المشكله اني باطلع ولا جان رديت عليكم
يالا سي بعدين مع الردووود
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
أ
21-10-2009 | 11:07 AM
ا
21-10-2009 | 11:09 AM
أم الغاليين الثلاث;10512100:
المشكله اني باطلع ولا جان رديت عليكم
يالا سي بعدين مع الردووود
سبجووووووووووه عالسسسريع جيكي عالخاص
ي
21-10-2009 | 12:00 PM
مساء الخير
شخباركم ماميز ؟!
شدعوه ما فقدتوووني :(
دلوووعه ام بدوري

الحمدالله على السلامه و الف مبرووووووووك البنووته تتربى بعزكم
شخباركم ماميز ؟!
شدعوه ما فقدتوووني :(
دلوووعه ام بدوري

الحمدالله على السلامه و الف مبرووووووووك البنووته تتربى بعزكم
ر
21-10-2009 | 12:12 PM
جني ماباركت لدلوعة :cool:
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووك
وتتربى الكتكوتة بعزكم انشالله
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووك
وتتربى الكتكوتة بعزكم انشالله
ر
21-10-2009 | 12:29 PM
كامي
يسلمو حبوبة بس اخاف يختي من حسن احس ادويته وايد قوية ..
بشوف الباكر ماياز لي بفتر على حسن
يسلمو حبوبة بس اخاف يختي من حسن احس ادويته وايد قوية ..
بشوف الباكر ماياز لي بفتر على حسن
أ
21-10-2009 | 01:00 PM
روووح
انا رحت عند حسن وعطاني سيلانار وصج ينفع لانه وايد قوي بس من اتخلص فتره العلاج اترد ترجع الحساسيه ورحت بعدها وديته عند فهد عطاني خلطه وشامبو وكريم ترطيب بعد السبوح ونفس الشي بعد ماخلصت العلاج باسبوعين ارجعت الحساسيه مره ثانيه وكل ماتطلع احط له الكريم بس الحين قلت بوديه مره ثانيه عند فهد لانه وااااااايد زاد وصار يطلع منه دم خصوصا افويهه يعووووور قلبي حياتي
حمد صار له نفس شي ومن دكتور لي دكتور لي بعد التسع شهور من نفسها راحت الحمدلله ومارجعت
بس سعودي اكثر شوووي وان شاء الله اتروح بعد
انا رحت عند حسن وعطاني سيلانار وصج ينفع لانه وايد قوي بس من اتخلص فتره العلاج اترد ترجع الحساسيه ورحت بعدها وديته عند فهد عطاني خلطه وشامبو وكريم ترطيب بعد السبوح ونفس الشي بعد ماخلصت العلاج باسبوعين ارجعت الحساسيه مره ثانيه وكل ماتطلع احط له الكريم بس الحين قلت بوديه مره ثانيه عند فهد لانه وااااااايد زاد وصار يطلع منه دم خصوصا افويهه يعووووور قلبي حياتي
حمد صار له نفس شي ومن دكتور لي دكتور لي بعد التسع شهور من نفسها راحت الحمدلله ومارجعت
بس سعودي اكثر شوووي وان شاء الله اتروح بعد
c
21-10-2009 | 01:07 PM
صغيرونه
يقولج الاكزيما ما تروح
بين فتره وفتهر ترجع لمده سنه
بس اهم شي الترطيب
انتي لو كل يوم تحطين على ويهه فازلين الاطفال من الصيدليه صدقيني بترتاحين وما بيطلع فويهه ان شالله
يقولج الاكزيما ما تروح
بين فتره وفتهر ترجع لمده سنه
بس اهم شي الترطيب
انتي لو كل يوم تحطين على ويهه فازلين الاطفال من الصيدليه صدقيني بترتاحين وما بيطلع فويهه ان شالله
ر
21-10-2009 | 01:07 PM
ام صغننه
ايه عليهم عيالج
والله خوفتوني من هالادوية
بشووف اليوم لازم امر عالدكتور
ايه عليهم عيالج
والله خوفتوني من هالادوية
بشووف اليوم لازم امر عالدكتور
ا
21-10-2009 | 01:10 PM
أم صغيروونة;10512919:
روووح
انا رحت عند حسن وعطاني سيلانار وصج ينفع لانه وايد قوي بس من اتخلص فتره العلاج اترد ترجع الحساسيه ورحت بعدها وديته عند فهد عطاني خلطه وشامبو وكريم ترطيب بعد السبوح ونفس الشي بعد ماخلصت العلاج باسبوعين ارجعت الحساسيه مره ثانيه وكل ماتطلع احط له الكريم بس الحين قلت بوديه مره ثانيه عند فهد لانه وااااااايد زاد وصار يطلع منه دم خصوصا افويهه يعووووور قلبي حياتي
حمد صار له نفس شي ومن دكتور لي دكتور لي بعد التسع شهور من نفسها راحت الحمدلله ومارجعت
بس سعودي اكثر شوووي وان شاء الله اتروح بعد
أم صغيرووونه
ياختي مب زين تستخدمين لهم مراهم قوية وبعدين ولدج تووووه صغير على
الادويه القويه :ss::ss:
ا
21-10-2009 | 01:18 PM
camellia;10512972:
صغيرونه
يقولج الاكزيما ما تروح
بين فتره وفتهر ترجع لمده سنه
بس اهم شي الترطيب
انتي لو كل يوم تحطين على ويهه فازلين الاطفال من الصيدليه صدقيني بترتاحين وما بيطلع فويهه ان شالله
تدرين قط قط أنا ولدي فديته كان جذي يوم هو صغير ويهه كللللله يحمر ويتقشر لأنه وراثه ماخذه مني وكنت بالبدايه أدهن بشرته بالفازلين بالبدايه نفع بس تدرين عقبها كلشششش ماااانفع استوووت مثل طبقه دهنيه على بشرته ولونها اصفر فديت روحه لي عقب خواتي هاوشوني ليش ماتودينه عقب وديته حق دكتور بهيج وقالي هالجمله (( وين ماتودين ولدج بتم فيه هالحساسيه ليييييي مايكبر يعني عالسنتين وطالع والشي الثاني تقطعين عنه حليب نان)) وبالفعل من استخدمت
المراهم الحمد الله وقفت عنه الحساسيه وكبر ووقفت عنه حليب نان الحين يرجع له ويتم يحكك فديته بس بيني وبينج أحاول إني أرطب مابي أستخدم واايد مراهم والمشكله فيها نسبة الكورتيزون ومب زينه لليهال وايد والله يعييييين ان شالله ...
