بسالكم
اليوم كان عندي موعد في حمد ،،، واقعدوا يمي ثنتين اسمعهم يسولفون عن ابره منع الحمل
اول مره اسمع فيهااا ؟؟ مايخافون يكون فيها ضرر .
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
م
21-10-2009 | 04:49 AM
ب
21-10-2009 | 04:49 AM
عيل انتو يعطونكم شكر وملح
احنا بدينا نعضعض في عظام الدياي خخخخخخخ
استوينا متوحشين خخخخخخخخخخخخخ
قصوووب
واي فديت المتمرده اناا
عادي خل تنادي ابوها باسمه
عقب شوي شوي بتعلم تناديه بابا
ولا انتي كله ناديه بابا جدامها وقوليلها بابا مالي وحريها خخخ
عشان تقول بابا لووول
روووح
ميغسي على الطريقه
موغي
شخبار كرشتج باللي فيها
ان شاء الله كويسين؟؟
باعضج @@
لاتذكريني دوامي الاحد :(
احنا بدينا نعضعض في عظام الدياي خخخخخخخ
استوينا متوحشين خخخخخخخخخخخخخ
قصوووب
واي فديت المتمرده اناا
عادي خل تنادي ابوها باسمه
عقب شوي شوي بتعلم تناديه بابا
ولا انتي كله ناديه بابا جدامها وقوليلها بابا مالي وحريها خخخ
عشان تقول بابا لووول
روووح
ميغسي على الطريقه
موغي
شخبار كرشتج باللي فيها
ان شاء الله كويسين؟؟
باعضج @@
لاتذكريني دوامي الاحد :(
م
21-10-2009 | 04:50 AM
الاجازه شهرين صح
الله وناسه افتك من الدوااام وعقب اشبكها سنوويه هههههه
الله وناسه افتك من الدوااام وعقب اشبكها سنوويه هههههه
ب
21-10-2009 | 04:51 AM
يازين الاسم
ام امنه
دحدوووح
تشوفينها الشرشووره تذكرني بالدوام
ام امنه

دحدوووح
تشوفينها الشرشووره تذكرني بالدوام
ب
21-10-2009 | 04:51 AM
موغي
متى كان موعدج
صبح ولا عصر؟؟
متى كان موعدج
صبح ولا عصر؟؟
د
21-10-2009 | 04:51 AM
لالالا جربي طريقتي ولا تدودهون البنية مسكينة ..
موغي :: اي في ابرة ياخذونها كل 3 مادري 6 شهور جذي مش متأكدة .. و اضرارها مادري والله ..
موغي :: اي في ابرة ياخذونها كل 3 مادري 6 شهور جذي مش متأكدة .. و اضرارها مادري والله ..
ب
21-10-2009 | 04:54 AM
الحين شلون
رقمين ولا تمرتين
افتر مخي خخخخ
رقمين ولا تمرتين
افتر مخي خخخخ
م
21-10-2009 | 04:55 AM
بسوومة قطر;10510296:
موغي
متى كان موعدج
صبح ولا عصر؟؟
موعدي كان الصبح ،، عند اخضائيه تغذيه عشااان السكري :confused:
وعااد من الملل والنطره قاطه اذني اسمع سوالف الحريم ومعاناتهم :(
محد قالهم يحملوون :tongue:
ر
21-10-2009 | 04:55 AM
انا اعرف وحده ماخذتها تخيلو سنة ماياتها الدورة
وانتفخت اعوذ بالله
وبعد سمعت من غيرها انها تسبب مشاكل في الدورة
اعتقد الحبوب احسن منها
وانتفخت اعوذ بالله
وبعد سمعت من غيرها انها تسبب مشاكل في الدورة
اعتقد الحبوب احسن منها
ر
21-10-2009 | 04:56 AM
بسوومة العفو
المرضاعه صبي لين رقمين
المرضاعه صبي لين رقمين
د
21-10-2009 | 04:56 AM
هههههههه تمرة او تمرتين
و عقب ماتشخلينه تصبينه في المرضاعة لحد رقمين بس مايكون مركز ولا خفيف كلش ..
