تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
أ
مسااااء الفل


من مسااااع يالدووووبه يايزوووووووووووووووووووووووي وانا شيك مايفتح عندي شاسوي يعني
أ
يالا تصبحووون على خيييير
ا
هلا كرووووووشات ومامييييييييييييييييز

واخيرا عرفت جنس البيبي الحمد لله وتطمنت على وظعي..

وماااااااااااااااااااااابغى يفتح المنتدى وحشتوووووووووووووووووووووني.. متى ابتدي اجهز؟؟
*
يزووي
لا والله مارحت لا الحنه ولا العرس خبرج عندنا حالة وفاة كانت وكل الاهل ماراحو
ب
مساكم الله بالخير

مبروووك رجعة المنتدى

نور الحلووة

عظم الله اجركم
ر
مبرووووووووووك رجعة المنتدى
نور الحلوة
الحمدلله ع سلامة ولدج وعطم الله اجركم
بنات الي عرفو جنس البيبي
علموووني <<<<< خخخخخ لقافة:tongue:
a
وحشتوووووني بناااااااات ^^
واخيييرا فتتح المنتدي
دح دح ~
لووول لا والله لحد الحييين مااادري اذا حامل اول لا p=
د
مرحبااا مامات

الكروشاات اللي اعرفوا جنس البيبي انا اشوف ان من السادس تبتدي الوحده اتجهز مع اني اللحين فالخامس واحس اني ثقيله ولا حتى فكرت فالتجهيزات والترتيب شنو بيكون
c
اهليييييييييييييين يا حلوات شخباركم؟

يزوي
يووووزي عنا !!

العجمي
من اليوم ..
حتى قبل لاتعرفين جنس البيبي جهزي وارتاحي

يلا برب
ا
اي والله اشتطيت بروح اجهز من باجر عشان ارتاح بدري
ب
ماميز

من تطعم عيالها في مركز الخليج الغربي؟؟

في تطعيم يوم الاربعاء؟؟

المفروض تطعيمها اليوم بس ابونا انشغل ولا رحنا

متى لازم اروح وشنو اودي معاي؟؟؟
ا
مااعرف بس مدينه خليفه الخميس
u
السلام عليكم
عيل مدام العجمي عرفت وش بالكرشة الله يهووووووووووووووووووووووووووووون عليج ويتتم لج ع خير
ل
مبارك عليكم رجعة المنتدى الحلو

::

دوحانيه

الله يسلمج

::

بسومه

تطعيم الشهرين .. لازم يكون معاه فتح ملف .. واتوقع بس يكون الصبح .. عشان فحص السمع

والتطعيم يومين .. الاثنين والاربعا

والله يعينج
ل
ب ر ب
ا
اي قصووووووووب عرفت خخخخخخخخخ
u
الله يعطيج مايغيتي مدام العجمي ارزق ولا وردي اهم شي الصحة
u
تصبحون ع خير
ق
مرحباااااااااا

مبروك رجعة المنتدى .. وحشتوني وآيد ..

يسلمووووو موآز + لولو ع المواقع >.<
د
بسوومة قطر;10516215:

متى لازم اروح وشنو اودي معاي؟؟؟


شلونج ؟ و شلون أبوكم و العصفورة (f)

ودي معاج الكرت الأخضر مال التطعيمات عشان فتح الملف / بطاقتج الصحية / كرت النظر و السمع ..

و على حسب المواعيد و النظام .. اذا العصر روحي بدري عشان تاخذين اول الارقام ..




أمونتي :: الله يرزقكم في الوقت المناسب .. :)
X