تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ا
20-10-2009 | 04:17 PM
ام الغاليين يعطيج العافيه حبيبتي
أ
20-10-2009 | 04:28 PM
الأماكن كلها..;10505203:
ام الغاليين يعطيج العافيه حبيبتي
الله يعافيج ام نعومه
ان شاء الله نعومه اشوا؟؟
u
20-10-2009 | 04:53 PM
الف مبرووووك التجمع الجديد وماقصرتي ام الغاليين
ام تميم
عظم الله اجركم
ام تميم
عظم الله اجركم
د
20-10-2009 | 05:08 PM
قصوبه :: حلاتين ع اللوك الجديد .. ماشاء الله عليج عندج فساتين وااايد ^^
u
20-10-2009 | 05:12 PM
حلات دنيااااااااااااااااااااااااج يارب شسووووووووووووووووووووووي لين فضيت شغلي قعدت انسق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استانست اني صرررت اعرف اسووي نيو لوك
د
20-10-2009 | 05:20 PM
وياج :)
لا التغيير مطلوووب
لا التغيير مطلوووب
أ
20-10-2009 | 05:22 PM
حركاااات قصوووب
مسااااع قااعده فاضيه جا ف بالي اسوي بس تكيسلت بس انتي الحين شطيتيني يبي لي لووك شتوووي
الله يعااافيج حبيبتي
عسى بيضنا الويه؟؟
مسااااع قااعده فاضيه جا ف بالي اسوي بس تكيسلت بس انتي الحين شطيتيني يبي لي لووك شتوووي
الله يعااافيج حبيبتي
عسى بيضنا الويه؟؟
~
20-10-2009 | 05:25 PM
وينها يزوووووووووووي ام الاشاعااااااااااااات
عاد انا توني مانسيت اللي صارلي في علاوي وتبيني احمل
لا والف لا
انا مادخل عندكم الا وانا لابسه كمام >>> تخاف على عمرها لوووول
عاد انا توني مانسيت اللي صارلي في علاوي وتبيني احمل
لا والف لا
انا مادخل عندكم الا وانا لابسه كمام >>> تخاف على عمرها لوووول
c
20-10-2009 | 05:42 PM
السلام عليكم
شخباركم بنييييااااات
يزوي
داشه جامد ما شالله على طول على المجبوس ههههههههههه
باجر يزوي بتسوي لنا غوزي
ام الغالييين
سميره الطائي على وصفهم لي
شفتي اشعه الخليج تخلينه على ايدج اليمين وتكملين سيده بتشوفين العياده
واذا ما تدلين اشعه الخليج شفتي تويز ار اص مب قبله على طول الا لاصق فيه اشاره؟
لفيها وامشي سييييييييده بتلاقين العياده على ايدج اليمين
ام تميم
عظم الله اجركم
+++++++++++++++
بنات اشتطيت ورحت افصل جلابيات نفاس
مريت انا وطفلي اللي فبرج المانع سكروووه @@
رحت الثاني واول مره ادخله اللي صوب موداليدي
وقالتلي احنا نفس الفرع
بس ما شالله مرتب وحلو تشتهين تختارين من عندهم
وعندهم مفارش حلوة وسليب باقز اللي على دانتيل
وحتى فساتين للبنات الصغار
والشي الحلو انهم هالمره يفصلون بسرعه
قبل كانوا ياخذون اقل شي شهرين والا 3
هالمره قالتلي في اسبوع او 10 ايام بالكثير
قلتلها خلاص بمركم وقت ثاني
وكنت ابي اكمل لف بس مافي وقت ما شالله وزحمه
انتضروا التقرير مره ثانيه خخخخ
شخباركم بنييييااااات
يزوي
داشه جامد ما شالله على طول على المجبوس ههههههههههه
باجر يزوي بتسوي لنا غوزي
ام الغالييين
سميره الطائي على وصفهم لي
شفتي اشعه الخليج تخلينه على ايدج اليمين وتكملين سيده بتشوفين العياده
واذا ما تدلين اشعه الخليج شفتي تويز ار اص مب قبله على طول الا لاصق فيه اشاره؟
لفيها وامشي سييييييييده بتلاقين العياده على ايدج اليمين
ام تميم
عظم الله اجركم
+++++++++++++++
بنات اشتطيت ورحت افصل جلابيات نفاس
مريت انا وطفلي اللي فبرج المانع سكروووه @@
رحت الثاني واول مره ادخله اللي صوب موداليدي
وقالتلي احنا نفس الفرع
بس ما شالله مرتب وحلو تشتهين تختارين من عندهم
