تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
د
ام حمني

تسلمين فديتج ويخلي لج حمني ويهون عليج
ل
أم حمني

ريلي صريح .. لوووول

بخصوص الخدامه .. الفلبينيه .. نظيفه .. انظف من أي جنسيه ثانيه ..

واذا على سوالف الخدم .. كل جنسيه .. لها عرات .. وانتي ونصيبج ..

استخيري وروحي المكتب ..

يمدحون الغيث في سوق العلي .. والوسيل .. خدامتي جبتها من الوسام الذهبي .. يقولون انه اوكي

بس انا لن ابو خدامتي توفى .. فتأخرت علي ..
ا
عروس فور ايفر;10519210:
يزووي

لو سمحتي يلا مدي ساقج ابي اعضعض

عشان مااحس بيوووع لوووووووول

يلا من يبي يشاركني



@_@

لاااااااااااااا بالله استخخخفت عروسوووا

بسم الله علييييج يمه تعالي تعالي أجوووفج مصخنه ؟!!!

:tongue::tongue:




©..um-7mny..©;10519228:
هههه عرووس ابدي بصااابعها تلقييين للحيين فيها طعم شيبس عمان




:21_133::21_133::21_133:

عجييييييييييييبه إنتي







لولوة قطرية;10519246:
عروس

عاد لحم يزوي أكيد طعمه مب حلو

::




وييييييييهج عااااد !!

النااااس ذااابحه روووحها بس مب لاقيه لووووووول << سمج وأنا مادري هع

ا
دلوعة حبيبي26;10519383:
صباااااااااااااح الخير شخباركم وحشتووووني



ياااااااااهلا والله بالطششششش والررششششش والماي اللي بالغررررش المنقطه لول:tongue:

يااااااااهلا باللي نووووووووووووووورت المكان كله ...

حمد الله على السلامه يابعد جبدي شخبارج واخبار كتاكيتج ان شالله ماتعبتي بالولاده؟!!

يالله نبي الأكشششششن مالج بسرررررررررررعه ؟!!!

ع
لولوة قطرية;10519363:



عروس فور ايفر

خلي لج يوم راحه .. اكلي فيه مجبوس .. خخخ


خخخخخخخخخخخخ

ودي بس اخاف يخترب ريجيمي :(
ع
يزوووي

لما اشووفج باطيييب لووول

يلا عاد شمري سااقج ابي اعضعض

بس حفي الاول خخخخخخخخ
أ
لولوة قطرية;10519363:
باك من عقب الصلاة

::

أم حمني & أم عزوز

البنت لما تصير تعرف أبوها يعني قريب السنه .. شوفي شلون الأبو يتعلق فيها

والحين لما نونه بدت تتكلم .. غلاتها بدون حدود عند ابوها ..

والغيره شغاله عند امها

::

عروس فور ايفر

خلي لج يوم راحه .. اكلي فيه مجبوس .. خخخ


والله انا ماحسيييت هالاحساااس

بنتي الحين بتكمل الست سنوااات وليحييينها رفيجتي وفي صفي فديتتتتها جان هالنزغه جوجو اشوفها تتملحس للابو

لولوة قطرية;10519467:
باك من عقب الصلاة

::

أم حمني

انتي ماعندج خدامه حاليا ؟

وبخصوص الغيره .. هذاك اليوم أسأله .. تحب من أكثر .. انا ولا نونه ؟

جاوبني بدبلوماسيه .. قال لي هاي بنتي ..

طبعا انا فهمت انه يحبها اكثر

::

دلوعه

الحمدلله ع السلامه .. نورتي التجمع


والله مب على كييييفه باضربهم هم الاثنيييين:D

دلوعة حبيبي26;10519465:


انتوووو اكثر وبدوري يسلم عليكم سميناها غلا






ليش مب انا احسن من المليون



الحمدلله على السلامه حبيبتي وبالمبااارك عليييكم غلا يازينها ويازييين اسمها:)
©
لولو

