مس انجر
اهلين وسهلين .. متأكده ان يزوي وحشتج !!!!!
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ل
27-10-2009 | 10:36 AM
ا
27-10-2009 | 10:37 AM
miss_engr;10518863:
صبااااااااااااااااااااااااااااااااحكم ورد..
وحششششششششششششششششششششششششتونني!!..
كلللكم...
حتى يزوي!!..
يااااااااااااهلا والله بالحاااااااااامل والمحمووول واللي ناااويه عالثاااااالث لوووول:SOFA:
شخبااااارج يالعتيييييجه هاااا بشري شلووون الوضع مع الكتاكيت ؟؟
رديتي بيتج ولا للحين ؟؟
داومتي ولا للحين ؟؟
^
^
^
^
بس خلاص خلصت أسألتي :2_106:
يالله الحيييييييين جاوبي :tongue:
m
27-10-2009 | 10:40 AM
لولو...
اي والله تصدقين!!...........<<< معليه حاول تصدقين بالغصب..
يزوي...
بخصوص توقيعج....................... مسسسسسسسسسسسسسسسسسكت....
ولا ما دريت بيتي.. اف تخيلي اني عقب بكره باكمل شهر!!!!.. وه وه.. طلعت عيني!!... وشتبيني اداوم الحين عسى ما شر!!.. لا يامج لحين ما خلصت اجازة الامومه.. وان خلصت... شبكتها مع اجازتي السنويه ... حرررره..
كل الماميز.. والكراريش...
شخباركم؟...
اي والله تصدقين!!...........<<< معليه حاول تصدقين بالغصب..
يزوي...
بخصوص توقيعج....................... مسسسسسسسسسسسسسسسسسكت....
ولا ما دريت بيتي.. اف تخيلي اني عقب بكره باكمل شهر!!!!.. وه وه.. طلعت عيني!!... وشتبيني اداوم الحين عسى ما شر!!.. لا يامج لحين ما خلصت اجازة الامومه.. وان خلصت... شبكتها مع اجازتي السنويه ... حرررره..
كل الماميز.. والكراريش...
شخباركم؟...
*
27-10-2009 | 10:41 AM
اففففف طالبين ريوووق من صيدا
ونشف ريجنا من الصبح :(
ونشف ريجنا من الصبح :(
m
27-10-2009 | 10:41 AM
لولو...
التيكر مالج حلوو... ممكن ترسلين لي الموقع بلييييييز...
التيكر مالج حلوو... ممكن ترسلين لي الموقع بلييييييز...
ل
27-10-2009 | 10:41 AM
مس انجر
مب قادره .. لأنه مستحيل .. خخخخخ
ومن عنوني الموقع
::
يزوي
المحقق كونان
مب قادره .. لأنه مستحيل .. خخخخخ
ومن عنوني الموقع
::
يزوي
المحقق كونان
ا
27-10-2009 | 10:43 AM
لولوة قطرية;10518883:
مس انجر
اهلين وسهلين .. متأكده ان يزوي وحشتج !!!!!
ياااااااااااااااااااربي حسسسسد حسسسسد !!
:angry::angry::angry:
تفلي أجووووووووووووووووف !!
حاااااااااااااسديني أنا الفقييييره على كللل شي خلوووني في حالي :sad::sad:
^
^
^
^
^
:D_smil1::D_smil1::D_smil1:
الظاااااهر مسوووو ماكانت في وعيييها حزة ماقالت
هالجمله لوووووول
:angry::angry::angry:
تفلي أجووووووووووووووووف !!
حاااااااااااااسديني أنا الفقييييره على كللل شي خلوووني في حالي :sad::sad:
^
^
^
^
^
:D_smil1::D_smil1::D_smil1:
الظاااااهر مسوووو ماكانت في وعيييها حزة ماقالت
هالجمله لوووووول
أ
27-10-2009 | 10:43 AM
الليازي;10518851:
:21_186::21_186:
^
^
^
^
^
^
لحد يصصصصدق بس :tongue:
وبخصوص الموعد والله زين لقيتي موعد
إنزين وعند من خذتي ؟!!
