تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ا
سبجوووووووووووووووه مشششرفتنا أين أنتي ؟!!

شكللللها والله أعلم راااحت تزززززززززط يمااااااااااااااال الزززززط نااااس تتغدى غدى حلووو

وناااس تتغدى جبس عمان ولبن اهئ اهئ :(...

محد يسوي لي غدى من جذي أنا معصصصصقله لوووول:tongue: ..
©
اخليكم قووزي بالطرييق
ا
©..um-7mny..©;10527241:
اخليكم قووزي بالطرييق



وأنا بعد أخلييييييييييكم يززززوي بالطرررررريق


يالله بروح البيت



باااابااااي ..
:cool:
c
وانا بعد اخليكم
غدا
مجبووووووووووس
<+++++ جذابه بس عشان تحر يزوي خخخخخخ
د
الله يهديهاا غبرت بالمكان ورااحت اعوذ بالله عاصفه ترابيه ومرت بسلااااااام:cool2::cool2:
ن
زين بنات ايش رايكم في تصوير ناجي ؟
c
دلوعت
الحمد لله على السلامه
ن
وفوتو لايف للتصوير حلو وإلا لا ؟
ع
نور الحب

ناجي والله ماعندي فكرة عنه

فوتولايف وااايد يمدحووونه
R
مرحباااااااا ..

وااي وااااااي واخيرا" فتح المنتدى اشتقت لكم كتيررررر

اخباركم؟ منوو ربى؟ ومنوو بلع الذبابه؟ خخخخ
ن
مشكورة عروس تعبتج معاي


بنات اللي عندها فكرة ترد علي ولا عليكم امر
c
نور
اشوف اكثر شي يمدحونهم احلام وذكريات
ع
فديتج مافيها تعب يالغلا ^.^"

يلا اخليكم دوامي انتهى

مع السلامة
ن
يعطيج العافية كامي
ن
يسلمووو وما تقصرين يالغالية
د
©..um-7mny..©;10525856:
دح دح

وين مكانه لمسات نيييره


في الغرافة قريب الخطوط القطرية ..
في الشارع اللي فيه امسيتي ..
أ
الليازي;10527117:








ليييييييييييش ماتوديني وياج :(:( أنا مسكينه


وبعدين إنتي أصلا وين جفتيني يمكن مشبهه لوووول




مسكيييييييييييييينه والله اذا انتي مسكييينه عيل احنا اش نطلع؟؟

اي ماجفت بس شفت خواتج وكان معاهم وحده دبه حامل ف الشهر الرابع لووووووووووووووووووول


الليازي;10527173:
قطيييييييهم في جبد سبجوووه هي بتربيهم ان شالله




:tongue::tongue:


الحيييين انتي اشتبين ف سبجوووه سبجوووه ف حااالها مسكيييينه

واسم الله على امهاتهم يربوووونهم احسن تربيييية يادووووووووووووووبه



لولوة قطرية;10527189:
الحين شدخل سبجوه في السالفه

<< المحامي يكيكي


فديت المحامي انا :15:


الليازي;10527238:
سبجوووووووووووووووه مشششرفتنا أين أنتي ؟!!

شكللللها والله أعلم راااحت تزززززززززط يمااااااااااااااال الزززززط نااااس تتغدى غدى حلووو


وناااس تتغدى جبس عمان ولبن اهئ اهئ :(...



محد يسوي لي غدى من جذي أنا معصصصصقله لوووول:tongue: ..



قل اعووووذ برب الفلق منننج يادووووووووووووووبه

اليوم بالذااات ماتغدييييت انطر امي فديتها

وصج اليوم غدانا حلووو اشدراااااج :tongue:

نوور الحب;10527353:
وفوتو لايف للتصوير حلو وإلا لا ؟


وااايد عجبني تصويرهم بس مادري ليش يغروون ف العين وااايد ف انتي اذا صورتي عندهم قولي لهم عن هالنقطة :)

وعليييه اسمحي لنا لاهييين ف سالفة يزووووي وماقدرنا نرد على اجوبتج


ReaL_LoVe 888;10527417:
مرحباااااااا ..

وااي وااااااي واخيرا" فتح المنتدى اشتقت لكم كتيررررر

اخباركم؟ منوو ربى؟ ومنوو بلع الذبابه؟ خخخخ



مرااااحب

هلا وغلا

لحد الحييين محد جان انتي بالعه ذبااانه وانا ماادري :D
ع
باك

من البيت

وينكم ماخذين قيلولة خخخخخخخخخ

كروشات وماميز

اللي عندها روابط فلكرات حق تاجرات يبيعون

ياليت تطرشون لي بليز ^.^"
ع
يلا اخليكم الحين

باروح اخذ لي قيلولة مثلكم لووول
د
دلوعت :: بخير الحمدلله .. انتوا شخباركم ؟و بديتي تجهيز ولا لا ؟

الأماكن :: الراشدي عنده المهادات و ثياب العافية و للضيافة غيري عن المحلات و اطلبي من الحريم ..

نور الحب :: انا جربت احلام و ذكريات يوم عرسي واااااو بصراحة تصويرهم يبرد القلب .. و فوتولايف جربته تصوير شخصي بعد حلوووو وشفت شغلهم على البوم خطووبة اووكي شغلهم حلووو ..
و للكوش المناسبات و ماسيس و الغاردينيا الحين بعد يمدحونه ..

لووف :: وحشتيني ؟ شخباركم و أخبار دودي ..
X