تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
u
27-10-2009 | 08:34 PM
السلام عليكم
أ
27-10-2009 | 08:37 PM
مااانقدر قصوووووووووووووووب
كل شوووي لووووووووووووووووك
<<<<<<<<توها البنت ماعطتج لووك بعد اشتبييين؟؟
كل شوووي لووووووووووووووووك
<<<<<<<<توها البنت ماعطتج لووك بعد اشتبييين؟؟
u
27-10-2009 | 08:41 PM
شفتي شلون ام الغاليين اهم شي يعجبج
من الجواسيس اللي تحت صديقتي منهم هههههههههههههههه كل شووووي اطرش لي لوك وتلزم على احطهم اللي بتقر اللي كتبتة بتسطرررررررررررررررررني خخخخخخخخخخخخخخخخخ
من الجواسيس اللي تحت صديقتي منهم هههههههههههههههه كل شووووي اطرش لي لوك وتلزم على احطهم اللي بتقر اللي كتبتة بتسطرررررررررررررررررني خخخخخخخخخخخخخخخخخ
أ
27-10-2009 | 08:42 PM
قصوبة;10522852:
شفتي شلون ام الغاليين اهم شي يعجبج
من الجواسيس اللي تحت صديقتي منهم هههههههههههههههه كل شووووي اطرش لي لوك وتلزم على احطهم اللي بتقر اللي كتبتة بتسطرررررررررررررررررني خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
u
27-10-2009 | 08:43 PM
شلونكم وشخبار الدنياااااااااااااا معاكم
u
27-10-2009 | 08:45 PM
بغيت اسئلكم متى احسن وقت ناكل وجبة الصبح ولا العصر وكم وجبة نعطية صج قفلت نسيت كلشي ههههههههه
ا
27-10-2009 | 08:45 PM
هلا بنات شخباركم
u
27-10-2009 | 08:46 PM
حق البيبي ووعادي نعطية روب
أ
27-10-2009 | 08:46 PM
الحمدلله تمام قصوووبه
انتي اشلووونج واشلون اميراااتج؟؟
انتي اشلووونج واشلون اميراااتج؟؟
u
27-10-2009 | 08:47 PM
الحمدلله يسرج حالنا
u
27-10-2009 | 08:51 PM
هلا الاماكن
ر
27-10-2009 | 08:59 PM
مساكم فل وياسمين
بقرا الي فات وراده
بقرا الي فات وراده
أ
27-10-2009 | 09:02 PM
هلا والله برووووووح
ا
27-10-2009 | 09:08 PM
هلا قصووبه فديتج
أ
27-10-2009 | 09:09 PM
هلا الاماااكن
اشلون نعومه ان شاء الله احسن؟؟
اشلون نعومه ان شاء الله احسن؟؟
u
27-10-2009 | 09:15 PM
ياربي متمللة ومتسندرة
هلا فيج حوبي
هلا حبيبتي روح
هلا فيج حوبي
هلا حبيبتي روح
u
27-10-2009 | 09:17 PM
ماجاوبتوتني ام الغااليين متى احسن وقت اعطي بنتي الصغيرة وجبتها وكم وجبة اعطيهااااااا سؤال اجباري(((خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
u
27-10-2009 | 09:18 PM
هلا سمكوووووووووووووووووووة شخبااااااااااااارج وشخبار البيبي وشلون لالم عن اخر مرة رد يجي
وين بتعيدين << خلصت
وين بتعيدين << خلصت
ا
27-10-2009 | 09:22 PM
أم الغاليين الثلاث;10522997:
هلا الاماااكن
اشلون نعومه ان شاء الله احسن؟؟
هلا فديتج الكحه خفت اشوفها بس التخرخش فيه والزكام ان شاء الله يروح وبعد اشوفها ماعاد تحك اذنها...(f)
ا
27-10-2009 | 09:24 PM
اهلييييييييييييييييييييين قصوبه
الحمدالله انا ابخير وكان عندي موعد عند الدكتوره قالت لي كل شي زين الحمدالله وهاي الم طبيعي لاني بالثامن.
اممممم بالنسبه للرده باقي من الزمن 18 يوم ان شاء الله خلاص وصلت حدي ابي ارد الدوحه واااايد اشتقت لها وااايدوحق هلي واحبابي وكلش شي بالدوحه اشتقت له.لا الحمدالله راح اعيد بالدوحه ان شاء الله.
بس عطتني نصايح لازم اتقيد فيها بالطياره وهي انه امشي كل بعد ساعتين عشر دقايق واشرب ماي وايد والبس تايد تحت البنطلون اتقول عشان مايصيدني زلال.
والله يسر لي ان شاء الله وتعدي الايام ولا احس ابها.
دعواتكم...
الحمدالله انا ابخير وكان عندي موعد عند الدكتوره قالت لي كل شي زين الحمدالله وهاي الم طبيعي لاني بالثامن.
اممممم بالنسبه للرده باقي من الزمن 18 يوم ان شاء الله خلاص وصلت حدي ابي ارد الدوحه واااايد اشتقت لها وااايدوحق هلي واحبابي وكلش شي بالدوحه اشتقت له.لا الحمدالله راح اعيد بالدوحه ان شاء الله.
بس عطتني نصايح لازم اتقيد فيها بالطياره وهي انه امشي كل بعد ساعتين عشر دقايق واشرب ماي وايد والبس تايد تحت البنطلون اتقول عشان مايصيدني زلال.
والله يسر لي ان شاء الله وتعدي الايام ولا احس ابها.
دعواتكم...