صناااعي بعد ماطلبته ولاهم خبر خير عااادي عندهم الموضوع ..
ا
شرااااااااايكم بتوقيعي هع هع
a
الليازي + ام حمني + قطريه

اخباركم شمسوين .؟
ا
alzanbaq;10511429:
الليازي + ام حمني + قطريه

اخباركم شمسوين .؟




يااااااااااااااهلا والله بالحاااامل والمحموووول
:tongue::tongue::tongue:
أخبارج إنتي زو زو هااا بشري أخبارج ويه النساااة إن شالله مب تعبانه بس ؟!!!
X