لولو
فديت هالطلة انا وشحتيييني
اي والله مسوية ريجيم قاااااااااسي
ياختي ابي يستوي جسمي مرتب حق العيد عالاقل <<<<هين هذا ويهي لوووول
ب ر ب
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ع
27-10-2009 | 08:56 AM
u
27-10-2009 | 08:58 AM
على قافلة الريجيم عسعس حتى الاضعاف يقلدونا
بنت خالي وزنها 30 كيلو وهي ثاني ثانوي واذا وصلت 32 تسوووي ريجيم تقووول منتن اقووولها الا انقرضتي
بنت خالي وزنها 30 كيلو وهي ثاني ثانوي واذا وصلت 32 تسوووي ريجيم تقووول منتن اقووولها الا انقرضتي
ل
27-10-2009 | 08:59 AM
عروس
ما يوحشج غالي يالغاليه ..
كله من شغلج الوحش .. قمنا ما نشوفج ..
لاتسوين ريجيم قاسي .. بعدين بتختفين .. وبترجعين كل اللي بتنزلينه أضعاااااف ..
خلج على رواقه .. مخففه اكل .. والله ييسر لج طريق الرشاقه خخخخخ
و
تيت
ما يوحشج غالي يالغاليه ..
كله من شغلج الوحش .. قمنا ما نشوفج ..
لاتسوين ريجيم قاسي .. بعدين بتختفين .. وبترجعين كل اللي بتنزلينه أضعاااااف ..
خلج على رواقه .. مخففه اكل .. والله ييسر لج طريق الرشاقه خخخخخ
و
تيت
u
27-10-2009 | 08:59 AM
هلا لوولو العيال الحمدلله بخير
u
27-10-2009 | 09:04 AM
بغيت اسئل احد منكم من امس اكرمكم الله بنتي الصغيرة تسهل مسكينة تعور قلبي ووايد احاتيها قلت يمكن من الحليب من بديت اعطيها ابتاميل رقم 2 اشوووفها اكثر من مرة في اليوم غير عن يوم كانت تشرب واحد غيرتها الحليب الى بروميل اشوووف نفس الوضع ماتغير شي
ا
27-10-2009 | 09:06 AM
قصوبة;10518446:
هلا بلمفعوصة يزوي يمي طرشي لي كرواسون جبن في العافيه
سووووري ماعندي إلا حبه ويدوووب تكفيني بعد لووووووول <<< رزيله :tongue::tongue:
الله يعاااااااافيج بعد جبدي
الله يعاااااااافيج بعد جبدي
u
27-10-2009 | 09:11 AM
مادري شنو اسوووي اليوم غدا
ا
27-10-2009 | 09:14 AM
عروس فور ايفر;10518455:
يزووووي
واضعفة خخخخخخخخخخ
شخبارج
عليج بالعافية بس ذبحتيني ضحك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
على كلمة وتقول ياربي ليش امتن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:D_smil1::D_smil1::D_smil1:
تمام يالدوووبه انتي شخبارج واخبار النساة ؟؟؟
وان شالله دووووووووووم هالضحكه يارب ...
لولوة قطرية;10518459:
يزوي
يمه منج .. تترسين الدبه .. واحنا نسولف !!!!
؟
:sad::sad::sad:
وااااااااااااااااي بطني بطني لحقوا علي !!
مب عيييييييين يا لولووو يعلج شقوووول صااادني ذاك الحارج تقولين حامل بأول شهوري
<<<< :2_106:
ل
27-10-2009 | 09:16 AM
وااااااااااااي رقبتي :confused:
مدري شبلاني .. دقت علي مره وحده
كله من عيون يزوي :cool:
مدري شبلاني .. دقت علي مره وحده
كله من عيون يزوي :cool:
ا
27-10-2009 | 09:19 AM
قصوبة;10518498:
بغيت اسئل احد منكم من امس اكرمكم الله بنتي الصغيرة تسهل مسكينة تعور قلبي ووايد احاتيها قلت يمكن من الحليب من بديت اعطيها ابتاميل رقم 2 اشوووفها اكثر من مرة في اليوم غير عن يوم كانت تشرب واحد غيرتها الحليب الى بروميل اشوووف نفس الوضع ماتغير شي
قصوووووووووب لاتخلينها جذي مب زين يمكن يصيدها جفاف لاسمح الله وديها المركز
أو طواري السد والله يعينج ان شالله ...
