مسااااااااااااااااء الخيرات والمسرات
شخباركم كرارييييش منفوخه ومفشوشه ؟؟
كامي :
مبرووووك يالغلا الله يتمم حملج على خير
ليش هالشكل خنتيني :( ويه عليج بالعافيه
في موضوع الحمل خونيني من اليوم لين 10
سنين جدام ههههههههههههههه فديتج بس
مسوووو :
مبروك حبيبتي البيبي جيرل والله يعينج عالصياح والحنه
مممممم سولفوا شخباركم بعد ؟؟ شفيكم ساكتيين مستحيين مني هههههههه
دح دح + ام الغالييين + فورايفر + ................ إلخ
وحشتوووووووووووووووني
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ق
20-10-2009 | 08:04 PM
ع
20-10-2009 | 08:05 PM
ام صغنوونة
برايفت : اتخيلج طويلة نفس صورتج الرمزية هههههه
برايفت : اتخيلج طويلة نفس صورتج الرمزية هههههه
أ
20-10-2009 | 08:06 PM
قطر;10506758:
مسااااااااااااااااء الخيرات والمسرات
شخباركم كرارييييش منفوخه ومفشوشه ؟؟
كامي :
مبرووووك يالغلا الله يتمم حملج على خير
ليش هالشكل خنتيني :( ويه عليج بالعافيه
في موضوع الحمل خونيني من اليوم لين 10
سنين جدام ههههههههههههههه فديتج بس
مسوووو :
مبروك حبيبتي البيبي جيرل والله يعينج عالصياح والحنه
مممممم سولفوا شخباركم بعد ؟؟ شفيكم ساكتيين مستحيين مني هههههههه
دح دح + ام الغالييين + فورايفر + ................ إلخ
وحشتوووووووووووووووني
اوه لا لا
الشمس من وييييين طااااااالعه
هلا وكل الغلا قطوره
وحشتييينا والله:)
ع
20-10-2009 | 08:06 PM
قطووووور @@
اهلييين حبيييبتي وانتي اكثر يالغلاااا
عاااش من شاافج ^.^
اهلييين حبيييبتي وانتي اكثر يالغلاااا
عاااش من شاافج ^.^
ع
20-10-2009 | 08:08 PM
كرووشات ومااميز
اشتقترحون علي اسوي عشا
كلش مااالي بارض
وخدااامتي مريييضة
وصااايرة زووول
امس متعشية من برع
اليوم ابي شي اسويه بالبيت يكون سريع
اشتقترحون علي اسوي عشا
كلش مااالي بارض
وخدااامتي مريييضة
وصااايرة زووول
امس متعشية من برع
اليوم ابي شي اسويه بالبيت يكون سريع
أ
20-10-2009 | 08:08 PM
عروس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
برايفت :هو صح انا طويله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
برايفت :هو صح انا طويله
ا
20-10-2009 | 08:09 PM
ام صغيرووونه
ان شاء الله واهم شي يكون كامل بلازياده ولا نقصان واللي من الله حياه الله..
ام الغاليييين
باجي اخذ كورس عندج حووووبووو
ان شاء الله واهم شي يكون كامل بلازياده ولا نقصان واللي من الله حياه الله..
ام الغاليييين
باجي اخذ كورس عندج حووووبووو
أ
20-10-2009 | 08:11 PM
عروس فور ايفر;10506807:
كرووشات ومااميز
اشتقترحون علي اسوي عشا
كلش مااالي بارض
وخدااامتي مريييضة
وصااايرة زووول
امس متعشية من برع
اليوم ابي شي اسويه بالبيت يكون سريع
الطبق اللي حطيته وااايد سهل عرووووس
العج مدام مي;10506828:
ام صغيرووونه
ان شاء الله واهم شي يكون كامل بلازياده ولا نقصان واللي من الله حياه الله..
ام الغاليييين
باجي اخذ كورس عندج حووووبووو
اتشرف والله بس كورس شنو قلبو؟؟؟
ا
20-10-2009 | 08:12 PM
مساكم ورد...
