تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ع
اشبلاج على دلوعة ؟؟؟؟

خليها

:(

تخاف على مشاعرج عشان ماتنصدمين

خصوصاً ان ولادتج قربت هع هع
ا
©..um-7mny..©;10526907:
ههههههههههههه

يزوووي ايييه معلييه اهم شي مب خطييير

بس الله يستر لايكوون بانشيج قوولي عاا\دي لاتستحيين




لالا لاتحاتين أم حمني تراااااااه آآآآآآآآمن ومن الزين بعد لووول <<< طبعا بانشي حمني لول

وبخصوص البانشي مالي إي هاي هدية زواجي لووووول :21_133::21_133:
وللحين محتفظه فيه تخيلي إنتي بس !!
أ
بااااااااااااااك


الله ونااااسه انا ابي اركب باااانشي باشغل الحنه انروووح سيلييييين
c
ام حمني
لا والله ماعرف بس قريت الافته من برا

يزوي
ما شالله لازم نغير اسمج الى سونار هانم خخخخ
خلاص بشتري وردي من الحين دام انج قلتي فبطني بنت
ومن امس محد تكلم بس دخلتي 5 صفحات فدقيقه @@
ا
عروس فور ايفر;10526916:
يزووووووي

اووووووووووب اوووووب

هييييييييييييييييه

لاتدعمينا ممنوووع تدخلين البانشي في صالتنا

غبرتي علينا يالمغبررررة

كح كح

يالدبة بافشج لووول



شتفشششين فيني!! أنا برووووحي معصقله لوووول <<< لاتسمعني سبجووووه :tongue::tongue:

عااااااااااد كيفكم أنا صار لي سااااااااعه أقولكم وخروووا وخروا أنتوا مب راضين

عاد تحملوا الغبررررررره والتراب والطين <<< بعد تم شي ماذكرتي :cool:
د
الليازي;10526899:

يااااااااااااااااهلا بالبانشيات << أقصصصد بدو دو شخبااااااااااااارج يالرشيقه ؟؟
وأخبار عصااافيرج إن شالله طيبييييييين ؟!!


هاااا يالله مافي مشرووع ؟!! <<< الثالث لووول :tongue:



مو ناويه تكتبين لنا بأناملج الذهبية طبعا الأكشششششن لأني ناويه أسوي


فلم بالسينما <<<< :D_smil1:


تعالي دو دو شلووون ألم العمليه في الثاني وصفي لي
الوضع عندج شلووون ؟!!




لا فديتج مافي خلاص اعتزلت الفن وسكرت الدكان:tongue:

والم العملية هو نفس الألم الأولي يذبح لين يومج مااقدر اقعد

وبكتب لكم الأكشن قريب
©
يزوووي


امااااا بانشي هدية زاوجج كان جاب لج سيااره احسسسن>--- مصدقه الموضوع
ع
كحكح

غبرتينا يالدوووبة

انتي معصقلة @@

وينها بس عشان تقطعج ؟؟؟
ا
camellia;10526948:
ام حمني
لا والله ماعرف بس قريت الافته من برا

يزوي
ما شالله لازم نغير اسمج الى سونار هانم خخخخ
خلاص بشتري وردي من الحين دام انج قلتي فبطني بنت
ومن امس محد تكلم بس دخلتي 5 صفحات فدقيقه @@



:sm215:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي :sm215:

أصااااااااااااااااااابعي:cry: عيوووووووووووووني:cry: خشششششمي:cry: حللللللللللللجي

حسسسسسسبيا الله على إبلييييييييييسج مب عييييييييييين :pain:

حشششششى صااااااااااااروخ لوووووووووول:21_182:

هاي وإنتي حاااااااااامل وقااادره تصكينا بعين بعد لو مب حامل شكنتي بتسوين

<<< أتغشمر لووووووووول :21_133::21_133:
ع
أم الغاليين

قولي آميييييييييييييييين

ان شاء الله عن قريب تحطيت تيكر وليدج ياااااااااااااارب

^.^"
أ
الليازي;10526950:

شتفشششين فيني!! أنا برووووحي معصقله لوووول <<< لاتسمعني سبجووووه :tongue::tongue:


عااااااااااد كيفكم أنا صار لي سااااااااعه أقولكم وخروووا وخروا أنتوا مب راضين


عاد تحملوا الغبررررررره والتراب والطين <<< بعد تم شي ماذكرتي :cool:




سمعتج سمعتج يالدووووووووووووووووووووووبه


لاتصدقوون تراها لاعصاااقل ولا شي


الا دبدوووووووووووبه بس مب وااااايد للامااااانه:tongue:
ا
أم الغاليين الثلاث;10526942:
بااااااااااااااك


الله ونااااسه انا ابي اركب باااانشي باشغل الحنه انروووح سيلييييين



سبجووووووووووووووووه خذيني ويااااااااااج لوووول

حيااااااااج كاهووو البانشي مالي مايغلى عليج


ا
أم الغاليين الثلاث;10526987:
سمعتج سمعتج يالدووووووووووووووووووووووبه


لاتصدقوون تراها لاعصاااقل ولا شي


الا دبدوووووووووووبه بس مب وااااايد للامااااانه:tongue:



ويييييييييهج !!

أصلا أنا اللي يجووووووفني يشششك إني
نانسي عجرررم في الضعف

<<<<< :D_smil1::SOFA:
ل
يزوي يا أم السوالف

ما تلحقين ما شاء الله من كثر الردود
ا
عروس فور ايفر;10526985:
أم الغاليين

قولي آميييييييييييييييين

ان شاء الله عن قريب تحطيت تيكر وليدج ياااااااااااااارب

^.^"



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
ومن قاااااااااااال لوووول

<<<< داشه عرض هع

أ
عروس فور ايفر;10526985:
أم الغاليين

قولي آميييييييييييييييين

ان شاء الله عن قريب تحطيت تيكر وليدج ياااااااااااااارب

^.^"



امييييييييييييييييييييييين

توامي قصدج:D
c
يزوي
اشدخخخخخخخخخخخل حامل
يعني الحامل عينها مب حاره ههههههههههههههههه
ع
عطوني اسم احسن منتدى يبيع

اشياء حلوة :)
أ
الليازي;10526997:
سبجووووووووووووووووه خذيني ويااااااااااج لوووول



حيااااااااج كاهووو البانشي مالي مايغلى عليج







مارااااح اودييييج معااااي يالمصلحجييييييييييييه:tongue::tongue::tongue:

الليازي;10527009:

ويييييييييهج !!


أصلا أنا اللي يجووووووفني يشششك إني
نانسي عجرررم في الضعف



<<<<< :D_smil1::SOFA:



اي اي قصي على غييييري انزييين :tongue:


بعد لو ماشفتج باقوووول :cool:



الليازي;10527023:


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
ومن قاااااااااااال لوووول


<<<< داشه عرض هع





ومن امن بعد ياااااااااااااااااااارب
ل
عروس فور ايفر

انا وام الغاليين بنحمل مع بعض " إن شاء الله "

لو سمحتي غيري الدعوه

وبخوص المنتديات .. ترى كلهم يبيعون مثل مثل .. شوفي الأسهم
X