الاماكن
روحي بيبي شوب عنده مهادات حلووة
والراشدي بعد عنده مهاداته وايد عملية
موغي
تضحكين ههههههههههههههههه ؟؟؟
صج صج اففف ملل
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ع
28-10-2009 | 11:24 AM
ع
28-10-2009 | 11:24 AM
ب ر ب
م
28-10-2009 | 11:27 AM
موغي
تضحكين ههههههههههههههههه ؟؟؟
صج صج اففف ملل[/QUOTE]
اتخيلك قاعده قدامك وانتي تتكلمين عليها ههههههههههههههه
تضحكين ههههههههههههههههه ؟؟؟
صج صج اففف ملل[/QUOTE]
اتخيلك قاعده قدامك وانتي تتكلمين عليها ههههههههههههههه
ا
28-10-2009 | 11:52 AM
وخرووووووووووووووا :drive1:وخرووووووووووووووووا:drive1: يالررررررررررررررررربع :drive1:
:poster_war:
<<< وحده راكبه بااااااااااااااانشي وناااويه عالطعوووووس لووووووووول هاي من تأثييير التخيم هع
:wavetowel2::wavetowel2::wavetowel2:
هاااااااااااا شالأخبار وين اليمعه اليوم <<< مجلس شباب وأنا مادري لووول:D_smil1:
أقوووووووووول بخصوص اللي عقروا فيني اليوم طبعا من غير ذكر أسماء مب ناقصه صيااااح
المصاصات اللي عندي خلصت:cry: ...
ولا ترى بحلقكم قبل العيد :sm179::sm179:..
:poster_war:
<<< وحده راكبه بااااااااااااااانشي وناااويه عالطعوووووس لووووووووول هاي من تأثييير التخيم هع
:wavetowel2::wavetowel2::wavetowel2:
هاااااااااااا شالأخبار وين اليمعه اليوم <<< مجلس شباب وأنا مادري لووول:D_smil1:
أقوووووووووول بخصوص اللي عقروا فيني اليوم طبعا من غير ذكر أسماء مب ناقصه صيااااح
المصاصات اللي عندي خلصت:cry: ...
ولا ترى بحلقكم قبل العيد :sm179::sm179:..
©
28-10-2009 | 12:01 PM
يزوووي
حي الله هل الطعوووس
حبه حبه ع الباانشي اخذي لج رينووو احسسسن<--- حلااااته
حي الله هل الطعوووس
حبه حبه ع الباانشي اخذي لج رينووو احسسسن<--- حلااااته
ا
28-10-2009 | 12:11 PM
©..um-7mny..©;10526667:
يزوووي
حي الله هل الطعوووس
حبه حبه ع الباانشي اخذي لج رينووو احسسسن<--- حلااااته
الله يحييييييييييييييييييييج يابعد شبدي
لاااااااااا ياختي أنا ماااتعامل إلا مع البانشيات لووووووول خلي الرينو والمينو لج:tongue:
لاااااااااا ياختي أنا ماااتعامل إلا مع البانشيات لووووووول خلي الرينو والمينو لج:tongue:
c
28-10-2009 | 12:14 PM
السلام عليكم
قصووبه
شفتي اشارات الاند مارك اللي في النفق يوم يكون الاند على ايدج اليمين؟
اخذي الاشاره سيده
بتجيج اشاره ثانيه قبلها كسره ادخليها وكملي سيده
الشارع بيوديج يمين بتشوفين المحل واحذاه لمسات نيره
العجمي
تتهنين
ومثل ما قالت دحدوح ناويه اخذ صيفي وشويه دلاغات وقفازات
دلوعت
الله يهنيج
مريت لمسات صج مب لي ذاك الزود
واللي تبيع وايد تتكلم
يزوي
ما شالله عمرج طويييييييييييييل
اقول شخبار التوم؟
ام حمني
يمكن تقصدين لمسات نيره لانه طابقين مثل ما تقولين
الاماكن
شوفي جاكادي
الصالون الازرق
السلام
واذا تبين سوالف الدانتيل شوفي ام عارف وام خالد وانا وطفلتي
++++++++++++++++
بنات جاكادي الصالون الازرق المفتاح عندهم 50 % خصم
قصووبه
شفتي اشارات الاند مارك اللي في النفق يوم يكون الاند على ايدج اليمين؟
اخذي الاشاره سيده
بتجيج اشاره ثانيه قبلها كسره ادخليها وكملي سيده
الشارع بيوديج يمين بتشوفين المحل واحذاه لمسات نيره
العجمي
تتهنين
ومثل ما قالت دحدوح ناويه اخذ صيفي وشويه دلاغات وقفازات
دلوعت
الله يهنيج
مريت لمسات صج مب لي ذاك الزود
واللي تبيع وايد تتكلم
يزوي
ما شالله عمرج طويييييييييييييل
اقول شخبار التوم؟
ام حمني
يمكن تقصدين لمسات نيره لانه طابقين مثل ما تقولين
الاماكن
شوفي جاكادي
الصالون الازرق
السلام
واذا تبين سوالف الدانتيل شوفي ام عارف وام خالد وانا وطفلتي
++++++++++++++++
بنات جاكادي الصالون الازرق المفتاح عندهم 50 % خصم
©
28-10-2009 | 12:17 PM

