أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
27-10-2009 | 01:59 PM
عروس فور ايفر;10520174:
كروشات
وحدة من ربعي اللي بالدوام
يابت لي مشد اندونيسي
شلون الفه؟
حد منكم جربه من قبل
زين والا عادي يعني يشد والا خرابيط
انا ماجربته بس يقولون وااايد زين يشد البطن والظهر
يقولون رهييب بس مب عملي
ع
عروس فور ايفر
عروس متألقة
27-10-2009 | 02:00 PM
صج
زين والله
بس كلش مااعرف البسه
ع
عروس فور ايفر
عروس متألقة
27-10-2009 | 02:01 PM
يلا خلص دوامي
اخليكم الحين
مع السلامة
محل لمسات نيرة في الغرافة عندهم من اليوم تنزيلات 50% على :
قمصان النوم , ارواب الولادة و العرايس , الجلابيات و الملابس الداخلية ..
دوحانيه
زيين بحاول امرهم باجر ان شالله
بنات بديت اجهز
شريت للبيبي 4 بدل من اتش اند ام اللي يجون بدون دلاغ
وشريت مراضييع بيجون 4 حبات ب رقمين
4 مراضيع ايفنت ب 4 ارقام
لهايات للنوعين
عروس..
المشد . والله لفه صعب شوي... اممم.. ما اعرف شلون اشرح لج.. بس تحاولين تسوينها نفس السلسله.. والعقد تكون من جدام.. تربطينه من تحت الصدر.. لين.. تحت الشيسمونها.. او مثل ما تقولين لين تحت الارداف بشوي.. بس بصراحه .. متتتعب.. ومب عملي.. اذا بتروحين الله يكرمج الحمام.. هو بالياله ينلف.. بقعد كل مرة الا فاتحته.. وراده رابطته مرة ثانيه.. انا الي علمني اللفه خدامه اندونيسيه عندنا.. شوفي لج اي خدامه تعلمج.. جربته مره عقب ما قدرت ..
كامي...
بالعافيه على البيبي...
مسااا الوورد ,,
شخباركم ماميتات وكروووشات ..
احس نفسي مسووويه انجاااز .. خلصت اغراض البيبي تقريبا ,,
وحصلت ملحف مع ان كان اصعب شي عندي
وبس الحين باقي اغراضي انا >.<
وواغراض الجمعيه ..
ووبعد وين احصل مفارش طاولات حلوه وناعمه ..؟
مس انجر
يعافيج
غلا
شوفي لايف ستايل
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
27-10-2009 | 06:28 PM
وااااااااااااااااااااااااو
اميرة الورد
لوكج يهببببببببببببببببببل
أم الغاليين الثلاث;10522113:
وااااااااااااااااااااااااو
اميرة الورد
لوكج يهببببببببببببببببببل
:o
:o
:o
استحي ....
لوكج القبلي كيووووت بس انتي حلوووووه بلوك وبدووون :cool:
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
27-10-2009 | 06:59 PM
بعد مب حلوووووووو
شكلي باشيله خييير شر على قولة اميرة انا حلوه فيه وبدووونه
فديييت روووحج والله ياامييييرة انتي
اخيييرا رجع المنتدى واشتغل
كروشات ومدامات بسالكم
من فتره سألكتم عن اطقم الضيافه وقلتوا لي تحصلين في نابينا والدوحه ستي
لقيت بس ماعجبني قديم اللي عندهم اذكر شفته من سنتين الاستكانات والفناجيل الملونه ،،
وبعد مب طقم ، ماله براد قهوه وشاي ، بس استكانات وفناجيل ملونه قديم و غالي
ابي اللي طقم كامل معاه براد القهوه والشاي والسكريه !!
اللي تعرف وين احصل تدلني .
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
27-10-2009 | 07:24 PM
موغي
مريتي ع الكشك اللي فاتحينه ف حياة بلازا عند كارترز؟؟
اشوف من برررع عنده اشياااء واااااو