شلونكم؟؟
شلونكم؟؟
أ
20-10-2009 | 08:15 PM
هلا نعومه
هلا وغلا
هلا وغلا
ا
20-10-2009 | 08:16 PM
انا خليت الخدامه تقلي همبرغر وكفته وانتظرها...مدام العجمي عادي جاتني هالحاله وراحت
ا
20-10-2009 | 08:18 PM
خخخخخخخخخخخ ام الغالييييييييييييين..
الصراحه ابي كووورس طبخ من ايديييييييكي..
الاماكن
خااااااااااااااااااااايفه اهيء اهيء ماااتروووح واستوي ماادش من الباب امس انصدمت من وزني وقعدت اوسوس..
الصراحه ابي كووورس طبخ من ايديييييييكي..
الاماكن
خااااااااااااااااااااايفه اهيء اهيء ماااتروووح واستوي ماادش من الباب امس انصدمت من وزني وقعدت اوسوس..
أ
20-10-2009 | 08:24 PM
العج مدام مي;10506912:
خخخخخخخخخخخ ام الغالييييييييييييين..
الصراحه ابي كووورس طبخ من ايديييييييكي..
الاماكن
خااااااااااااااااااااايفه اهيء اهيء ماااتروووح واستوي ماادش من الباب امس انصدمت من وزني وقعدت اوسوس..
:o:o:o:o:o
ا
20-10-2009 | 08:27 PM
ام الغاليين...
كنتي مسافرة من فترة صح؟؟ وين رحتى؟؟
لان عندي عرس في بوظبي وابي وابي وحده تيني الفندق شعر ومكياج اذاتعرفين احد لاتبخلين علي
كنتي مسافرة من فترة صح؟؟ وين رحتى؟؟
لان عندي عرس في بوظبي وابي وابي وحده تيني الفندق شعر ومكياج اذاتعرفين احد لاتبخلين علي
ع
20-10-2009 | 08:28 PM
محد علق على طبقي ؟؟ :( :(
ا
20-10-2009 | 08:29 PM
بناااات حد سمع عن وانتوا بكرامه تجربه البول عشان تعرفين ولد او بنت؟؟
ا
20-10-2009 | 08:35 PM
عروووووووووسووو
انا سويت روحي ماشفت اهيء اهيء قاعده ازط طماااط من اليووووووووووووع
انا سويت روحي ماشفت اهيء اهيء قاعده ازط طماااط من اليووووووووووووع
أ
20-10-2009 | 08:37 PM
الناعمه77;10506981:
ام الغاليين...
كنتي مسافرة من فترة صح؟؟ وين رحتى؟؟
لان عندي عرس في بوظبي وابي وابي وحده تيني الفندق شعر ومكياج اذاتعرفين احد لاتبخلين علي
انا رحت صالون باتشي الوتشي ماعجبني مكياجهم بس الشعر لاباس انا بس سويت شعري عندهم
ووحده منهم راحت صالون دولا وكان مكياجهم نوعا ما احلى من باتشي الوتشي عاد مادري عنهم يجوون الفندق ولا لا
نصيحه سوي شعرج في واحد من هالصالونييين وتمكيجي بروووحج
عروس فور ايفر;10506988:
محد علق على طبقي ؟؟ :( :(
اي طبق دبووووو ؟؟؟:ss:
ع
20-10-2009 | 08:37 PM
مدامو
سمعت عنه
هاي الطريقة الفرعونية
ان الله يعزكم الحامل تبول على الشعير او القمح
وتعرف بس مااعرف بالضبط
استغفر الله حرام نعمة الله :(
سمعت عنه
هاي الطريقة الفرعونية
ان الله يعزكم الحامل تبول على الشعير او القمح
وتعرف بس مااعرف بالضبط
استغفر الله حرام نعمة الله :(
ا
20-10-2009 | 08:45 PM
ام الغالييييييييييين ..
مشكورة عزيزتى وبحاول اطلع رقمهم
عروس ..
تبين طريقه صالونه هنديه رووعه ...يبي لها 40 دقيقه اذا فيج صبر لين تستوي؟؟
مشكورة عزيزتى وبحاول اطلع رقمهم
عروس ..
تبين طريقه صالونه هنديه رووعه ...يبي لها 40 دقيقه اذا فيج صبر لين تستوي؟؟