المراهم الحمد الله وقفت عنه الحساسيه وكبر ووقفت عنه حليب نان الحين يرجع له ويتم يحكك فديته بس بيني وبينج أحاول إني أرطب مابي أستخدم واايد مراهم والمشكله فيها نسبة الكورتيزون ومب زينه لليهال وايد والله يعييييين ان شالله ...
ا
21-10-2009 | 01:20 PM
كروووشات وماميز ..
اخباااركم..؟؟
توني راده من اللؤلؤه ... ريلي دخلني كوفي اسمه شوكليت بار ..
اممممممممم زويييييين بس ماعجبتني وايد ساندويشاتهم..
دقايق بنزل الصور
اخباااركم..؟؟
توني راده من اللؤلؤه ... ريلي دخلني كوفي اسمه شوكليت بار ..
اممممممممم زويييييين بس ماعجبتني وايد ساندويشاتهم..
دقايق بنزل الصور
ا
21-10-2009 | 01:36 PM
كروووشات حملت الصور بس طلعوا كباااااااااار وايد شسوي؟؟
a
21-10-2009 | 01:47 PM
فراااشه :
فديتج انا متخرجه وبالبيت لاني من قبل هدفي كان اتخرج من الجامعه لاااااااازم
وعقب اقعد بالبيت لريلي وعيالي ولراحتي
هم الاهم بحياتي وكل شي بحياتي ،،،
والله يوفقج بالجامعه يااارب ...
ام صغيروون +كامي +روووح :
بالنسبة للحساسية والاكزيما
وحده من هلي بنتها جذي وماخلت مكان وعلى قولتكم تستعمل الدوا ومن تتركه يرد
وبنتها تعور القلب تقعد وتحك ويطلع دم احيانا
لما ودتها لدكتور قالها باخذ منها عينه دم
وسوا لها تحليل للحساسيه وقالها من وشوو عندها حساسيه ولازم تبتعد عن شنو
والحين لانها مبتعده عن الاشيه والله تعالو شوفو بنتها ماشاء الله ولا فيها شي
قالها الاكزيما تكون متعلقة اغلب الاحيان بشي يناكل او ينشرب ولازم نعرف شنو هو عشان نبتعد عنه فالصغر ولما تكبر
اذا تمت تاكل هالشي وبعد يسبب لها نقدر ناخذ عينه من دمها ونسوي لها مصل نحقنها فيه وخلاص يصير كل شي طبيعي
مدري فهمتو علي ولا لا :ss:
الحين بررررب برضع بنتي وشكلي بنام اذا نامت :)
فديتج انا متخرجه وبالبيت لاني من قبل هدفي كان اتخرج من الجامعه لاااااااازم
وعقب اقعد بالبيت لريلي وعيالي ولراحتي
هم الاهم بحياتي وكل شي بحياتي ،،،
والله يوفقج بالجامعه يااارب ...
ام صغيروون +كامي +روووح :
بالنسبة للحساسية والاكزيما
وحده من هلي بنتها جذي وماخلت مكان وعلى قولتكم تستعمل الدوا ومن تتركه يرد
وبنتها تعور القلب تقعد وتحك ويطلع دم احيانا
لما ودتها لدكتور قالها باخذ منها عينه دم
وسوا لها تحليل للحساسيه وقالها من وشوو عندها حساسيه ولازم تبتعد عن شنو
والحين لانها مبتعده عن الاشيه والله تعالو شوفو بنتها ماشاء الله ولا فيها شي
قالها الاكزيما تكون متعلقة اغلب الاحيان بشي يناكل او ينشرب ولازم نعرف شنو هو عشان نبتعد عنه فالصغر ولما تكبر
اذا تمت تاكل هالشي وبعد يسبب لها نقدر ناخذ عينه من دمها ونسوي لها مصل نحقنها فيه وخلاص يصير كل شي طبيعي
مدري فهمتو علي ولا لا :ss:
الحين بررررب برضع بنتي وشكلي بنام اذا نامت :)
a
21-10-2009 | 01:48 PM
نسسيت ..
