يعطيج العافية ام الغاليين , والله يعينكم على يزوي مجننتكم ههههههههه
دوحانية مشكورة حبوبة ويعطيج العافية , الله يسلمكم هالاسئلة من وحدة اسئلتني وتبي تحجز حق عرسها وقلت لها بسألج بنات المنتدى أكيد ما بيقصرون
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ن
28-10-2009 | 05:42 PM
أ
28-10-2009 | 06:14 PM
نوور الحب;10528805:
يعطيج العافية ام الغاليين , والله يعينكم على يزوي مجننتكم ههههههههه
دوحانية مشكورة حبوبة ويعطيج العافية , الله يسلمكم هالاسئلة من وحدة اسئلتني وتبي تحجز حق عرسها وقلت لها بسألج بنات المنتدى أكيد ما بيقصرون
العفو حبيبتي
الله يعااافيج
لا ماعليييج من يزوووووي ترااااها طيييبه<<<<<<ترررقع:cool:
أ
28-10-2009 | 07:07 PM
السلام عليكم
أ
28-10-2009 | 07:10 PM
عليكم السلام هلا احلى مامي
ع
28-10-2009 | 07:15 PM
مساء الخير :)
أ
28-10-2009 | 07:17 PM
هلا ام الحلوووووووووووين اشلونج
c
28-10-2009 | 07:17 PM
هلا وعليكم السلام
الحلوين اللي تحت شخباركم؟
بنات شنهي الالوان الدارجه الحين لغرف الولاده؟
بصراحه شفت وحدة مسويه كل شي احمر واسود كللش ما عجبني
احس الناس بدت تبالغ في الالوان
المهم على بنتي مفرشي كان بيج وذهبي
الحين محتاره اي لون اختار :(
الحلوين اللي تحت شخباركم؟
بنات شنهي الالوان الدارجه الحين لغرف الولاده؟
بصراحه شفت وحدة مسويه كل شي احمر واسود كللش ما عجبني
احس الناس بدت تبالغ في الالوان
المهم على بنتي مفرشي كان بيج وذهبي
الحين محتاره اي لون اختار :(
c
28-10-2009 | 07:18 PM
عروس
والاحساس والطيبه
هلا هلا منووورة
والاحساس والطيبه
هلا هلا منووورة
أ
28-10-2009 | 07:18 PM
مساء الخيرات والليرااااات
أ
28-10-2009 | 07:19 PM
هلا احلى ام
الحمدلله طيييبه انتي اشلووونج؟؟؟
وين غااااطه ماتبينييين
كاااامي
هالمره سوي لوون وسيلفر بما انج المرة اللي طاافت سويت ذهبي
الحمدلله طيييبه انتي اشلووونج؟؟؟
وين غااااطه ماتبينييين
كاااامي
هالمره سوي لوون وسيلفر بما انج المرة اللي طاافت سويت ذهبي
c
28-10-2009 | 07:21 PM
ام الغاليين
ممكن والله
اعجبتني السالفه
ممكن والله
اعجبتني السالفه
ع
28-10-2009 | 07:24 PM
كاميليا
منورة بوجودكم يالغوالي
منورة بوجودكم يالغوالي
ع
28-10-2009 | 07:25 PM
ب ر ب
ولدي جنننننننننني بالواااجب :(
اففففففففففف
باخليكم شوي والله 2 على رااااسي تعبت :(
ولدي جنننننننننني بالواااجب :(
اففففففففففف
باخليكم شوي والله 2 على رااااسي تعبت :(
أ
28-10-2009 | 07:33 PM
camellia;10529301:
ام الغاليين
ممكن والله
اعجبتني السالفه
شوفي
افاول عليييج تجيييبين ولد


ولا سويه كامل كروووشيه بعد بيطلع حلو ودخلي الوان هاديه ف بعض :D


وشوفي هاذي بس هاذي الوانها دفشه بس ركبي انتي الوان هاديه بيطلع وااااو
أ
28-10-2009 | 07:34 PM
عروس فور ايفر;10529317:
ب ر ب
ولدي جنننننننننني بالواااجب :(
اففففففففففف
باخليكم شوي والله 2 على رااااسي تعبت :(
الله يعييينج
يالا كلها مرحله وتعدي بس علميهم يعتمدون على انفسهم ترى بتتعبييين
ع
28-10-2009 | 07:39 PM
أم الغاليين
هاي المشكلة معتمدين علي اعتماد كلي
حتى مااافي وقت حق نفسي :(
المفروض اتعشى الحين قبل ال 8 عشان الريجيم
بس الظاهر ماراح اتعشى مااافي وقت بتعدي ال 8 وانا المفروض اتعشى قبل
هاي المشكلة معتمدين علي اعتماد كلي
حتى مااافي وقت حق نفسي :(
المفروض اتعشى الحين قبل ال 8 عشان الريجيم
بس الظاهر ماراح اتعشى مااافي وقت بتعدي ال 8 وانا المفروض اتعشى قبل
ع
28-10-2009 | 07:47 PM

يالله تذكروا لحظة الولادة والبيبي لما يصرخ عند ولااادته
واااااااااااااااي ياتني حيييييييسة في بطني
ذكريااااااااات حلوووووووة وايااام مااااتنسي:confused:
أ
28-10-2009 | 07:50 PM
عروس فور ايفر;10529398:
أم الغاليين
هاي المشكلة معتمدين علي اعتماد كلي
حتى مااافي وقت حق نفسي :(
المفروض اتعشى الحين قبل ال 8 عشان الريجيم
بس الظاهر ماراح اتعشى مااافي وقت بتعدي ال 8 وانا المفروض اتعشى قبل
عشان جي انا اقول لج
خليييه يحل برووحه وقولي له انت اللي حضرت مع الابله حل واللي ماتعرفه اخر شي انا باعلمك اياه وتحملي تحملي تحملي تحلييين عنه
ترى بيتعلم بعدين
وولدج صغييير انتي اللي تشكلييينه
c
28-10-2009 | 07:50 PM
ام الغاليين
ماعنجي مشكله
اذا بنت بتكون رفيجه بنتي
واذا ولد بنووع وبيكون عندي من النوعين ؛)
مشكورة غلاتي ادخلت الفكره حييز التنفيذ خخخخ
فور ايفر
ما شالله هاليهال تعبهم ما يخلصص
الله يخليهم لج يارب
ماعنجي مشكله
اذا بنت بتكون رفيجه بنتي
واذا ولد بنووع وبيكون عندي من النوعين ؛)
مشكورة غلاتي ادخلت الفكره حييز التنفيذ خخخخ
فور ايفر
ما شالله هاليهال تعبهم ما يخلصص
الله يخليهم لج يارب
ع
28-10-2009 | 07:55 PM
كامي
اي والله تعبهم ماايخلص :(
ام الغاليين
لا لا انا مااحل له ابداً
اهو بروووحه يحل ترى
اي والله تعبهم ماايخلص :(
ام الغاليين
لا لا انا مااحل له ابداً
اهو بروووحه يحل ترى