حد منكم شاف عيادة دكتور عدنان الجديدة ؟؟؟
صج صج ماتقولين عيادة عدنان خخخخخخخ ..
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
د
21-10-2009 | 02:39 AM
ب
21-10-2009 | 02:45 AM
روووووووح
سلامته بدبووودي مايجووف شر حياتي
وديه عند فهد الباكر احسن دكتور جلد في قطر
دوحانية
مريت عليها مره
شكلها حلووووه مع اني ماشفت عيادته القبليه
سلامته بدبووودي مايجووف شر حياتي
وديه عند فهد الباكر احسن دكتور جلد في قطر
دوحانية
مريت عليها مره
شكلها حلووووه مع اني ماشفت عيادته القبليه
د
21-10-2009 | 02:50 AM
ولا انا ماشفت القبلية .. بس كان مكانها غللللط و يخوّف ..
و كم وحدة هني ما يمدحون عيادته قبل !
و كم وحدة هني ما يمدحون عيادته قبل !
u
21-10-2009 | 02:54 AM
هالعدنان ناس تمدحة وناس تذمة داااشة عرررض هههههههههههههههههههههه
د
21-10-2009 | 02:54 AM
انا من الله ما احبه ولا اعرف شلون شكله ..
وكل وحدة و تجربتها
وكل وحدة و تجربتها
ب
21-10-2009 | 02:58 AM
انا الي صج مادانيه
رياض
مادري شلوون ضرب نعل على هالدكتور
انسان لايطاق
دح دح
لاتفوتج لولا رايقه حدها
تناغي وتضحك
سادحتها حذاي ومنعجبه في ليت اللابتوب خخخخخ
رياض
مادري شلوون ضرب نعل على هالدكتور
انسان لايطاق
دح دح
لاتفوتج لولا رايقه حدها
تناغي وتضحك
سادحتها حذاي ومنعجبه في ليت اللابتوب خخخخخ
u
21-10-2009 | 02:58 AM
انا جربت فواز وجربت روسفي وجربت ايفا وجربت هيا الكواري وبس
د
21-10-2009 | 03:07 AM
قصوبه نفسي ..
بسوم وااااي حيااااتي حبيبتي صوريها فيديووو .. هاللحظات حلوووة ..
بسوم وااااي حيااااتي حبيبتي صوريها فيديووو .. هاللحظات حلوووة ..
u
21-10-2009 | 03:11 AM
الله يحفظها لج بسووووووووووووووومة
د
21-10-2009 | 03:13 AM
ادور في اليوتيوب على فيديوات للشعر ستايلات و حركاات
خل الحق قبل لا يطول شعري ^^
خل الحق قبل لا يطول شعري ^^
u
21-10-2009 | 03:18 AM
خلاص بعد مااقص شعري تحسفت يوم قصيتة ياحلات الشعر الطويل اهئ اهئ
د
21-10-2009 | 03:24 AM
ليش تحسفتي ..!
انا شعري احب يكون طوله متوسط الى قصير .. خليته يطول لكن مااستفدت من الطول طلع كله نااااشف
من تحت لما استشوره ما يعتدل و بدون استشوار مايطلع حلووو .. يلعوزني ومب حلو شكله ..
رحت قبل العيد و قصيته .. حسيته اعتدل .. ولو مااستشورته عااادي كيرلي يا حلاته ههههههه
انا شعري احب يكون طوله متوسط الى قصير .. خليته يطول لكن مااستفدت من الطول طلع كله نااااشف
من تحت لما استشوره ما يعتدل و بدون استشوار مايطلع حلووو .. يلعوزني ومب حلو شكله ..
رحت قبل العيد و قصيته .. حسيته اعتدل .. ولو مااستشورته عااادي كيرلي يا حلاته ههههههه
u
21-10-2009 | 03:27 AM
الشعر الطويل يخش الجسم خاصة لمل يكون الفستان عاري هههههههههههههههههههههههههه خوش حجة
د
21-10-2009 | 03:29 AM
العااااري بتلبسينه في بيتج خلييييه عاااري اشفيها ما فيها شي لووول
وشو له تبين تسترين !!
وشو له تبين تسترين !!
u
21-10-2009 | 03:30 AM
:o:o:o:o:o
u
21-10-2009 | 03:31 AM
حد يعرف شلون يصغر الصور
د
21-10-2009 | 03:34 AM
:tongue:
د
21-10-2009 | 03:37 AM
حطيهم في الرسام و اضغطي على Ctrl + w وغيري في القيمة ..
u
21-10-2009 | 03:38 AM
يالله مافيني حيلة اتعلم ع برامج الكمبيوتر ياربي
ر
21-10-2009 | 03:43 AM
بااااااااااااك
سوووري قمت حق ادوى عبود حطيتله وبدلته ورضعته
وغسلت مراضيعه وييتكم
دحدح
مشكوووورة ع الوصف دليت :)
بثوووووووومة
واي فديت قلبج والله
انتي واحشتني ويالولتج
اليوم استغربت انج مو في السهرة ويانا
قلت انشالله الكتكوتة الله هداها وراقده ومريحتكم وياها
قصوووب ياله تعلمي وبتعلم وياج يبيلي اعرف لاني نسيت كل شي
سوووري قمت حق ادوى عبود حطيتله وبدلته ورضعته
وغسلت مراضيعه وييتكم
دحدح
مشكوووورة ع الوصف دليت :)
بثوووووووومة
واي فديت قلبج والله
انتي واحشتني ويالولتج
اليوم استغربت انج مو في السهرة ويانا
قلت انشالله الكتكوتة الله هداها وراقده ومريحتكم وياها
قصوووب ياله تعلمي وبتعلم وياج يبيلي اعرف لاني نسيت كل شي