تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
د
موغي :: اخذي الفناجين و البيالات طقم و كاسات العصير طقم .. و الدلال اذا عندج شي في البيت استخدميه لأن في المستشفى الناس مايشوفون الدلال .. ولا نسقي معاهم دلال من اي محل ثاني ..
بالنسبة للمحلات /
شوفي شوكوروز - النصر / هلا - طريق سلوى و الرويال بلازا ..

قصوبه :: والله ماشي الحال .. و نحوّل بدت حفلة الحنة و الصياااح مع اني ماعطته اكتفيد المفروض يتخدر و يناام ..

ويص ويص :: وحشتييينا .. وينج انتي ؟
د
قصوبه لبناتج لبسيهم بدلات حلووة و شيك .. مب لازم فساااتين ..
u
هااااي اللي ريلي اقترحة علي عشان اخلص شغلهم مسكين بيسافر قبل العيد ومايبي شي يقصرنا وناوية اذا الله راد اخلص هالايام
وسلامته النحول وش بلاة
د
اي والله لا تتعطلين خلصي و افتكي ..
و الله نحول مثل كل مرة صدره و احتقان و زكام و كللللش ما له بارض ولا خاطر على شي ..
ا
صباااااااااااااح الخير ماميز وكروشات.. الصراحه بديت اجهز بس خذت مراضيع قزاز صغار..

باجر باخذ مهادات وملابس حق البيبي وطلبت مدس اوردر يهبل حق المستشفى ان شاء الله ..

بس انا بربي شهر 4 اخذ شتوي او صيفي؟؟
د
ماتفرق مدام العجمي ..
لأن ان انتي بتلبسين البيبي : اوفرول / فانيلة داخلية / مهاد / قبعة / ملحف متين او سليب باغ .. كفاااية بعد ماتبين تدفينه وااايد .. و البيبي كله في البيت ..
انا جهزت على انه شتا شهر 2 بس مافرقت وايد .. و تمت اشيا شتوية مااستخدمتها ..
ا
اي صاجه دحدووودح مشكوووره..

يالله تصبحون على خير
*
هلا دحدح

والله موجوووده في هالدنيا ... خخخ


قصوووبه ... صح مافي شي حلو ... طلبي من النت ....
ق
مرحبا !!
ر
حدا موجود ؟؟
ق
روح

اخبارج واخبار عبادي .؟
ر
ت ي س ت
ر
هلا والله قطرية اتش
شخبارج ؟ وشخبار صديق عبوود ؟؟
انا وعبودي طيبين فديتج
ر
برب
اعدل شوي في لووكي
ر
back انا جيت
ر
صباحكم ورد
ر
صباح الانوار
مافي حد :(
أ
صباااح الحب

روح خلي البطاقة اللي تحت احلى
ع
قود مورننغ :)
ع
ام الحلوين

اشووفج تحت

شخبارج
X