صباح الشوق
وحشتوووني وايد ماشاء الله عليكم عيني عليكم بارده
اول امس بليل ماكان التجمع فاتح والحين دخلت توقعت كمن صفحه بس
الا اشووفكم طاايرين ماشاء الله
بتريق وبقرا اللي طاف وبرد ان الله راد ..
من يبي يتريق معاي؟
طالبين انا وماميتوو من البتيل
عندنا كرواسوون جبن وزعتر وشوكلت وسااده
وعلبة السندويشات الصغننه الي فيها شكن وجبن ودجاج وبيض
ومسوين كاباشينووو
وطالبة لي هني كيك فخاطري :o
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
a
21-10-2009 | 09:23 AM
ا
21-10-2009 | 09:34 AM
قط قط شفييييييج يمه لهدرجه إنتي خااايفه مني
ومب قادره تشاركين لووول
وأخبار بنوتج اللي برى وبنوتج اللي داخل هع ؟!!
سبجووووووووووه وينج يمه تعاااالي عندي لج سوعال خطيييييييير
<<< سؤال هع :tongue:
لاتبطييييييييين يالله أنتظررررررررج ..
ا
21-10-2009 | 09:37 AM
aljori66;10511454:
صباح الشوق
وحشتوووني وايد ماشاء الله عليكم عيني عليكم بارده
اول امس بليل ماكان التجمع فاتح والحين دخلت توقعت كمن صفحه بس
الا اشووفكم طاايرين ماشاء الله
بتريق وبقرا اللي طاف وبرد ان الله راد ..
من يبي يتريق معاي؟
طالبين انا وماميتوو من البتيل
عندنا كرواسوون جبن وزعتر وشوكلت وسااده
وعلبة السندويشات الصغننه الي فيها شكن وجبن ودجاج وبيض
ومسوين كاباشينووو
وطالبة لي هني كيك فخاطري :o
ياااااااااهلا بالحاااااااااامل والمحمووووول
أقووووووووووول لحد ينسى عمرررررررره بس مو أخاااف عليج ياجوجو تنتفخين علينا
تووووج ماطلعتي من الأربعين :tongue:
شوي شوي عالأكل إرحمي هالبطن المسكين :tongue: واللي في بطنج
<<< كلششش ماتقصد شي :tongue:
©
21-10-2009 | 09:39 AM
الزنبق
انا بخير انتي شو عامله
الليازي
اهم شي التووقيع اللذيذ
الجووري
فييه العاافيه
انا بخير انتي شو عامله
الليازي
اهم شي التووقيع اللذيذ
الجووري
فييه العاافيه
ق
21-10-2009 | 09:40 AM
تيييييييييييييييييييست
c
21-10-2009 | 09:47 AM
السلام عليكم
وصباح الخير يا حلوااات
رووح
بنتي فيها اكزيما وهالمرض متوارث عندنا بالعايله
وكلنا نراجع عند حسن عبدالله
يعطيج كريم اسمه سينالار بس وايد قوي
تحطين منه شوي على مكان الاكزيما وثاني يوم بتلاحضين الفرق ان شالله
امونتي
شفتي اشلون ههههههههههه
يزوي
يا صباح يا عليم يا رزاق يا كريم
ما تخلين الواحد يقرا
تمام الحمد لله وانتي شخبار التوم وشخبار ولدج واللي فبطنج عرفتي شنو والا لحين؟
برب بشوف بنتي
وصباح الخير يا حلوااات
رووح
بنتي فيها اكزيما وهالمرض متوارث عندنا بالعايله
وكلنا نراجع عند حسن عبدالله
يعطيج كريم اسمه سينالار بس وايد قوي
تحطين منه شوي على مكان الاكزيما وثاني يوم بتلاحضين الفرق ان شالله
امونتي
شفتي اشلون ههههههههههه
يزوي
يا صباح يا عليم يا رزاق يا كريم
ما تخلين الواحد يقرا
تمام الحمد لله وانتي شخبار التوم وشخبار ولدج واللي فبطنج عرفتي شنو والا لحين؟
برب بشوف بنتي
©
21-10-2009 | 09:47 AM
لايطووفكم كلييت هيفااء وهبيي بابا فييين مليغه
بس كشيخه لولا هالتسريحات الماساه
بس كشيخه لولا هالتسريحات الماساه
u
21-10-2009 | 09:50 AM
سوري قطرية صج انا مقفلة ححححححححححححح
ا
21-10-2009 | 09:52 AM
©..um-7mny..©;10511537:
الليازي
اهم شي التووقيع اللذيذ
ماااااااااااايغلى علييييييييييج بس ليش إنج حامل مب عشان شي ثاني :tongue:
u
21-10-2009 | 09:53 AM