وعندهم مفارش حلوة وسليب باقز اللي على دانتيل
وحتى فساتين للبنات الصغار
والشي الحلو انهم هالمره يفصلون بسرعه
قبل كانوا ياخذون اقل شي شهرين والا 3
هالمره قالتلي في اسبوع او 10 ايام بالكثير
قلتلها خلاص بمركم وقت ثاني
وكنت ابي اكمل لف بس مافي وقت ما شالله وزحمه
انتضروا التقرير مره ثانيه خخخخ
c
20-10-2009 | 05:43 PM
غلا
ياختي ما تظمنين
انا كنت البس كمامه بس الظاهر انها تنسم خخخخخ
ياختي ما تظمنين
انا كنت البس كمامه بس الظاهر انها تنسم خخخخخ
ب
20-10-2009 | 05:44 PM
مساكم الله بالخير
دلووعة حبيبج 26
الف الحمدلله على السلامه
وتتربى البنووته بعزكم ان شاء الله
ام الغاليين
ماشاء الله ماشاء الله
شهالفاله الحلووووه
لو سمحتي ابي من كل شي شوي خخخخ
تسلمين على هالافتتاحيه الرهيبه
ام تموومي الحلو
ولكم باااك
وعظم الله اجركم
دلووعة حبيبج 26
الف الحمدلله على السلامه
وتتربى البنووته بعزكم ان شاء الله
ام الغاليين
ماشاء الله ماشاء الله
شهالفاله الحلووووه
لو سمحتي ابي من كل شي شوي خخخخ
تسلمين على هالافتتاحيه الرهيبه
ام تموومي الحلو
ولكم باااك
وعظم الله اجركم
أ
20-10-2009 | 05:50 PM
camellia;10505805:
السلام عليكم
شخباركم بنييييااااات
ام الغالييين
سميره الطائي على وصفهم لي
شفتي اشعه الخليج تخلينه على ايدج اليمين وتكملين سيده بتشوفين العياده
واذا ما تدلين اشعه الخليج شفتي تويز ار اص مب قبله على طول الا لاصق فيه اشاره؟
لفيها وامشي سييييييييده بتلاقين العياده على ايدج اليمين
بنات اشتطيت ورحت افصل جلابيات نفاس
مريت انا وطفلي اللي فبرج المانع سكروووه @@
رحت الثاني واول مره ادخله اللي صوب موداليدي
وقالتلي احنا نفس الفرع
بس ما شالله مرتب وحلو تشتهين تختارين من عندهم
وعندهم مفارش حلوة وسليب باقز اللي على دانتيل
وحتى فساتين للبنات الصغار
والشي الحلو انهم هالمره يفصلون بسرعه
قبل كانوا ياخذون اقل شي شهرين والا 3
هالمره قالتلي في اسبوع او 10 ايام بالكثير
قلتلها خلاص بمركم وقت ثاني
وكنت ابي اكمل لف بس مافي وقت ما شالله وزحمه
انتضروا التقرير مره ثانيه خخخخ
تسلمييين حبيبة قلبي الله يهوون عليج
زين والله انا هالمره ناويه افصل هني كل مره اشتري جاهز
يعطيييج العافيه حبيبتي
بسوومة قطر;10505817:
مساكم الله بالخير
ام الغاليين
ماشاء الله ماشاء الله
شهالفاله الحلووووه
لو سمحتي ابي من كل شي شوي خخخخ
تسلمين على هالافتتاحيه الرهيبه
الله يسلمج حبيبتي
ان شاء الله انتي باعطيييج من الصحون كلها :D
برب ياسبح البنااات
~
20-10-2009 | 05:58 PM
كامي
تهقين ههههههههه
شخبار بنوتج مشالله صارت عروس
سلمي ع الوالده وخواتج حبوبه ^_^
تهقين ههههههههه
شخبار بنوتج مشالله صارت عروس
سلمي ع الوالده وخواتج حبوبه ^_^
ب
20-10-2009 | 06:04 PM
كامي
ونااااسه فله التلفلف اول الحمال
يالله ان شاء الله تخلصين وتفتكين قبل الثقل
والله يهوون عليج
ام الغاليين
الاااي ابي كعكه
وتيت حبيبتي
كروشات ومامي
بغيت اماكن فيها فساتين نعومه وكيوت حق لولا للعيد
وابي محلات تبيع شوزات واكسسورات نعوومه
ونااااسه فله التلفلف اول الحمال
يالله ان شاء الله تخلصين وتفتكين قبل الثقل
والله يهوون عليج
ام الغاليين
الاااي ابي كعكه
وتيت حبيبتي
كروشات ومامي
بغيت اماكن فيها فساتين نعومه وكيوت حق لولا للعيد
وابي محلات تبيع شوزات واكسسورات نعوومه
ا
20-10-2009 | 06:13 PM
camellia;10505813:
غلا
ياختي ما تظمنين