وبخصوص الغدى سوي معكرونه هع هع <<< وحده داش بخاطرها
أو عندي لج إقتراح أحلى ليش ماتجربون تتغدون جبس عمان ولبن ترى لذيييييييييييييذ :tongue::tongue:
بتدعين لي :cool:
ا
27-10-2009 | 09:21 AM
لولوة قطرية;10518539:
وااااااااااااي رقبتي :confused:
مدري شبلاني .. دقت علي مره وحده
كله من عيون يزوي :cool:
إذا بحسسسدج بحسدج على شي ثاني مب رقبتج :ss: ؟!! شاسوي في رقبتج !!
ولا ليكون جاييفتني من غير رقبه عشششان أحسسدج عليها :tongue::tongue:
u
27-10-2009 | 09:22 AM
كلمت ابوونا بيجي بعدشوووي بنوديها طواري الوكرة
احلى شيبس عمان ولبن هاي غدانا ايام العزوبية الحين ولا داري عن شبس عمان
وبعدين يزووووووووووووووي الياهل شكلة يبطلع قرعة من الشبس ههههههههههههههههه والبهارات اللي فية
احلى شيبس عمان ولبن هاي غدانا ايام العزوبية الحين ولا داري عن شبس عمان
وبعدين يزووووووووووووووي الياهل شكلة يبطلع قرعة من الشبس ههههههههههههههههه والبهارات اللي فية
ل
27-10-2009 | 09:23 AM
لوووووووووووووول
أما بدون رقبه .. ضحكتيني وانا رقبتي تعورني ..
يا أم عيون @@
أما بدون رقبه .. ضحكتيني وانا رقبتي تعورني ..
يا أم عيون @@
ا
27-10-2009 | 09:23 AM
أنتوا ماتلاحظوووووووووون مشششرفتنا الحلوه ماتبين تدرون هي وينهي الحين تراها
فااااااااااااااااااااااااااااخه رقااااااد لووووووووول
امحق مشرفه هع:tongue:
فااااااااااااااااااااااااااااخه رقااااااد لووووووووول
امحق مشرفه هع:tongue:
u
27-10-2009 | 09:24 AM
من يومين مسوووية مجبووووس معكرونة
u
27-10-2009 | 09:25 AM
يزززوي يوزي قالوا لج مشرفة مب ناطور خليها ام الغالين الله يحفظها ولا انتي محترة انها ربة بيت وانتي تكرفين ههههههههههههههههههههه
u
27-10-2009 | 09:26 AM
يزوووووووووووووووووووووووووووووووووية حبيبتي وخري عني وودي عينج بعيد عنا يااام عيون حلوووووووووة
ا
27-10-2009 | 09:27 AM
قصوبة;10518566:
كلمت ابوونا بيجي بعدشوووي بنوديها طواري الوكرة
احلى شيبس عمان ولبن هاي غدانا ايام العزوبية الحين ولا داري عن شبس عمان
وبعدين يزووووووووووووووي الياهل شكلة يبطلع قرعة من الشبس ههههههههههههههههه والبهارات اللي فية
يالله مااااتشوف شر النتفه
ياختي شسوي حمالي هالمره غير شكل كلششش مب قادره أقاااوم الجبس واللبن متوحمه فيهم عدل لووووول
ياختي شسوي حمالي هالمره غير شكل كلششش مب قادره أقاااوم الجبس واللبن متوحمه فيهم عدل لووووول
u
27-10-2009 | 09:27 AM
يزووووية انتي الحين باي شهر
u
27-10-2009 | 09:28 AM
يالله استئذنكم ابونا اتصل بيجي يودينا الدختر بروح اجهز اليهال