لا صدقوووووووووووووووووا :tongue::tongue::tongue:
حاولت ف قروب د.حليمة التميمي بس مالقيت الا عند ريال ف باروح وباخلي د.حليمة تختمي البطاقة بس طبعا ماراح اخليييه يكشف بس باقعد وباقول له انا ماابيييك كاااش ف ويهه :tongue:
الليازي;10518864:
أقووووووووووووول صلي عالنبي وقومي سوي غدااج :tongue:
ولاتنسين الصور رجاااااااااااااءً يعني ...
عليييه الصلااااااة والسلااااااااام
باقوم ع ال11 بس ماراح اصوره لاني باسوي كشري وانتوا شايفييينه من قبل:wink:
ا
27-10-2009 | 10:48 AM
صبأأأأأأح الخيرررر ..,,
ل
27-10-2009 | 10:50 AM
يزوي
احتراما لمشاعر الحوامل .. ما راح اتفل .. :tongue:
احتراما لمشاعر الحوامل .. ما راح اتفل .. :tongue:
ا
27-10-2009 | 10:52 AM
ماميزز
ابي وحده تسوي مكياج وشعرررررر ابي شي بروفشنال وووتجي البيت
<< سألت من قبل ف التجهيزات بس صايرين مايردون تغير التجمع كلش ><
ياليت تقولون تجاربكم ..
العرس ف شهر 3 وامي وخالتي معتمدين علي اني اختار لهم مابي افتشل فيهم ..,,
ابي وحده تسوي مكياج وشعرررررر ابي شي بروفشنال وووتجي البيت
<< سألت من قبل ف التجهيزات بس صايرين مايردون تغير التجمع كلش ><
ياليت تقولون تجاربكم ..
العرس ف شهر 3 وامي وخالتي معتمدين علي اني اختار لهم مابي افتشل فيهم ..,,
ق
27-10-2009 | 10:56 AM
هيبه
انتوا جم وحده
انا اعرف وحده وجربتها في صباحيتي ماشاء الله مكياجها حلووو وايد الكل استخف عليه
وكانت تشتغل في مااك بس خذت مني 500ويات الفندق
وسمعت اذا كنتوا اكثر من ثلاث بتجي لكم وتاخذ350
واسمها ايمليا
انتوا جم وحده
انا اعرف وحده وجربتها في صباحيتي ماشاء الله مكياجها حلووو وايد الكل استخف عليه
وكانت تشتغل في مااك بس خذت مني 500ويات الفندق
وسمعت اذا كنتوا اكثر من ثلاث بتجي لكم وتاخذ350
واسمها ايمليا
ا
27-10-2009 | 10:58 AM
miss_engr;10518899:
يزوي...
بخصوص توقيعج....................... مسسسسسسسسسسسسسسسسسكت....
ولا ما دريت بيتي.. اف تخيلي اني عقب بكره باكمل شهر!!!!.. وه وه.. طلعت عيني!!... وشتبيني اداوم الحين عسى ما شر!!.. لا يامج لحين ما خلصت اجازة الامومه.. وان خلصت... شبكتها مع اجازتي السنويه ... حرررره..
كل الماميز.. والكراريش...
شخباركم؟...
بخصوص توقيعي جوفي مب ماعطتج لاتحاولين انزين:gum:
وبخصوص الدوام ياربي ياربي ياربي مسؤولج مايرضى تاخذين السنوي:D_smil1: ...
*^*نور الحلوه*^*;10518906:
اففففف طالبين ريوووق من صيدا
ونشف ريجنا من الصبح :(
تستااااااااااااااااهلين عشان تعزميني ثاني مره ...
هاي لأني مب راضيه لوووووول من جذي ماوصل الطلب هع ...
لولوة قطرية;10518912:
مس انجر
مب قادره .. لأنه مستحيل .. خخخخخ
يزوي
المحقق كونان
:angry::angry::angry:
لاتعليييييييييييييييق !!!
