صبااح الخيراات
اخباار الكرشرش ؟؟
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ف
21-10-2009 | 10:09 AM
ا
21-10-2009 | 10:10 AM
©..um-7mny..©;10511711:
يزززوي
مترووس بيتي بفك قطر وشيبس عمان بس ماشتهيه الا مع هذرة البنات وجمعتهم
جوووفي لاتحااااااااااااولين ترى من إيدي غيييييييير لأنه إيدي فيها بركه تدرين ليش؟؟؟
لأني حامل بتووووم لوووول <<<< شددددخل :tongue:
لأني حامل بتووووم لوووول <<<< شددددخل :tongue:
ا
21-10-2009 | 10:12 AM
قصوبة;10511728:
يززززززززززززززززززززززززززوي تفضلي هاي هديتي
ماحصلت لبن في الجمعية كرتون حصلت هاي واخر حبة بعد حظج من السما
لااا موووووبي :o هاااااااااي شكله مب حلوووو اللي عندي أحلى خلي لج :tongue:
a
21-10-2009 | 10:12 AM
بااااك من بعد الريوووق
مالي بارض اقرا والله وايد صفحات ماشاء الله تعببب ..
ام حمني :
الله يعافيج حبيبتي ..
يزووووي :
اهلين وسهلين بام التوينز الله يهون عليج يااارب
وه وه وه مب ماكله كل ذي حبيبتي
ذي الطلب كاامل بس مب يعني بحطه كله ببطني ( كل من يرا الناس .... )
والله من قعدنا نتريق وامي تحن وتحن اكلي اكلي مب زين
والله اني نزلت فال40 اكثر من اللي زدته واصلا حررررررررره انا رشيقة ولله الحمد
والكل يقولي ماشاء الله ولا جنج جايبه 2 الحمدلله الحمدلله نعمة من الله
وغيري ميت يبيها ( ترا مااقصد احد كلللللللللللش:wink: )
واللي كلته نص كرواسون زعتر وقفشتين كيك وشربت الكاباشينووو وبث ^_^
مالي بارض اقرا والله وايد صفحات ماشاء الله تعببب ..
ام حمني :
الله يعافيج حبيبتي ..
يزووووي :
اهلين وسهلين بام التوينز الله يهون عليج يااارب
وه وه وه مب ماكله كل ذي حبيبتي
ذي الطلب كاامل بس مب يعني بحطه كله ببطني ( كل من يرا الناس .... )
والله من قعدنا نتريق وامي تحن وتحن اكلي اكلي مب زين
والله اني نزلت فال40 اكثر من اللي زدته واصلا حررررررررره انا رشيقة ولله الحمد
والكل يقولي ماشاء الله ولا جنج جايبه 2 الحمدلله الحمدلله نعمة من الله
وغيري ميت يبيها ( ترا مااقصد احد كلللللللللللش:wink: )
واللي كلته نص كرواسون زعتر وقفشتين كيك وشربت الكاباشينووو وبث ^_^
u
21-10-2009 | 10:13 AM
ماشاااااااااااااااء الله عليج يالبركة
u
21-10-2009 | 10:14 AM
يزووووووووووووووووووي ترا يقولون مايرد الكريم الا اللي اكرم منه شرايج بالمثل خخخخخخخخخخخخخ
u
21-10-2009 | 10:15 AM
هلا بام خلوودي
©
21-10-2009 | 10:18 AM
يززووي
وه وه يام التووم عجل ياارب يكونون صبييااان يونسوون ولدج
وه وه يام التووم عجل ياارب يكونون صبييااان يونسوون ولدج
ف
21-10-2009 | 10:20 AM
فيه العافيه يالجووري بسألج انتي تدرسين ولا تشتغليين؟
a
21-10-2009 | 10:21 AM
قصوووبه :
هلا والله بالغالية
صح تذكرت دووم اي اقولج وانسى شخبار امونه احسن ؟
وشي ثاني انتي ليش ساكته عن بناتج الله يحفظهم
نومهم وااايد غللللط مايخليج ترتاحين ولا يخلي لج وقت لنفسج وزوجج
