تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
u
21-10-2009 | 03:43 AM
:D:D:D
د
21-10-2009 | 03:46 AM
هااا قصوب ضبطت الصور ؟
اذا ماضبطت طرشيهم ع الخاص و باعدلهم لج :)
اذا ماضبطت طرشيهم ع الخاص و باعدلهم لج :)
u
21-10-2009 | 03:49 AM
طرشتهم مع رابط الموضوع
u
21-10-2009 | 03:51 AM
تسلمين ياددح دح
ر
21-10-2009 | 03:53 AM
بسووومة الله يسلمج فديتج
اي فهد نمبر ون وخصوصا اشوووف وايد يمدحونه للاكزيما
انشالله نتفتي مافيه اكزيما ايه عليه
اي فهد نمبر ون وخصوصا اشوووف وايد يمدحونه للاكزيما
انشالله نتفتي مافيه اكزيما ايه عليه
u
21-10-2009 | 03:56 AM
لا ان شااااااااااااااء الله مافي اكزيما بس سبحان الله انتي تدرين البيبي يشرتها حساسة وش نوع الصابون اللي تستخدمين لغسيل ثيابة ياروح
د
21-10-2009 | 03:58 AM
ماوصلني شي
ر
21-10-2009 | 04:07 AM
استخدم له فيليتي
u
21-10-2009 | 04:13 AM
ووصلج شي دوح دوح
انا استخدمة بعد حق بناتي زين هالصابون فديتة انا تحملي علية عبودي
انا استخدمة بعد حق بناتي زين هالصابون فديتة انا تحملي علية عبودي
ر
21-10-2009 | 04:15 AM
هو لو من الصابون
جان من اول الايام بين عليه
المشكله الحين بس ظاهر له
جان من اول الايام بين عليه
المشكله الحين بس ظاهر له
ر
21-10-2009 | 04:16 AM
لا وانا الي ناويه ااكله اكلات اربع شهور
شاريتله ميلوبا الارز وبسكوت ميلوبا
زين ماعطيته بعد جان ماعرفت من وشو
شاريتله ميلوبا الارز وبسكوت ميلوبا
زين ماعطيته بعد جان ماعرفت من وشو
د
21-10-2009 | 04:22 AM
روح :: لا مااعتقد من الصابون .. يمكن متحسس من شي .. انتي وديه وماعليه شر بس لا تتاخرين ..
و عقب لا صار بخير عطيه عيش ميلوبا 3 قفشات بالكثير .. اما البسكوت ثقيل على معدة الياهل في هالعمر .. و حتى الاكل ماافضله في هالعمر بس دامج حابة جربي معاه ..
و عقب لا صار بخير عطيه عيش ميلوبا 3 قفشات بالكثير .. اما البسكوت ثقيل على معدة الياهل في هالعمر .. و حتى الاكل ماافضله في هالعمر بس دامج حابة جربي معاه ..
u
21-10-2009 | 04:22 AM
تسلمين دح دح تعبتح معاي تسلميت يالغالية
روح بتنطقين وخري عن عبةد احسن لج تو الناس ع الاكل خوش تهديد
روح بتنطقين وخري عن عبةد احسن لج تو الناس ع الاكل خوش تهديد
ب
21-10-2009 | 04:24 AM
باك
دح دح
جان زين اقدر اصورها
صايره مزاجيه
شوي تضحك وشوي تعنفش خخخخ
قصوووبة
فديت بنتج سميتي استانس لين دلعتيها لووول
روووووووووح
حياتي عبودي
شوفي يمكن ماكل شي ولا شي
او انه متحسس من عطر قوي على جسمه
فديت قلبه امسحي عليه بماي فاتر بردي عليه
وخصوصا الثنيات مثل الابط وثنية الركبة والرقبة والفخذ
نشفيها وحطي له بودرة بيبي جونسون
عشان مايحسس لان هالمناطق حساسه وايد وخصوصا للرطوبه والحر
ماعليه شر ان شاء الله
دح دح
جان زين اقدر اصورها
صايره مزاجيه
شوي تضحك وشوي تعنفش خخخخ
قصوووبة
فديت بنتج سميتي استانس لين دلعتيها لووول
روووووووووح
حياتي عبودي
شوفي يمكن ماكل شي ولا شي
او انه متحسس من عطر قوي على جسمه
فديت قلبه امسحي عليه بماي فاتر بردي عليه
وخصوصا الثنيات مثل الابط وثنية الركبة والرقبة والفخذ
نشفيها وحطي له بودرة بيبي جونسون
عشان مايحسس لان هالمناطق حساسه وايد وخصوصا للرطوبه والحر
ماعليه شر ان شاء الله
ر
21-10-2009 | 04:24 AM
انا ودي وماودي
اقووولج شريته وخليته في الثلاجه
وكل يوم تسالني امي ها عطيتيه شي
اقولها لا وتقعد تحسفني اليهال هالعمر ياكلون وانتي وانتي ....الخ
واتم افكر وسبحان الله كنت ااجل وعقب طلعت له الحساسية
زين ماعطيته باجر بمر على الدكاترة وبشووف شفيه..