ل
27-10-2009 | 10:59 AM
هيبه
شنهو ستايل المكياج اللي تبغينه ؟
شنهو ستايل المكياج اللي تبغينه ؟
أ
27-10-2009 | 11:08 AM
':
[هيبة قطر][;10518975']ماميزز
ابي وحده تسوي مكياج وشعرررررر ابي شي بروفشنال وووتجي البيت
<< سألت من قبل ف التجهيزات بس صايرين مايردون تغير التجمع كلش ><
ياليت تقولون تجاربكم ..
العرس ف شهر 3 وامي وخالتي معتمدين علي اني اختار لهم مابي افتشل فيهم ..,,
هيوووبه
ام حمني تمدح مها مكياج وتجي معاها اختها شعر شوفي كلميييها
قطريه ماتهاب;10518994:
هيبه
انتوا جم وحده
انا اعرف وحده وجربتها في صباحيتي ماشاء الله مكياجها حلووو وايد الكل استخف عليه
وكانت تشتغل في مااك بس خذت مني 500ويات الفندق
وسمعت اذا كنتوا اكثر من ثلاث بتجي لكم وتاخذ350
واسمها ايمليا
وحده طالبه مني ارقام اللي يشتغلوون ف ماك اعتمد واعطيها على راااايج:)
©
27-10-2009 | 11:14 AM
مس مس
وحشتينااا اخباارج مع البنووته شلوون الوضع مع عزوزي يغار ولاا للحييين
هيووب
انتي شفتي مكيااج مها علي اذا اعجبج بعطيج رقمها
وفيه سعاد فكري بس لازم تروحين لها ><
وفيه وحده اسمها افراح حماتي مسوويه عندها من فتره وكان حلوو
وحشتينااا اخباارج مع البنووته شلوون الوضع مع عزوزي يغار ولاا للحييين
هيووب
انتي شفتي مكيااج مها علي اذا اعجبج بعطيج رقمها
وفيه سعاد فكري بس لازم تروحين لها ><
وفيه وحده اسمها افراح حماتي مسوويه عندها من فتره وكان حلوو
ق
27-10-2009 | 11:14 AM
أم الغاليين الثلاث;10519086:
وحده طالبه مني ارقام اللي يشتغلوون ف ماك اعتمد واعطيها على راااايج:)
انا بصراحه بدعت فيني حتى الكل قال هالمكياج غير عن البااقي
لكن اختي يبقى الناس اذواق وانا وايد احب الناااعم عشان جذيه عجبني
وفيه عضوه بعد اسمها طيوبه اهي الي مدحتها لي وعرفتها عن طريقها
واذا بغيتي الرقم تراه موجود
ع
27-10-2009 | 11:28 AM
يزووي
لو سمحتي يلا مدي ساقج ابي اعضعض
عشان مااحس بيوووع لوووووووول
يلا من يبي يشاركني
لو سمحتي يلا مدي ساقج ابي اعضعض
عشان مااحس بيوووع لوووووووول
يلا من يبي يشاركني
©
27-10-2009 | 11:30 AM
عروس فور ايفر;10519210:
يزووي
لو سمحتي يلا مدي ساقج ابي اعضعض
عشان مااحس بيوووع لوووووووول
يلا من يبي يشاركني
هههه عرووس ابدي بصااابعها تلقييين للحيين فيها طعم شيبس عمان
خخخ ابدي بروحج انتي تسووين ريجيم وانا الريحيم موب حووولي :tongue:
أ
27-10-2009 | 11:31 AM
قطريه ماتهاب;10519118:
انا بصراحه بدعت فيني حتى الكل قال هالمكياج غير عن البااقي
لكن اختي يبقى الناس اذواق وانا وايد احب الناااعم عشان جذيه عجبني
وفيه عضوه بعد اسمها طيوبه اهي الي مدحتها لي وعرفتها عن طريقها
واذا بغيتي الرقم تراه موجود
مشكورة فديييتج
انا باطرش لها الرقم وهي تحب الناعم :)