تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ل
عروس

عاد لحم يزوي أكيد طعمه مب حلو

::

برب صلاة
أ
برررب


بارووح المطبخ
ع
ام حمني

هههههههههههههههههه

اي والله يبيله اصابعها فيه طعم شبس عمان هههههههههههههههههههه

لا من صجج تبين تسوين ريجيم انتي كروشة والكروشات على الغذاء الصحي لووول
m
قطريه..

صح ايميليا.. حلو مكياجها... وناعم.. .... وبالنسبه لس اوصفه بالراقي...

وبعد في وحده ثانيه في ماك.. فلبينيه.. مكياجها بعد احلى من ايميليا...من ناحيه ان مكياجها ناعم بس يبين اكثر... بس والله ما اعرف سمها انا شفت بنات من عايلتنا متمكيجين عندها... وعجبني... بس بعد ايميليا حلوو.. وتراها تعطي دورات .. انا خذته عندها مره.. وفادتني..


ام حمني..

والله انتي ولج وحشه... والله بالنسبه لعزوزي.. الحين صاد عنها ليش ان في بيت هلي.. الكل يستلمه من صوب.. بس احيانا له عرات... لما يدخل علي الغرفه ويشوفني ارضعها.. يتلزق يبيني اشله.. انا احاتي لين رجعت بيتي وبروحي معاه شباسوي..

يزوي..

لا حبيبتي... انا ما طلعت اجازتي الا لما مسؤولي وقع على الاجازتين.. الامومة... والسنويه قبلها!.. كااااااااااك..مووووتي مووووتي قهر..
©
مس مس
لاتكون الفلبينيه الحلووه هع اللي بماك فيلاجيييووو مكيااجها عليها حلوو ودووم اشووفها ترسسم ستايلات ميك اب حلوووه
فديته عزوزي اانا عاد يقولون الولد دلووع امه والنت دلوعة ابوها صج ولاا... كلام..؟


عرووس

اي كلش ماسووي ريجيم بس مخففه مابي انتفخ لانه برووحي اخر الشهوور يحتبس الماااي بجسمي
m
ام حمني..

بالنسبه لي.. مادري وااايد الحين احس اني متعلقه بعزوزي اكثر.. يمكن لاني احس بتانيب الضمير تجاهه.... مع اني كنت انطر البنت ... من زماااااااااااااان.. من يوم اني يااهل..خخخ.. (وحده تعاني ماعندها خوات).. بس بعد يمكن ليش انه صاير يونس... كبر وطالع بحركات وسوالف .. وبالنسبه للبنوته.. والله ابوها مشاعره متساويه لل2.. ما اشوفه يفضلها او يدلعها على اخوها.. بعد تو الناس.. ما يندرا عقب شيصير..
ع


ابي ماااااااااالي خص

:confused::confused:

:(:(
©
مس مس

الله يخليييهم لج وانشااءالله تجيبين لها خواات ولعزووز اخوووان
m
ام حمني..

اظنتي هي الفلبينيه الي تقولين عنها...... لان انا والله ما اعرف اسمها.. بس اذكر مره سالتها انتي تمكيجين قالت اي.. كان عليها مكياج.. يهببببببببببل..
ل
باك من عقب الصلاة

::

أم حمني & أم عزوز

البنت لما تصير تعرف أبوها يعني قريب السنه .. شوفي شلون الأبو يتعلق فيها

والحين لما نونه بدت تتكلم .. غلاتها بدون حدود عند ابوها ..

والغيره شغاله عند امها

::

عروس فور ايفر

خلي لج يوم راحه .. اكلي فيه مجبوس .. خخخ
د
صباااااااااااااح الخير شخباركم وحشتووووني
©
اييه صح مس مس كل مادخل ماك فيلاجيوووو
يعجبني مكيااجها وستايلها باللبس ماكنها فلبينيه

ع طاري الفلبينيات ابي خدامه فلبينيه بس ابيها متعلمه وسنعه <-- على كيفها

تنصحوني اجيب من اي مكتب

واخذ فلبينيه ولاتنصحووني بجنسيه ثاانيه
©
لولو

هههه اهم شي غيرة امها ذكرتيني بوحده عندها بنت بعد ولدين تقوول اذا جات بنتها عند ابووها تقوول ينسى ان عنده زوجه وعيااال


دلع دلع


فدييييتج وحشتنياا اخباار بدرووي واخته شسميتهاا....
m
دلوووووووووووووووووووووووووووووووعه


عمرج طوووويل... والله توج في بالي......(ماطريت مليون!)...<<<خخخ..
ق
أم الغاليين الثلاث;10519234:
مشكورة فديييتج

انا باطرش لها الرقم وهي تحب الناعم :)



العفوووو فديتج

miss_engr;10519274:
قطريه..

صح ايميليا.. حلو مكياجها... وناعم.. .... وبالنسبه لس اوصفه بالراقي...

وبعد في وحده ثانيه في ماك.. فلبينيه.. مكياجها بعد احلى من ايميليا...من ناحيه ان مكياجها ناعم بس يبين اكثر... بس والله ما اعرف سمها انا شفت بنات من عايلتنا متمكيجين عندها... وعجبني... بس بعد ايميليا حلوو.. وتراها تعطي دورات .. انا خذته عندها مره.. وفادتني..


..


انا غامرت وجبتها في صباحيتي لكن الحمدلله طلعت اوكي وهي بعد قالت لي تعطي دورات حتى تختار لج المكياج الي يناسبج ان شاء الله لاربيت اروح لها لان بيتها قريب من صوبنا
m
يله انا استأذن..
د

دلع دلع


فدييييتج وحشتنياا اخباار بدرووي واخته شسميتهاا....


انتوووو اكثر وبدوري يسلم عليكم سميناها غلا





دلوووووووووووووووووووووووووووووووعه


عمرج طوووويل... والله توج في بالي......(ماطريت مليون!)...<<<خخخ..


ليش مب انا احسن من المليون
ل
باك من عقب الصلاة

::

أم حمني

انتي ماعندج خدامه حاليا ؟

وبخصوص الغيره .. هذاك اليوم أسأله .. تحب من أكثر .. انا ولا نونه ؟

جاوبني بدبلوماسيه .. قال لي هاي بنتي ..

طبعا انا فهمت انه يحبها اكثر

::

دلوعه

الحمدلله ع السلامه .. نورتي التجمع
د
دلوعه

الحمدلله ع السلامه .. نورتي التجمع


الله يسلمج ومنور بوجودكم
©
دلع دلع


الله يخلي لج غلا واخووها

لولو

لا ماعندي ماكنت محتاجه كنت اخذ خدامه من خدم بيت زوجي ترتب بيتي واذا رحت مكان اخذها لحمني بس الحيين ابي وحده قبل ماربي
وبالنسبه لزوجج ههه مافي عنده عطاج كاش كان قال احبكم كلكم هههه
X