اقووولج شريته وخليته في الثلاجه
وكل يوم تسالني امي ها عطيتيه شي
اقولها لا وتقعد تحسفني اليهال هالعمر ياكلون وانتي وانتي ....الخ
واتم افكر وسبحان الله كنت ااجل وعقب طلعت له الحساسية
زين ماعطيته باجر بمر على الدكاترة وبشووف شفيه..
ب
21-10-2009 | 04:27 AM
وعن الاكل
توه الدكتور بدر الدين قايل لوحده من هلي
انه الياهل المفروض ماياكل ولا شي لين عمر 6 شهور
مب زين كلش والاكل المبكر يسبب حساسية في الصدر والجسم
وللحين تكون معدة الياهل مب متأقلمه على الاكل
والحليب كفايه حتى يقول الماي مب لازم يشرب وايد <<ماقتنعت بهالنقطه
بس على كلامه انه الحليب يكفيه غذائيا لين ال6 شهور
توه الدكتور بدر الدين قايل لوحده من هلي
انه الياهل المفروض ماياكل ولا شي لين عمر 6 شهور
مب زين كلش والاكل المبكر يسبب حساسية في الصدر والجسم
وللحين تكون معدة الياهل مب متأقلمه على الاكل
والحليب كفايه حتى يقول الماي مب لازم يشرب وايد <<ماقتنعت بهالنقطه
بس على كلامه انه الحليب يكفيه غذائيا لين ال6 شهور
د
21-10-2009 | 04:29 AM
بسومة صوريها بدون ماتحس عليج ..
قصوبه العفوو .. ولووو اخيتي ..
روح الظاهر الامهات متفقين فديتهم تفكيرهم على ايام قبل مايدرون عن الدراسات و منظمة الصحة العالمية خخخخخخخ الحين لين عمر 6 شهور يكفيه الحليب عقب لازم تدخلين له الأكل ..
الحين عطيه تمر كل يومين او 3 ايام يغذي و يربي الياهل ..
قصوبه العفوو .. ولووو اخيتي ..
روح الظاهر الامهات متفقين فديتهم تفكيرهم على ايام قبل مايدرون عن الدراسات و منظمة الصحة العالمية خخخخخخخ الحين لين عمر 6 شهور يكفيه الحليب عقب لازم تدخلين له الأكل ..
الحين عطيه تمر كل يومين او 3 ايام يغذي و يربي الياهل ..
ر
21-10-2009 | 04:31 AM
ووويه حسفتوني شكلي انا باكل البسكوت والعيش ماله خخخ
انا مو مقتنعه بس امي الله يهداها تحن علي عطييييه وعطييييييه
بسووومة
قالي الدكتور البودرة تزيد الحساسية فوقفتها
وقالي لازم يسبح كل يوم وانا اوردي اسبحه يوميا
قصووووب نفع تهديدج خلاص توووووبة
انا مو مقتنعه بس امي الله يهداها تحن علي عطييييه وعطييييييه
بسووومة
قالي الدكتور البودرة تزيد الحساسية فوقفتها
وقالي لازم يسبح كل يوم وانا اوردي اسبحه يوميا
قصووووب نفع تهديدج خلاص توووووبة
ب
21-10-2009 | 04:31 AM
متى المفروض اسوي التمر لبنتي
عادي اسويه لها الحين ولا بدري؟
عادي اسويه لها الحين ولا بدري؟
ب
21-10-2009 | 04:33 AM
رووووح
ايااا عليه حبيبي
عيل اسمعي كلام الدكتور
وان شاء الله ماعليه شر
والبسكوووت عطيني اياه <<< احب البساكييييت خخخخخخخخخخخ
والعيش خليه لج خخخخ
ايااا عليه حبيبي
عيل اسمعي كلام الدكتور
وان شاء الله ماعليه شر
والبسكوووت عطيني اياه <<< احب البساكييييت خخخخخخخخخخخ
والعيش خليه لج خخخخ