أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
27-10-2009 | 09:26 PM
قصوبة;10523043:
ماجاوبتوتني ام الغااليين متى احسن وقت اعطي بنتي الصغيرة وجبتها وكم وجبة اعطيهااااااا سؤال اجباري(((خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اذا اول مرة تبدين معاها احسن وقت تعطينها اياه الضحى او العصر لاتعطينها متاخر عشان اذا لاسمح الله مغصها بطنها مايكون قريب من وقت النوم وتتعب عليييج ف الليل
الأماكن كلها..;10523074:
هلا فديتج الكحه خفت اشوفها بس التخرخش فيه والزكام ان شاء الله يروح وبعد اشوفها ماعاد تحك اذنها...(f)
ماتشووووف شر ان شاء الله
تسلمين ام الغاليين
ان شااااااااااااااااااااء الله سمكوة الله يعجل الايام وتنورين البلاد
ا
السمكه الذهبيه
عروس جديدة
27-10-2009 | 09:33 PM
إن شاء الله ويسر لنا وللجميع امورنا
هلووووو كرووشات
شخباااركم؟؟
سمكووو
شخباارج بنت خالووو حبيبتي؟؟ يلا هااانت ان شاء الله ترجعين بالسلالالامه
يحليله خالي ينطر اووول حفييد فديته مستااانس
ام الغاليين
قصوووبة
فديتكم والله لا يفوتكم خليت الصفحات وانشغلت ويا ريلي
وتوني متذكرة اني مارديت عليكم هههه معلي تفهي يمكن بالعه الذبانه خخخخخ
ام حمني
اي لقيت الكل يمدحه ف النت
الاماكن ماتشوف شر بنوتج فديتها
قصوووب ماتشوف شر بنوتج فديتها
السمكة انشالله توصلين بالسلامة يالغلا
الشرررررررررررررررررررر مايجيج روح شخبار عبوووووووووووودي الحين
خلصتووووووووووووووووووا بنات مقاضي العيد
هلا قصوووب
ابد الحمدلله حالته مستقره نوعا ما
ومقاضي العيد للحين لم نحرك ساكنا :(
قصووب فديتج بظهر الحين تصبحون ع خير
الحمدلله انا عن نفسي خلصت بس باقي الجنظة ههههههههههههه
اما البنات احتست معاهم مادري البسهم فساتين ولابدلات كشوخية العيد اللي طاف لبستهم فستايتهم وكانت حرير مع دانيتبل وكل امونتي ماخذت راحتها كل ماتبي تلعب اخاف توصخ فستانها لان كنا نروح من بيت لين بيت والعصر اشوووفها تفلتت يوم جا العصر ب\لتهم ولابستها بدلة احترت مش عارف اخذ لهم فساتين ولا بس بدلات
الله معااااااااااااااااج ياالبي
*
**عصفورة قطر**
عروس جديدة
28-10-2009 | 12:26 AM
هااااااااااااااااااااااااي
شلوووووونكم ؟؟؟
قصووووووبه
يبختج والله خلصتي انا ولاااا شي ... اللهم مريت زاي اليوم حصلت كم لبسه بس كلهم كبااار املي في اللؤلؤه يارب احصل ....
وعشان البنات ... اممم لبسيهم الصبح فستان والعصر بدله ....
باباز و ماماز عندهم عرض على الأثاث .. تشترين اي قطعة و بتحصلين قطعة ثانية مختارة بنصف السعر
العرض من 25-31 اكتوبر
استغلوا الفرص يا كروشات
هلا ويص ويص عاش من شافج ام منصوري
هلا دح دح شفت عروضهم حتي يعض ملابسهم في عليهم سيل
شخبااااااااااااااااااااارج دح دح وشخبار النحول صعنعن
بس المشكلة ويص ويص ماشي فساتين حلوة كلشي قديم