تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ب
روووووح قطر;10510342:
ايه عليكم مع عظام الدياي من صجكم
يعني بو كم شهر ماسكه ورج مثلا هههه


بالضبط

جنج تشرحين شكانووو ياكلووونا اول:tongue:
u
روووووووووووووووووووووووووووح غربل ا الله بليس عدوج ضحكتيني اتوقع من سنة مسكنة الدياية كاملة هههههههههههه
د
فضيتوووووه يا بسوم
م
بسووم

كان فيج سكري حمل

شلون تعاملتي معااه ،، لااني خايفه منه سبب لي زياده ماي على البيبي وخفت

شلون ولدتي طبيعي لانهم خوفوني يقولون يخلي الوحده تولد بالطلق صناعي ولا قيصري
د
ههههههههههههههههههههههههههههههه بسوم وروح ضحكتوووني
ب
موغي

لاالحمدلله ماصار معاي شي من الي قلتيه
ولدت طبيعي الحمدلله
وتحكمت بالسكر باللي اقدر عليه مع انه دخل علي رمضان وبركته
بس حاولي انه مايتعدى سكرج ال 120 اذا كنتي ماكله
ويكون من 70-90 اذا صايمه

ولاتحرمين نفسج من شي
ر
هههههههههههههه
يعلج مت من الضحك
...
موغي
انا كان فيني سكر الحمل
وماكنت ملتزمة بالحمية
واخرتها ولدوني قبل موعدي بيومين بطلق صناعي حجة خايفين ع البيبي
والماي كان طبيعي معاي وكل شي طبيعي بس هم خايفين يقولج السكر
يسبب وفاة للبيبي في اي لحظة بدون سبب
ب
اي شكنت باقووول

كل التخويفات الي يقولونها طنشي لها
انا خرعوووني قالو البيبي كبير ومادري شنوو

واخرتها يبت لي نتفه كيلوين و 700

توكلي على الله بس حاسبي على نفسج
ب
يالله ياقماااعه

انا همشي دلوقتي

هصحي قوزي للشوووغل وانووم البت

اشووف وشووكوو بخير

u
موغي بقووووووووووووولج مرت حماي جاها السكري باول فترة الحمل وماشاء الله مشت ع الحمية واللي الله قدرها علية الحين دشت السابع ماشاء الله راح عنها السكري وسكريها صار عادي

ذكرتيني بسوووم كنت ذابحة عمري وانتفخت عدل في الشهر التاسع قلت يمكن يطلعون مربربين وحدة جات كيلو و900 والثانية كيلوين يقولوني متن ع الفاضي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الحمدلله اهم شي الصحة وعافيتهم
م
روووووح قطر;10510387:
هههههههههههههه
يعلج مت من الضحك
...
موغي
انا كان فيني سكر الحمل
وماكنت ملتزمة بالحمية
واخرتها ولدوني قبل موعدي بيومين بطلق صناعي حجة خايفين ع البيبي
والماي كان طبيعي معاي وكل شي طبيعي بس هم خايفين يقولج السكر
يسبب وفاة للبيبي في اي لحظة بدون سبب




وفاه :eek:

الله لايقوووله

توها حماتي مرت اخو ريلي متوفيه بنتها في بطنها موت مفاجا .

احس هم اللي خربطو عندي السكري

عطوني الجلكوز 100 ملي ومن بعدها تخربط عندي السكري الله يغربلهم صار يوصل 196
u
بسوووووووووووووووووووومة ماتاطعيش رجلك من هنا كثري جياتك ياحبيبتي
وانتي من اهل الحير
ر
يالله بنات انا بعد بظهر بقوم ريلي حق دوامه
وبرقد تمسون ع خير
برايفت :والله احبكم في الله
لاحظو الي ماصدقت تعرف البرايفت خخخخ
الله يعينكم علي خخخخ
u
ترا اكثر شي يرفع الضغط والسكري التفكير اكثر من الاكل انتي وكلي امرج لله وان شاء الله ماعليج خوف وان شااااااااااااااااااااااااء الله كلها فترة وتبشرينا بجية ولي العهد
د
موغي :: لا اسم الله على بيبيج .. لا تحاااتين ولا تفكرين سكر الحمل شي عادي صج يتعب
و الوحدة تقعد على اعصابها و صج مب زين لكن انتي بيدج تتحكمين فيه باللي تقدرين عليه مع المتابعة
بينتظم عندج ..
انتي سويتي التحليل الأول وانتي صايمة ؟ و الجلوكوز ترى ما يسبب سكر .. اذا انتي ما فيج ..
u
حبج الله وملائكتة واحنا نموت فيج ومانقووووووووووووووى ع غيابج اكثر من يومين وبعدين نحاسبج ياررررررروح
م
قصوووبه

اميييييين يارب الله يهوون علي،، والله يخلييلج بنياتج

الحين بخليكم بطلع بقعد زوجي ونتجهز للدواام بااااي
د
روح :: احبك الله الذي أحببتنا فيه .. :) و احنا نحبج يا ام عبوودي ..





انا بعد استازن يا جماعة الخير .. أخاف ولدي يقوم وانا ماشبعت نووووم ..
م
دوحانية;10510432:
موغي :: لا اسم الله على بيبيج .. لا تحاااتين ولا تفكرين سكر الحمل شي عادي صج يتعب
و الوحدة تقعد على اعصابها و صج مب زين لكن انتي بيدج تتحكمين فيه باللي تقدرين عليه مع المتابعة
بينتظم عندج ..
انتي سويتي التحليل الأول وانتي صايمة ؟ و الجلوكوز ترى ما يسبب سكر .. اذا انتي ما فيج ..





دوحانييه


مشكوره على الكلاام ،، وبحاوول انتبه للسكري واسوي حميه .
u
تصبحوووووووووووووووووووووووووووووون ع خيررررررررررررررررررررررر
وتلاقون خير ان شااااااااااااء الله ومشكورة مرة ثانية دح دح ع تصغير الصورة
X