مب حاله يختي معنهم كبار الله يحفظهم يعني المفروض العوده 10 فالفراش
والثانية معليش 12 او 11ونص بس وايد عليها بعد
عدلي نومهم وانطلقي والله يخليهم ويهديهم لج يااارب
هلا والله بالغالية
صح تذكرت دووم اي اقولج وانسى شخبار امونه احسن ؟
وشي ثاني انتي ليش ساكته عن بناتج الله يحفظهم
نومهم وااايد غللللط مايخليج ترتاحين ولا يخلي لج وقت لنفسج وزوجج
مب حاله يختي معنهم كبار الله يحفظهم يعني المفروض العوده 10 فالفراش
والثانية معليش 12 او 11ونص بس وايد عليها بعد
عدلي نومهم وانطلقي والله يخليهم ويهديهم لج يااارب
a
21-10-2009 | 10:22 AM
فراااشه ام ناصر ( فديت الاسم واللله ) :
حبيبتي انا ربة بيت :o
حبيبتي انا ربة بيت :o
u
21-10-2009 | 10:26 AM
امونة الحمدلله احسن عن قبل والله يسلمج بناتي ينام بس من اجي الساعة 3 الفجر يقعدون شسر الطبخة انهم يقعدون هالوقت مع بعض الله اعلم ويقعجزن لين الساعة 7 و8 ويرجعون ينامون
u
21-10-2009 | 10:29 AM
والحمدلله ماشية على جدول يعجبج بالعكس كلشي ابية اسوووووووووووووووووية واللي عندي خلاص من الساعة ترن 11 ينام مايقدر ع السهر والحمدلله جدولي اكثر شي يكون بالنهار:wink:
ف
21-10-2009 | 10:30 AM
يا سلام احلى شغلة وهاي شغلتي المستقبليه خخخخخ اهم شي بيتج وريلج وعياالج بس ابي بسألج خلصتي الجامعه ولا الثانوية ؟؟
u
21-10-2009 | 10:31 AM
بس انا صايرة ماانام بسبب مغص ولوعة جايتني الله اعلم مادري من وين خاصة لما ارفع من السجود في الصلاة تزيد عندي هالحالة المغص مع اللوعة
a
21-10-2009 | 10:33 AM
قصووبه :
فديتج انتي لاتنومينهم العصر
وبليل عال9ونص سبحيهم وعشيهم عدل عدل
ونوميهم مب قايمين لج الا 9 او عشر ان شاء الله
بتتعبين اول كمن يوم لانهم مابيرقدون العصر بس لهيهم باي شي
لعبي معاهم او حطي لي فيديو بس مب وايد لان التي في يدوخهم
لعبي ولعبي وبس
فديتج انتي لاتنومينهم العصر
وبليل عال9ونص سبحيهم وعشيهم عدل عدل
ونوميهم مب قايمين لج الا 9 او عشر ان شاء الله
بتتعبين اول كمن يوم لانهم مابيرقدون العصر بس لهيهم باي شي
لعبي معاهم او حطي لي فيديو بس مب وايد لان التي في يدوخهم
لعبي ولعبي وبس
ف
21-10-2009 | 10:36 AM
قصووبة
عليج بنصاائح الجووري وانتي بترتااحين عقب
انتي تقصدين في وضعية السجود اذا تحسين بدووخة وصداااع معناته جيووب انفيه خذي لج حبه بندوول وبترتااحين
عليج بنصاائح الجووري وانتي بترتااحين عقب
انتي تقصدين في وضعية السجود اذا تحسين بدووخة وصداااع معناته جيووب انفيه خذي لج حبه بندوول وبترتااحين
u
21-10-2009 | 10:39 AM
ان شاء الله
ان مش محبين البندول ببس مايضرني اذا اكلت حبة شكرا فراشة
ان مش محبين البندول ببس مايضرني اذا اكلت حبة شكرا فراشة
ف
21-10-2009 | 10:42 AM
ياالله يا جمااعه استأذنكم بتبدي محاظرتي بعد شووي االله يعين ع المادة والدكتوور :\
©
21-10-2009 | 11:03 AM
قصووبه
حيااتي والله توني اشووف الموديلات تسلمييين حوبي
حيااتي والله توني اشووف الموديلات تسلمييين حوبي

