تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ر
ت س ت
ر
ت س ت 2
ر
ماصدق كل تفاحه لونها غير
خل اوازنهم
u
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير
ا
السلام عليكم


صباحكم احلى من العسسسسسسل
*
صبااااااح الخير كروووشات

شخباااركم؟؟
u
شخباااااااااااااااااااااااااااارج نور وسلامتة ولدج
u
صباح جوري يالورد
*
قصووبه
انا بخير الحمدلله...انتي شخباارج؟؟
الله يسلمج حبوووبه
ل
صباحكم فل ونرجس

شخباركم ؟
ع
صبااااااااااااااح الخير

وه وه

ماااااااابغى يفتح المنتدى

شخباااركم عسااكم طيبييييييييين

وحشتوووووووووووووني

وقفت ذيك المرة على صفحة 18

وااااااااااي ماااقدر اكمل:ss:

خبروووني من ربى ومن صارت له كريشة لوووووووول :D
u
الحمدلله يسرج حالي نور
ع
وااااااااي بديت الريجيم من يوم الجمعة بالليل :(

ابي اضضضضضضضضضضضعف

بس الحين خاااااااااااطري في مجبوووس دياااااااااااي واااااااااء:confused::confused::confused::confused::confused:
u
هلا عروس امداني الوحدة تسوووي شي الوضع مستتب
شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااورج
ا
صبااااااااااااح الكرواسون والفطاير لوووول مع حليب <<< وتقول ياربي ليش أمتن هع
:tongue::tongue::tongue:
شخباااااااااااااركم يالمفاعيص واخبار كتاكيتكم الامورييين ؟؟


يالله انتوا سولوفوا وانا باكل انزين
u
عروس انضميتي لقافلتنا هههههههههههههههههههههههههههههه
u
هلا بلمفعوصة يزوي يمي طرشي لي كرواسون جبن في العافيه
ع
قصووبة

انا بخير

انتي بعد ريجيم؟؟

قافلة شنو ريجيم والا قافلة دبب

لا انا مو دووووووووووبة لووول

يزووووي

واضعفة خخخخخخخخخخ

شخبارج

عليج بالعافية بس ذبحتيني ضحك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

على كلمة وتقول ياربي ليش امتن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ل
عروس فور ايفر

خخخخ .. من صباح الله خير خاطرج في مجبوس !!!!

صدقت انج مسويه ريجيم ..

::

يزوي

يمه منج .. تترسين الدبه .. واحنا نسولف !!!!

::

قصوبه

شخبار الكتاكيت ؟
ع
ب ر ب شويووووونة
X