آآآ ماما في معلووم @@
هذا في البداية مع الوقت تزيدين الارقام بس ماتعدين 100 مل ..
و عقب ماتشخلينه تصبينه في المرضاعة لحد رقمين بس مايكون مركز ولا خفيف كلش ..
آآآ ماما في معلووم @@
هذا في البداية مع الوقت تزيدين الارقام بس ماتعدين 100 مل ..
u
21-10-2009 | 04:57 AM
بسووووووووووووووووووووم عيل عضعضتي عظام الدياي طلعتي اختي وانا مادري هههههههههههههههههه امي كانت تسوووي لنا جذي بس انا ماكنت احب امصمص العظم كنت رقية احب اشم ورد من يومي صغيرة<<ايوة يارقة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ر
21-10-2009 | 04:57 AM
موغي بل ذكرتيني
بالمواعيد زين افتكيت ول
سااااااالفه ونطرة واخرتها 5 دقايق ماتكملين
بالمواعيد زين افتكيت ول
سااااااالفه ونطرة واخرتها 5 دقايق ماتكملين
م
21-10-2009 | 04:58 AM
روووووح قطر;10510315:
انا اعرف وحده ماخذتها تخيلو سنة ماياتها الدورة
وانتفخت اعوذ بالله
وبعد سمعت من غيرها انها تسبب مشاكل في الدورة
اعتقد الحبوب احسن منها
سالفه الحبوووب
انا صديقتي بعد ولادتها ،، خذت مانع حبوووب
صارت عصبيه ماتقدرين تكلمينها كله متنرفزه وتبي تهاوش هههههههههه
لدرجه كل يوم تتهاووش مع ريلهاا ليما وصل فيهم المووضوع للطلاااق هههههههههه
مايسوى عليها هالحبووب هههههههههه
د
21-10-2009 | 04:58 AM
روح :: مافي شي مايدخل الجسم ما له اعراض جانبية او يسوي مشاكل ..!!
u
21-10-2009 | 04:59 AM
ان شااااااااااااااااااء الله دح دح بنبطق اقتراحج
ب
21-10-2009 | 04:59 AM
يسلموو رووح
موغي
واااي ذكرتيني بموعد التغذيه
كريييييييييييييه وتنطرين شكثر واخرتها بس تهذر عليج الدكتوره
وتعطيج ورقة الحمية
والابره يختي شكلها تخرب الجسم بكبره
خلكم على الطبيعي ابرك
دحدح
فضي بريدج
بطرشلج شي انما ايه
موغي
واااي ذكرتيني بموعد التغذيه
كريييييييييييييه وتنطرين شكثر واخرتها بس تهذر عليج الدكتوره
وتعطيج ورقة الحمية
والابره يختي شكلها تخرب الجسم بكبره
خلكم على الطبيعي ابرك

دحدح
فضي بريدج
بطرشلج شي انما ايه
ر
21-10-2009 | 04:59 AM
ايه عليكم مع عظام الدياي من صجكم
يعني بو كم شهر ماسكه ورج مثلا هههه
يعني بو كم شهر ماسكه ورج مثلا هههه
u
21-10-2009 | 05:00 AM
انا ان شااااااء الله من هالشهر ببدا اخذ ريلي وصى واحد يجيب لي الحبوب من فرنساااااااااااااااااااا
ب
21-10-2009 | 05:00 AM
دوحانيه
معلووم معلووم ماما دهده <<دحدح خخخخ
قصوووب
حي الله اختي في العظامه خخخخخخخخخخخخخخ <<على وزن اختي في الرضاعه
معلووم معلووم ماما دهده <<دحدح خخخخ
قصوووب
حي الله اختي في العظامه خخخخخخخخخخخخخخ <<على وزن اختي في الرضاعه