احسسسن بعد وسعتي خخخخ كنت ناويه احطج بالدبه بس خلج ع الباانشي
ا
28-10-2009 | 12:18 PM
camellia;10526766:
يزوي
ما شالله عمرج طويييييييييييييل
اقول شخبار التوم؟
هلااااااااا والله بالقط قط إلا شخباااااااار بناتج اللي برى واللي داخل لول
وأتوامي طيبييييين يسلمون عليج بس ياختي النساة متعبتني شوي
وهالحمام اللي مب ملحقه لووول ...
وأتوامي طيبييييين يسلمون عليج بس ياختي النساة متعبتني شوي
وهالحمام اللي مب ملحقه لووول ...
©
28-10-2009 | 12:19 PM
كامي
زين قلتي لي ان جاكادي فيييه تنزيلات تعرفين ليين متى
زين قلتي لي ان جاكادي فيييه تنزيلات تعرفين ليين متى
ا
28-10-2009 | 12:20 PM
©..um-7mny..©;10526783:
احسسسن بعد وسعتي خخخخ كنت ناويه احطج بالدبه بس خلج ع الباانشي
أقووووووووووووووول حطي حمنيييج بالددددبه عاد إن طلع عينج مااااااالي شغل ...
وقعدي إنتي عاليمين وقعدي عاليسار كرشتج :tongue:
ا
28-10-2009 | 12:21 PM
أم حمني تتحديني ؟!!!
:cool::cool::cool:
لوووووول <<< شات شباب هع
لوووووول <<< شات شباب هع
©
28-10-2009 | 12:24 PM
يزوووي
لا والله يبي لج الدبه بس مو معي مع واحد يطير فيييج فووق الطعووس ههه انا اسووق ع رااحتي
يماااماي موصاحي راعي البانشي هذااا عندي الرينوو اهون من الباانشي
الباانشي يخرع
بس خاااطري اشووفج انتي وكرشتج عليه وولدج متعلق فيييج من وراا
لا والله يبي لج الدبه بس مو معي مع واحد يطير فيييج فووق الطعووس ههه انا اسووق ع رااحتي
يماااماي موصاحي راعي البانشي هذااا عندي الرينوو اهون من الباانشي
الباانشي يخرع
بس خاااطري اشووفج انتي وكرشتج عليه وولدج متعلق فيييج من وراا
د
28-10-2009 | 12:26 PM
صبااااح الخير،،، اللاااااااي فلة بانشي ورينووو
©
28-10-2009 | 12:27 PM
دلووعه
صباحج طعووس <--- خبلت بها الليازي لووول
صباحج طعووس <--- خبلت بها الليازي لووول
ا
28-10-2009 | 12:28 PM
©..um-7mny..©;10526841:
يزوووي
لا والله يبي لج الدبه بس مو معي مع واحد يطير فيييج فووق الطعووس ههه انا اسووق ع رااحتي
يماااماي موصاحي راعي البانشي هذااا عندي الرينوو اهون من الباانشي
الباانشي يخرع
بس خاااطري اشووفج انتي وكرشتج عليه وولدج متعلق فيييج من وراا

هذه البانشي مااااااااااالي <<< لووول

وهذه هديه مني حق حمني هع
د
28-10-2009 | 12:30 PM
ام حمني
احلى صباح
احلى صباح
ا
28-10-2009 | 12:32 PM
دلوعة حبيبي26;10526858:
صبااااح الخير،،، اللاااااااي فلة بانشي ورينووو
يااااااااااااااااهلا بالبانشيات << أقصصصد بدو دو شخبااااااااااااارج يالرشيقه ؟؟
وأخبار عصااافيرج إن شالله طيبييييييين ؟!!
هاااا يالله مافي مشرووع ؟!! <<< الثالث لووول :tongue:
مو ناويه تكتبين لنا بأناملج الذهبية طبعا الأكشششششن لأني ناويه أسوي
فلم بالسينما <<<< :D_smil1:
تعالي دو دو شلووون ألم العمليه في الثاني وصفي لي
الوضع عندج شلووون ؟!!
©
28-10-2009 | 12:34 PM
ههههههههههههه
يزوووي ايييه معلييه اهم شي مب خطييير
بس الله يستر لايكوون بانشيج قوولي عاا\دي لاتستحيين
يزوووي ايييه معلييه اهم شي مب خطييير
بس الله يستر لايكوون بانشيج قوولي عاا\دي لاتستحيين
ع
28-10-2009 | 12:36 PM
يزووووووي
اووووووووووب اوووووب
هييييييييييييييييه
لاتدعمينا ممنوووع تدخلين البانشي في صالتنا
غبرتي علينا يالمغبررررة
كح كح
يالدبة بافشج لووول
اووووووووووب اوووووب
هييييييييييييييييه
لاتدعمينا ممنوووع تدخلين البانشي في صالتنا
غبرتي علينا يالمغبررررة
كح كح
يالدبة بافشج لووول