بخلي ام الغاليين وعروسوووووووووووووووة يسوووووووووووووون فيج جذي اذا غبرلتي احد من الحوامل
u
21-10-2009 | 09:54 AM
الليااااااااااااااااااازي ترا اتغشمر وهذة بوووسة فوق راسج ا:21_140:
ا
21-10-2009 | 09:56 AM
camellia;10511583:
يزوي
يا صباح يا عليم يا رزاق يا كريم
ما تخلين الواحد يقرا
تمام الحمد لله وانتي شخبار التوم وشخبار ولدج واللي فبطنج عرفتي شنو والا لحين؟
برب بشوف بنتي
قط قط
غلط غلط مايقولون جذي يقولون (( يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم )) على كيفج ياصباح؟؟
وبخصوص التوم اللي في بطني الحمد الله ماشي الحال صج شوي تعبانه بس يالله الحمد الله كل شي بأجره والجنه تحت أقدام الامهات <<<< :tongue:
u
21-10-2009 | 09:56 AM
صج انا من قلب مقفلة توني ادري يالليازي انج حامل مبروووووووووووووووووووووووووووووك متاخر جدا
u
21-10-2009 | 09:58 AM
الليازي;10511641:
قط قط
غلط غلط مايقولون جذي يقولون (( يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم )) على كيفج ياصباح؟؟
وبخصوص التوم اللي في بطني الحمد الله ماشي الحال صج شوي تعبانه بس يالله الحمد الله كل شي بأجره والجنه تحت أقدام الامهات <<<< :tongue:
ذبحتيني من الضحك والله الله يحفظج
خلاص سحبت عقابي كلشي ولا يصير حق البيبي شي (f)
ا
21-10-2009 | 09:59 AM
قصوبة;10511618:
بخلي يززززوي وعروسوووووووووووووووة يسوووووووووووووون فيج جذي اذا غبرلتي احد من الحوامل
:eek::rolleyes::eek::rolleyes::eek::rolleyes::eek:
أوووووبييييي !!!
أم الغااااااااااااااالين جوووووفي قص قص شتقول عنج ؟!!!
ياااااااااااااااااكبرها عند الله واااااااااااي لاء لاء مااااقدر أصصدق اللي قاعده أشوفه !!
لحقي سبجووووووووه وعليه عليييييييييج ماتدرين شسالفه وشيخططون من وراج
^
^
^
^
^
^
^
^
^
:D_smil1::D_smil1:
أوووووبييييي !!!
أم الغااااااااااااااالين جوووووفي قص قص شتقول عنج ؟!!!
ياااااااااااااااااكبرها عند الله واااااااااااي لاء لاء مااااقدر أصصدق اللي قاعده أشوفه !!
لحقي سبجووووووووه وعليه عليييييييييج ماتدرين شسالفه وشيخططون من وراج
^
^
^
^
^
^
^
^
^
:D_smil1::D_smil1:
ا
21-10-2009 | 10:01 AM
قصوبة;10511644:
صج انا من قلب مقفلة توني ادري يالليازي انج حامل مبروووووووووووووووووووووووووووووك متاخر جدا
لاااا فديتج لامتأخره ولاشي خبرج مشااغل الدنيا يالله معله
والله يبااااارك في حياااااااااتج والفال لج ان شالله ...
^
^
^
^
^
^
^
^
^
معاهاااااااا عالخط :2_106::2_106:
والله يبااااارك في حياااااااااتج والفال لج ان شالله ...
^
^
^
^
^
^
^
^
^
معاهاااااااا عالخط :2_106::2_106:
ا
21-10-2009 | 10:02 AM
قصوبة;10511627:
الليااااااااااااااااااازي ترا اتغشمر وهذة بوووسة فوق راسج ا:21_140:
وأنا بعد ترى أتغشششمر وهذه بووووسه عالخشششم :tongue:
u
21-10-2009 | 10:02 AM
انا اقصدج ياشرشورة انتي يسون فيج جذي
دامج حامل خلي يسون لج جذي احسن
يمكن عرج التحرش اللي فيج يمكن
ينقرض
دامج حامل خلي يسون لج جذي احسن
يمكن عرج التحرش اللي فيج يمكن
ينقرض
©
21-10-2009 | 10:05 AM
يزززوي
مترووس بيتي بفك قطر وشيبس عمان بس ماشتهيه الا مع هذرة البنات وجمعتهم
مترووس بيتي بفك قطر وشيبس عمان بس ماشتهيه الا مع هذرة البنات وجمعتهم
u
21-10-2009 | 10:09 AM
يززززززززززززززززززززززززززوي تفضلي هاي هديتي

ماحصلت لبن في الجمعية كرتون حصلت هاي واخر حبة بعد حظج من السما

ماحصلت لبن في الجمعية كرتون حصلت هاي واخر حبة بعد حظج من السما