قصوووبه :
فديتج اهم شي انج انتي وبالشباب مرتاحين لوضع عيالكم
وحبيت اقولج ترا نوم الليل احسن من النهار بالنسبة للكل بس للياهل اكثر
لان وايد خلايا ماتتكون وتمارس وظيفتها الا بالليل
الله يهديهم ويسخرهم هم وابوهم لج يااارب
بالنسبة للدوخه شيكي الضغط والسكر
برايفت : وبالمرة سوي اختبار الحمل
وماعليج شر حبيبتي ...
الحين صج برب ولا بتكفخني بنتي
قصوووبه :
فديتج اهم شي انج انتي وبالشباب مرتاحين لوضع عيالكم
وحبيت اقولج ترا نوم الليل احسن من النهار بالنسبة للكل بس للياهل اكثر
لان وايد خلايا ماتتكون وتمارس وظيفتها الا بالليل
الله يهديهم ويسخرهم هم وابوهم لج يااارب
بالنسبة للدوخه شيكي الضغط والسكر
برايفت : وبالمرة سوي اختبار الحمل
وماعليج شر حبيبتي ...
الحين صج برب ولا بتكفخني بنتي
ل
21-10-2009 | 02:35 PM
ظهر الخير ..
شخبار الجميع؟
ما وحشتكم ؟
شخبار الجميع؟
ما وحشتكم ؟
c
21-10-2009 | 02:36 PM
يزوي
اي اي الفازلين العادي يهيج الاكزيما
بس فازلين الاطفال اللي بالصيدليه استعمله يوم تطيب بشره بنتي يعني
اول استعمل سينالار يوم تختفي الاكزيما اتم مواظبه على الفازلين الطبي مرتين في اليوم وتاخذ الاكيزما وقت لي ما ترد مه ثانيه
وعلى قولتج ما بتروح الا عقب سنتين فديتهم :(
وعن التصحيح اقول ابا الحروف روحي نامي يمج ابرك لج خخخخخ
الجوري
سويت لها هالتحليل
وسويت لها تحليل الجلد بعد
طلع عندها حساسيه من البيض
بس اصلا انا لحين ما عطيتها بيض خخخخخ
نتصبر لين السنتين والله يحفضهم ان شالله
اي اي الفازلين العادي يهيج الاكزيما
بس فازلين الاطفال اللي بالصيدليه استعمله يوم تطيب بشره بنتي يعني
اول استعمل سينالار يوم تختفي الاكزيما اتم مواظبه على الفازلين الطبي مرتين في اليوم وتاخذ الاكيزما وقت لي ما ترد مه ثانيه
وعلى قولتج ما بتروح الا عقب سنتين فديتهم :(
وعن التصحيح اقول ابا الحروف روحي نامي يمج ابرك لج خخخخخ
الجوري
سويت لها هالتحليل
وسويت لها تحليل الجلد بعد
طلع عندها حساسيه من البيض
بس اصلا انا لحين ما عطيتها بيض خخخخخ
نتصبر لين السنتين والله يحفضهم ان شالله
ا
21-10-2009 | 02:37 PM
هلا كروشات شخباركم
M
21-10-2009 | 02:40 PM
السلام عليكم
:)
:)
ا
21-10-2009 | 02:43 PM
قااااعده أكل جبس عمان معاه لبن:tongue: حرررررررررررررررررره حق بعضض الناااااس لوووووول اللي حااااسديني عاللقمه هع هع

مب معاااطه حد رجااااااااااء لاحد يطلب ...
:tongue:
:tongue:
موز موز
:eek::eek:
حيااااااااالله أهل الامارات شخبااااااارج يالدوووبه <<< أششك انج دوبه هع:tongue:
:eek::eek:
حيااااااااالله أهل الامارات شخبااااااارج يالدوووبه <<< أششك انج دوبه هع:tongue:
وينج يالقاطعه طمنينا علييييييييييج ؟؟
يالله برب بروح ارقد
ق
21-10-2009 | 02:43 PM
وصلت ص 19 تعبت وانا اقرى خخخخ
سؤال ع السريع
ابي اخذ لخلودي بدلات مآركه من مواقع عطوني موآقع ...؟
واحسن ماركه لبدلات البيبيات شنهي .؟
ابيه للعيد
وشاخذ له صيفي ولا شتوي .؟ ماعرف للجو شلون بيكون !!
يلا برب طويل
سؤال ع السريع
ابي اخذ لخلودي بدلات مآركه من مواقع عطوني موآقع ...؟
واحسن ماركه لبدلات البيبيات شنهي .؟
ابيه للعيد
وشاخذ له صيفي ولا شتوي .؟ ماعرف للجو شلون بيكون !!
يلا برب طويل