انا كنت البس كمامه بس الظاهر انها تنسم خخخخخ
هههههههههه شكلها الكمامه منسمه عند الكل:o:o
ع
20-10-2009 | 06:29 PM
مساء الخيرات
شخباركم
الف مبرووووك التجمع الجديد
وتسلم ايدينج ام الغاليين على الافتتاحية اللي تشرح النفس ^.^
شخباركم
يزووووي
طلعتي مب سهلة وانا اقووول من وين تجي الاشااعات لووول
ام تميم
وحشتيييييييييينا يالغلا
شخبارج وعظم الله اجركم
أنا من زمان كنت باتنازل على الاشراف من توظفت لأني صج مايكون عندي وقت
دوام وعقب ادرس عيالي واجابل عيالي الصغار :(
الله المستعان
وام الغاليين قدها وقدوووود :)
بسوومة
فديتج مري موناليزا عنده شغلات تهبل
ومري ديور
قصووبة
ايه اللوك القميل ده ياقميييل يادوووبة ههههههههه
مزمز
مكاااااااانها مبين :(
شخباركم
الف مبرووووك التجمع الجديد
وتسلم ايدينج ام الغاليين على الافتتاحية اللي تشرح النفس ^.^
شخباركم
يزووووي
طلعتي مب سهلة وانا اقووول من وين تجي الاشااعات لووول
ام تميم
وحشتيييييييييينا يالغلا
شخبارج وعظم الله اجركم
أنا من زمان كنت باتنازل على الاشراف من توظفت لأني صج مايكون عندي وقت
دوام وعقب ادرس عيالي واجابل عيالي الصغار :(
الله المستعان
وام الغاليين قدها وقدوووود :)
بسوومة
فديتج مري موناليزا عنده شغلات تهبل
ومري ديور
قصووبة
ايه اللوك القميل ده ياقميييل يادوووبة ههههههههه
مزمز
مكاااااااانها مبين :(
د
20-10-2009 | 06:35 PM
بخصوص الكمامات ههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله رب العالمين كمامتي أصلية ..
بارجع بعدين باكمل الردود .. الحين عندي موووعد سي يوو ..
بارجع بعدين باكمل الردود .. الحين عندي موووعد سي يوو ..
أ
20-10-2009 | 06:44 PM
بااااااااااااااااك
ان شاء الله بس كعكه الكعكه وراعيتها حبيبتي
ياختي غمقي الخط شوي عيوني عورتني :o
تسلمييين حبيبتي
والله مانستغني عنج :15:
وصج مزمز مكاااااانها مبييين الله يردها بالسلامه :)
بسوومة قطر;10505941:
ام الغاليين
الاااي ابي كعكه
وتيت حبيبتي
كروشات ومامي
بغيت اماكن فيها فساتين نعومه وكيوت حق لولا للعيد
وابي محلات تبيع شوزات واكسسورات نعوومه
ان شاء الله بس كعكه الكعكه وراعيتها حبيبتي
ياختي غمقي الخط شوي عيوني عورتني :o
عروس فور ايفر;10506109:
مساء الخيرات
شخباركم
الف مبرووووك التجمع الجديد
وتسلم ايدينج ام الغاليين على الافتتاحية اللي تشرح النفس ^.^
شخباركم
أنا من زمان كنت باتنازل على الاشراف من توظفت لأني صج مايكون عندي وقت
دوام وعقب ادرس عيالي واجابل عيالي الصغار :(
الله المستعان
وام الغاليين قدها وقدوووود :)
مزمز
مكاااااااانها مبين :(
تسلمييين حبيبتي
والله مانستغني عنج :15:
وصج مزمز مكاااااانها مبييين الله يردها بالسلامه :)
أ
20-10-2009 | 07:02 PM
مساء الخير
مبروووك عليكم التجمع الجديد ....
شخباركم ؟
ماشاء الله لوكاااااتكم واايد حلوه ,,, ابي اغير انا بعد بس عيزااااااانه ...
مبروووك عليكم التجمع الجديد ....
شخباركم ؟
ماشاء الله لوكاااااتكم واايد حلوه ,,, ابي اغير انا بعد بس عيزااااااانه ...
ا
20-10-2009 | 07:06 PM
مبروووووووووووك عليكم التجمع مااااااااااااميز.. وام الغاليييين ماااقصرتي خوووووووووووووووووووووووووش فوااااااااله..
كروووشات اخباركم؟؟ وشمسويييييييييييييين؟؟ وحثتوووني خالث خالث خالث... <<<<ضرسها يعورها
كروووشات اخباركم؟؟ وشمسويييييييييييييين؟؟ وحثتوووني خالث خالث خالث... <<<<ضرسها يعورها