انا ابي الفلبينيه لانها انظفف
ا
عروس فور ايفر;10519596:
يزوووي

لما اشووفج باطيييب لووول

يلا عاد شمري سااقج ابي اعضعض

بس حفي الاول خخخخخخخخ



لاااااااا سوري إسمحيلي !!
تبيييييييين بالشششششعر بتم شهر من غير تنظيف بس عشان أرضي بطنج لوووول
ا
باك من عقب الغدا ^.^


قطريه ماتهاب

طرشي لي رقمها ايميليا ..احنا مو شوي يمكن يمكن 6 او 7

ام حمني

اي شفت مكياجها وكان حلووو ماشاءالله بس ابي وحده ثانيه احتياظ يمكن مالقى حجزز عندها .. واختها سوت شعرج ولا جبتي وحده ثانيه



يلا برب قيلوله قصيره مع حمودي حبيبي
أ
برررب
©
هيبووو

ايه اختها سووت شعري وانا حجزتها حق شهر2 عقب طلعة الروووح حق 6 او7
ل
عروس فور ايفر

عاد اذا بتخربين الريجيم خربيه على شي عدل .. مب سيقان يزوي

::

أم الغاليين

عاد لين يبت الولد .. أكيد هو بيغار منه ..

اصلا نونه اذا ابوها يمثل انه يضربني تساعده .. وتضحك علي اذا قلت "آي" اهئ اهئ
©
ههه لولو بنتج خااااينه اذا كبرت وفهمت كل شووي ذكريها قوولي انا اللي حملتج 9 شهوور وتعبت بطلقج <-- ذليها هههه <-- كلش مو نذله
©
يلا اخلييييكم \\

اشووفكم بكره ان شاءالله
د

[B][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#00ff00][B][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#00ff00]ياااااااااهلا والله بالطششششش والررششششش والماي اللي بالغررررش المنقطه لول:tongue:


يااااااااهلا باللي نووووووووووووووورت المكان كله ...


حمد الله على السلامه يابعد جبدي شخبارج واخبار كتاكيتج ان شالله ماتعبتي بالولاده؟!!

يالله نبي الأكشششششن مالج بسرررررررررررعه ؟!!!
[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B][/COLOR][/FONT][/SIZE][/B]


هلا فيج فديتج وحشتيني انا الحمدالله والاكشن شااقولج ماابي

اتذكر بس صج صج مت وحيت:confused:




الحمدلله على السلامه حبيبتي وبالمبااارك عليييكم غلا يازينها ويازييين اسمها:)


الله يسلمج فديتج وتسلمين
ل
©..um-7mny..©;10519680:
ههه لولو بنتج خااااينه اذا كبرت وفهمت كل شووي ذكريها قوولي انا اللي حملتج 9 شهوور وتعبت بطلقج <-- ذليها هههه <-- كلش مو نذله


أكيد بذلها ..

شالسالفه نحمل ونتعب ونسهر والولاء حق الابو
ا
لولوة قطرية;10519743:
أكيد بذلها ..

شالسالفه نحمل ونتعب ونسهر والولاء حق الابو




ونعم النونه زييييييييييييين تسوي فيج انا بس لو اجوووفها صدقيني لاعطيها

بوووووووووووووووووسه كبيييييييييييييييره على خدها الصغنون هع
أ
لولوة قطرية;10519662:
عروس فور ايفر

عاد اذا بتخربين الريجيم خربيه على شي عدل .. مب سيقان يزوي

::

أم الغاليين

عاد لين يبت الولد .. أكيد هو بيغار منه ..

اصلا نونه اذا ابوها يمثل انه يضربني تساعده .. وتضحك علي اذا قلت "آي" اهئ اهئ


هههههههههههههههه

لا الحمدلله صاينييين للعشرة عيااالي

اذا ابووهم يسويها ويسوي نفسه يضربني كلهم يقومووون علييييه :D
©..um-7mny..©;10519680:
ههه لولو بنتج خااااينه اذا كبرت وفهمت كل شووي ذكريها قوولي انا اللي حملتج 9 شهوور وتعبت بطلقج <-- ذليها هههه <-- كلش مو نذله


لا محشووومه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ل
يزوي

أصلا غصب عنج بتبوسينها .. فديتها وفديت خدودها
X